أخبار
VR

لماذا يندم المزيد والمزيد من الناس على شراء سيارات الطاقة الجديدة؟ (الجزء الأول) | JWHEEL

تتمثل المزايا الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية في أن فاتورة الكهرباء رخيصة وتكلفة صيانة السيارة منخفضة. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم نطاق صغير من الأنشطة اليومية ، مثل السفر إلى المنزل والتنقل للخروج من العمل ، فإن المزايا واضحة. وبالمثل ، بالنسبة لسكان الحضر ذوي الأعداد والتراخيص المحدودة ، يعد هذا أيضًا اختيارًا جيدًا. تلبية لاتجاه السيارات الكهربائية الحديثة ، تمتلك JWHEEL أيضًا مجموعة متنوعة من العجلات الجديدة التي تتوافق معها. من بينها ، العجلات العصرية المكونة من قطعة واحدة أو قطعتين والتي يبلغ قطرها 19-24 بوصة وهذا الهيكل النحيف والديناميكي يبرز حركتها الأنيقة.


2022/07/20

لقد قمت بقيادة سيارة كهربائية خالصة لمدة 6 سنوات ، والآن لدي سيارة ثانية. أريد أن أشتكي. السيارات الكهربائية النقية لها 4 مزايا رئيسية و 5 عيوب رئيسية. بالنظر إلى مزايا وعيوب السيارات والوقود ، لن تندم على شراء سيارة جديدة تعمل بالطاقة.

أنا من عشاق السيارات ، ودائمًا ما أقود سيارة تعمل بالوقود. بعد عام 2013 ، أصبحت سيارات الطاقة الجديدة شائعة. في ذلك الوقت ، أعطتنا السيارات الكهربائية النقية انطباعًا بتوفير المال. كان الاعتبار الرئيسي هو وضعه في المنزل ، والتنقل للخروج من العمل ، والتسوق من البقالة ، والسفر في المدينة. ، اشتريت BAIC EV160 بعد العديد من المقارنات. قد تكون جديدة في البداية. أعتقد حقًا أن السيارات الكهربائية الخالصة عطرة جدًا ، ولكن بعد القيادة لأكثر من عامين ، أصبحت سيارة تسوق للبقالة. الخيال الأصلي جميل ، لكن الواقع قاسي.


   

الإصابة 1: الخوف من البرد في الشتاء وحرارة الصيف والخوف من الجري بسرعة عالية

في ذلك الوقت ، كان عمر البطارية المقدر رسميًا 160 كيلومترًا ، ولكن في الواقع ، يمكن أن يصل متوسط ​​عمر البطارية إلى 120-140 كيلومترًا فقط.

وهذا يعني أن المسافة المقطوعة للقيادة في اتجاه واحد لا يمكن أن تتجاوز 50 كيلومترًا أو حتى 40 كيلومترًا. من شمال المدينة إلى الدائري الرابع جنوبي المدينة يتجاوز المسافة المقطوعة 40 كيلومترًا. لذلك ، يصبح الجزء الخلفي من هذه السيارة عربة تسوق البقالة.

في السنوات الأخيرة ، ازداد عدد المركبات الكهربائية النقية المبحرة أعلى وأعلى. في العام الماضي ، رأيت السيارات الكهربائية الخالصة التي بدأت بمدى الانطلاق الرسمي البالغ 580 كيلومترًا. لا يزال متوسط ​​نطاق الإبحار خصمًا بنسبة 20٪ ، ويمكن تقدير مدى الإبحار الفعلي بحوالي 500 كيلومتر فقط.

بعد الجري بسرعة عالية ، تنعكس بوضوح أوجه القصور في السيارات الكهربائية النقية.





خلال الإجازات ، قمت بقيادة سيارة كهربائية نقية إلى مسقط رأسي للمرة الأولى. كانت الرحلة في اتجاه واحد أكثر من 230 كيلومترًا. وفقًا لإجمالي الأميال ، لم يكن هناك مشكلة في الذهاب ذهابًا وإيابًا. عندما أخذت سيارة كهربائية خالصة ، قمت بحساب المسافة وتركت لهم تجربة 20 كيلومترًا فقط. كان من المحزن أن أقول إنني اعتقدت أنني بخيل ولا أريد أن أقودها من أجلهم.

خلال الإجازات بأكملها ، لم أقودها ، لكنني استعرت سيارة للخروج للعب ، فقط قلقة من أن الكهرباء لن تكون كافية. بعد حلول العام الجديد ، قبل أن أبدأ ، تحققت من أن عمر البطارية كان 265 كيلومترًا ، وأن 230 كيلومترًا بالتأكيد لن تكون مشكلة. في الشتاء يكون ناقص الصفر. أربع أو خمس درجات ، الجو بارد جدًا ، لذا يمكنني فقط تشغيل مكيف الهواء بالكامل. عندما يكون عمر البطارية 80 كيلومترًا فقط ، كل بضع دقائق ، نحتاج إلى التحقق من عمر البطارية المتبقي ، والتحقق بسرعة من أكوام الشحن في منطقة الخدمة عالية السرعة على التطبيق.


 



لا تزال أقرب منطقة خدمة على بعد 40 كيلومترًا. في هذا الوقت ، تجرأت فقط على الجري لمسافة 100 ياردة ، ولم يجرؤ مكيف الهواء على التشغيل لفترة من الوقت. وصلت أخيرًا إلى منطقة الخدمة ، لكن عندما وصلت إلى منطقة الخدمة ، شعرت بالذهول. كان هناك ما مجموعه 4 أكوام شحن. تم كسر اثنين منهم ، وأكوام الشحن الأخرى بها أربعة أو خمسة أشخاص في انتظار توجيه الاتهام إليهم.

لا توجد طريقة ، فلا يزال هناك ما يقرب من 80 كيلومترًا من الوجهة ، ولن أتمكن بالتأكيد من القيادة. لا بد لي من الانتظار للشحن. بعد الانتظار لمدة 3 ساعات تقريبًا ، جاء دوري أخيرًا. هذا الشحن سهل للغاية. يستغرق الأمر أكثر من 3 ساعات للقيادة ، واستغرق الأمر أكثر من 7 ساعات لقيادة سيارة كهربائية نقية هذه المرة.


           


قال العديد من مالكي السيارات إن عمر البطارية الفعلي للسيارات الكهربائية النقية يمكن فهمه تمامًا من خلال القيام برحلة عالية السرعة في فصل الشتاء. هذا صحيح. بالنسبة للسيارات الكهربائية الخالصة ، فإن عمر البطارية المصنف رسميًا هو متوسط ​​نطاق القيادة المقاس بسرعة ثابتة تبلغ 60 كم / ساعة. ومع ذلك ، عند السرعة العالية ، تكون نقطة البداية 60 ياردة. كلما زادت سرعة السيارات الكهربائية النقية ، كلما زاد استهلاك الطاقة ، خاصة عند الركض إلى أكثر من 120 ياردة ، يكون استهلاك الطاقة تقريبًا ضعف ما يزيد عن 90 ياردة.

لهذا السبب ، عند الركض لمسافات طويلة ، أرى أحيانًا أن سرعة السيارات الكهربائية النقية بطيئة جدًا. بشكل عام ، يتم الاحتفاظ بها حوالي 100 ياردة. هذه السرعة أقل بكثير من استهلاك الطاقة البالغ 120 ياردة. لا يتعلق الأمر باستخدام السيارات الكهربائية الخالصة. لا يمكن للسيارة أن تعمل بسرعة ، من أجل توفير الطاقة ، لا يمكنها العمل بسرعة كبيرة.




  


وبالمثل ، في فصل الشتاء ، خاصةً عندما تكون درجة الحرارة الخارجية أقل من الصفر ، سيتأثر أداء تخزين الطاقة لبطاريات الليثيوم بدرجات الحرارة المنخفضة ، مما سيؤدي أيضًا إلى تيار تفريغ صغير. بالإضافة إلى ذلك ، عند القيادة بسرعة عالية ، يكون استهلاك الطاقة بحد ذاته كبيرًا ، مما يؤدي إلى تفاقم فقدان استهلاك الطاقة. ، مما أدى إلى انخفاض سريع في نطاق الإبحار. يبلغ مدى الإبحار الأصلي حوالي 580 كيلومترًا ، مع تكييف الهواء + قيادة عالية السرعة + درجة حرارة منخفضة ، في مثل هذه البيئة ، قد يكون نطاق الإبحار أكثر من 450 كيلومترًا فقط.







ثانيًا ، هل ضمان البطارية فائدة حقيقية أم روتين مزيف؟

في الوقت الحاضر ، تستخدم السيارات الكهربائية النقية السائدة في السوق بطاريات الليثيوم الثلاثية أو بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم. تتميز بطاريات الليثيوم الثلاثية بكثافة طاقة عالية ويمكن أن توفر جهدًا كبيرًا مثل 3.8 فولت. كلما زادت السعة المحددة ، زاد عمر البطارية. في الوقت نفسه ، فإن أداء درجات الحرارة المنخفضة جيد نسبيًا ، لذا فإن تكلفته عالية ، وأداء السلامة متوسط.


بطارية ليثيوم فوسفات الحديد

الميزة الرئيسية هي أن عدد دورات الشحن والتفريغ أعلى بكثير من بطاريات الليثيوم الثلاثية ، أي أن عمرها أطول من عمر بطاريات الليثيوم الثلاثية ، والتي يمكن أن تصل إلى حوالي 8-10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم بأداء أكثر استقرارًا وتكلفة أقل. أي أن أداء السلامة الخاص بها أسوأ من أداء بطاريات الليثيوم الثلاثية ، لكن نطاق إبحارها ليس جيدًا مثل بطاريات الليثيوم الثلاثية.





سعر كربونات الليثيوم في هذين السوقين للبطاريات باهظ الثمن. بالإضافة إلى تكلفة العمالة ، فإن التقدير المتحفظ هو حوالي 1000-1300 يوان لكل وحدة كهرباء. بافتراض أن السعة الإجمالية لحزمة بطارية السيارة هي 70 كيلو وات في الساعة ، أي ، قم بتغييرها بمجرد أن تحتاج البطارية إلى حوالي 70.000 إلى 90.000 يوان ، وهو ما يعادل 2/5 من سعر السيارة الجديدة. إذا احتاج المالك إلى دفع ثمنها ، فإن تكلفة البطارية ليست منخفضة بالفعل. تشير التقديرات إلى أنه ليس هناك الكثير من مالكي السيارات على استعداد لتغيير البطارية.

على الرغم من أن العديد من مصنعي السيارات الكهربائية قد أطلقوا خدمات ضمان مجانية للبطاريات ، إلا أنها متفاوتة. الضمان لمدة 8 سنوات أو 160.000 كم مخصص أساسًا لصيانة خلايا البطارية ، وليس الاستبدال المباشر للبطارية.







لمعرفة نظام الطاقة لمركبة كهربائية نقية ، بالإضافة إلى خلية البطارية ، هناك أيضًا محرك القيادة وجهاز التحكم في السيارة. بشكل عام ، لا يكفي الحفاظ على خلية البطارية فقط. يحتاج أيضًا إلى صيانة وحدة التحكم والمكونات الأخرى ، مما يعني أنك لا تزال بحاجة إلى الدفع على نفقتك الخاصة. من الصعب تغيير البطارية دون قيد أو شرط ، ويلزم استيفاء شروط مختلفة ، وهو ما يشبه إلى حد ما الشعور بفارغ الشيك.

في الوقت الحالي ، تم شراء الدفعة الأولى من السيارات الكهربائية النقية بشكل أساسي في حوالي عام 2014. ولا تزال هذه الدفعة أقل من 8 سنوات. بعد 8 سنوات ، قد تتعرض مشاكل مختلفة للبطارية بطريقة مركزة. لذلك ، حول عمر بطارية السيارات الكهربائية النقية واستبدالها وصيانتها ، كانت هذه المسألة مثيرة للجدل.






Mishap 3: إعدادات دعم الشحن ليست مثالية ، وتجربة الشحن محزنة للغاية.

يتم الشحن اليومي بشكل أساسي عن طريق أكوام الشحن المثبتة ذاتيًا وأكوام الشحن العامة الخارجية. إنه أيضًا صداع لتثبيت أكوام الشحن. في الوقت الحالي ، لا توجد لوائح ذات صلة لمنشآت شحن مركبات الطاقة الجديدة ، مما يجعل من الصعب تركيب أكوام الشحن. بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون المكان المناسب لوقوف السيارات مجهزًا بأكوام الشحن.

نظرًا لأن أماكن وقوف السيارات في العديد من المجتمعات بعيدة عن مصدر الطاقة الرئيسي ، فقد تكون هناك عوامل أمان ، ولا يسمح العقار بتثبيتها ، وبالتالي فإن كومة الشحن هي مسألة أكثر إزعاجًا. بالطبع ، يمكنك أيضًا الشحن في كومة الشحن العامة بالخارج ، لكن كومة الشحن العامة العدد محدود ، وهناك العديد من الأماكن التي يحتاج فيها الشحن إلى الركض على بعد خمسة أو ستة كيلومترات ، وهو ليس فقط مزعجًا ولكنه أيضًا مضيعة للوقت. زمن.





تفتقر العديد من أكوام الشحن إلى الصيانة أو لا يتم صيانتها في الوقت المناسب ، مما يؤدي غالبًا إلى الفشل في الشحن. على سبيل المثال ، في مناطق الخدمة عالية السرعة ذات التدفق الكبير لحركة المرور ، يكون العدد الأصلي لأكوام الشحن صغيرًا نسبيًا. إذا كانت عطلة ، فمن الطبيعي الانتظار في الطابور للشحن. كما تعلم ، مركبات الوقود يستغرق الأمر 5 دقائق لملء خزان الزيت. حتى إذا كانت السيارة الكهربائية النقية مشحونة بسرعة ، فإن بعض البطاريات ذات السعة الأكبر ستستغرق أكثر من 40 دقيقة.


 

 


الإصابة 4: معدل الحفظ منخفض جدًا

تم قيادة سيارتي BAIC EV160 الأولى منذ ما يقرب من 4 سنوات ، وبلغ إجمالي المسافة المقطوعة ما يقرب من 30000 كيلومتر. بيعت فقط مقابل 19000. يجب أن تعلم أن السعر الرسمي لهذه السيارة يزيد عن 170000. كل ما في الأمر أنها تتمتع بدعم السياسات. تم الهبوط الفعلي أيضًا في أوائل 100000. معدل الاستبقاء أقل من 30٪.

في الواقع ، بالنسبة لمركبات الطاقة الجديدة ، نظرًا لملكية السوق المنخفضة نسبيًا في الوقت الحالي ، لا يوجد معيار تقييم كامل نسبيًا في سوق السيارات المستعملة ، إلى جانب مشكلة عمر بطارية المركبات الكهربائية النقية.

ضمان البطارية خاص بمالك السيارة الأول بشكل أساسي. يقوم الآخرون بشرائه مرة أخرى ولا يمكنهم الاستمتاع بخدمة الضمان المجانية. تأثير العلامة التجارية المحلية منخفض. على عكس Tesla ، وهي مجموعة من العوامل المختلفة ، فإن معدل الحفاظ على القيمة المنخفضة أمر لا مفر منه.


الإصابة الخامسة: وفر "الوقود" وليس المال

على الرغم من أن السيارات الكهربائية النقية لا يتم تشغيلها بواسطة محركات الاحتراق الداخلي ، إلا أن أغلى مكوناتها هي البطاريات ، جنبًا إلى جنب مع المحركات وأنظمة التحكم الإلكترونية ، والتي تمثل ما يقرب من 80 ٪ من تكلفة السيارة بأكملها. هناك العديد من العناصر التكنولوجية و علاوة عالية.


على سبيل المثال ، BYD Qin Pro ، بنفس التكوين ، يبلغ سعر السيارات الكهربائية النقية حوالي 160.000 ، في حين أن سعر المركبات التي تعمل بالوقود فقط حوالي 90.000 ، وهو ما يعادل القول بأن السيارات الكهربائية النقية أغلى بنحو 70.000 من المركبات التي تعمل بالوقود. . مع 70.000 بنزين ، يمكنك الركض لمسافة 120.000 إلى 30.000 كيلومتر.

الشحن رخيص لكن سعر السيارة مرتفع. بمجرد المقارنة بين الاثنين ، ستعرف أنه لا يوفر المال. بالطبع ، سيارات الوقود والمركبات الكهربائية النقية نموذجان لهما قوة مختلفة بعد كل شيء.

مالك السيارة الكهربائية الخالصة: لقد قمت بقيادة سيارة كهربائية خالصة ولا أريد أن أقود سيارة تعمل بالوقود مرة أخرى

على الرغم من وجود العديد من أوجه القصور في السيارات الكهربائية النقية ، إلا أنني يجب أن أعترف بأن مزاياها واضحة جدًا أيضًا. العديد من أصحاب السيارات لديهم هذا الشعور. بعد قيادة السيارات الكهربائية النقية ، لم يعد يرغب في قيادة السيارات التي تعمل بالوقود بعد الآن. في الحقيقة ، هذا ما أنا عليه الآن. أصحاب السيارات ، على الرغم من أن عمر بطارية أول سيارة كهربائية نقية لا طعم له للغاية ، ولكن بالإضافة إلى عيب عمر البطارية ، هناك مزايا أخرى عطرة حقًا.








                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Why do more and more people regret buying new energy vehicles? (Part 1)| JWHEEL

The main advantages of pure electric vehicles are that the electricity bill is cheap and the cost of car maintenance is low. For users with a small radius of daily activities, such as home travel and commuting to get off work, the advantages are obvious. Similarly, for the urban population with limited numbers and licenses It's also a good choice. Catering to the trend of modern electric vehicles, JWHEEL also has a variety of new wheels matching it. Among them, the 19-24 inch fashionable one-piece or two-piece forged wheels and this slender and dynamic body further highlight its elegant movement.


2022/07/20

I have driven a pure electric car for 6 years, and now I have a second one. I want to complain. Pure electric cars have 4 major advantages and 5 major disadvantages. Considering the advantages and disadvantages of motor and fuel vehicles, you will not regret buying a new energy vehicle.

I am a car enthusiast, and I have always driven a fuel car. After 2013, new energy vehicles became popular. At that time, pure electric vehicles gave us the impression of saving money. The main consideration was to put it at home, commute to get off work, grocery shopping, and travel in the city. , I bought the BAIC EV160 after many comparisons. It may be new at the beginning. I really think pure electric vehicles are very fragrant, but after driving for more than 2 years, it has become a grocery shopping car. The original imagination is beautiful, but the reality is cruel.


     

Injury 1: Fear of cold in winter, heat of summer, and fear of running at high speed

At that time, the official rated battery life was 160 kilometers, but in fact, the average battery life could only reach 120-140 kilometers.

That is to say, the mileage of one-way driving cannot exceed 50 kilometers, or even 40 kilometers. From the north of the city to the Fourth Ring Road in the south of the city, the mileage exceeds 40 kilometers. Therefore, the rear of this car becomes a grocery shopping cart.

In recent years, the cruising range of pure electric vehicles has been getting higher and higher. Last year, I saw the pure electric vehicles that started with the official cruising range of 580 kilometers. The average cruising range is still 20% off, and the actual cruising range can only be estimated at about 500 kilometers.

After a high-speed run, the shortcomings of pure electric vehicles are vividly reflected.





During the holidays, I drove a pure electric car back to my hometown for the first time. The one-way trip was more than 230 kilometers. According to the total mileage, it was no problem to go back and forth. When I took a pure electric car, I calculated the distance and only let them experience 20 kilometers. It was sad to say that I thought I was stingy and didn't want to drive it for them.

During the whole holidays, I didn't drive it, but I borrowed a car to go out to play, just worried that the electricity would not be enough. After the New Year, before I set off, I checked that the battery life was 265 kilometers, and 230 kilometers would definitely be no problem. In winter, it is minus zero. Four or five degrees, it's too cold, so I can only turn on the air conditioner all the way. When the battery life is only 80 kilometers, every few minutes, we need to check the remaining battery life, and quickly check the charging piles in the high-speed service area on the APP.


 



The nearest service area is still 40 kilometers away. At this time, I only dared to run to about 100 yards, and the air conditioner did not dare to turn on for a while. I finally got to the service area, but when I arrived at the service area, I was dumbfounded. There were a total of 4 charging piles. Two of them were broken, and the other two charging piles had four or five people waiting to be charged.

There is no way, there is still nearly 80 kilometers from the destination, and I will definitely not be able to drive. I have to wait for charging. After waiting for nearly 3 hours, it is finally my turn. This charging is too easy. It takes more than 3 hours to drive, and it took more than 7 hours to drive a pure electric car this time.


                    


Many car owners have said that the actual battery life of pure electric vehicles is completely understood by running a high-speed trip in winter. It is true. For pure electric vehicles, the official rated battery life is the average driving range measured at a constant speed of 60km/h. However, at high speed, the starting point is 60 yards. The faster the speed of pure electric vehicles, the higher the power consumption, especially when running to more than 120 yards, the energy consumption is almost twice that of more than 90 yards.

Because of this, when running long distances, I occasionally see that the speed of pure electric vehicles is very slow. Generally, it is kept around 100 yards. This speed is much lower than the energy consumption of 120 yards. It is not that pure electric vehicles are used. The car can't run fast, in order to save power, it can't run too fast.




   


Similarly, in winter, especially when the outdoor temperature is below zero, the power storage performance of lithium batteries will be affected by low temperature, which will also lead to a small discharge current. In addition, when driving at high speed, the power consumption itself is large, which aggravates the loss of energy consumption. , resulting in a rapid decline in the cruising range. The original cruising range of about 580 kilometers, with air conditioning + high-speed driving + low temperature, in such an environment, the cruising range may only be more than 450 kilometers.







Second, is the battery warranty a real benefit or a fake routine?

At present, the mainstream pure electric vehicles on the market use ternary lithium batteries or lithium iron phosphate batteries. The ternary lithium batteries have high energy density and can provide a large voltage such as 3.8V. The larger the specific capacity, the longer the battery life. At the same time, the low temperature performance is relatively good, so its cost is high, and the safety performance is average.


Lithium iron phosphate battery

The main advantage is that the number of cycles of charging and discharging is much higher than that of ternary lithium batteries, that is, its life is longer than that of ternary lithium batteries, which can reach about 8-10 years. In addition, lithium iron phosphate batteries have more stable performance and lower cost. That is, its safety performance is worse than that of ternary lithium batteries, but its cruising range is not as good as that of ternary lithium batteries.





The price of lithium carbonate in these two battery markets is very expensive. In addition to the labor cost, a conservative estimate is about 1000-1300 yuan per unit of electricity. Assuming that the total capacity of a car battery pack is 70kwh, that is to say, change it once The battery needs about 70,000 to 90,000 yuan, which is equivalent to 2/5 of the price of a new car. If the owner needs to pay for it, the battery cost is indeed not low. It is estimated that not many car owners are willing to change the battery.

Although many pure electric vehicle manufacturers have launched free battery warranty services, they are uneven. The 8-year or 160,000-km warranty is mainly for battery cell maintenance, not direct battery replacement.







To know the power system of a pure electric vehicle, in addition to the battery cell, there are also the drive motor and the vehicle controller. Generally, it is not enough to only maintain the battery cell. It also needs to maintain the controller and other components, which means that you still need to pay at your own expense. It is even more difficult to change the battery unconditionally, and various conditions need to be met, which is a bit like the feeling of an empty check.

At present, the first batch of pure electric vehicles were basically purchased around 2014. It is still less than 8 years ago. After 8 years, various battery problems may be exposed in a concentrated manner. Therefore, about the battery life of pure electric vehicles and replacement and maintenance The issue has been controversial.






Mishap 3: The charging supporting settings are not perfect, and the charging experience is too sad.

Daily charging is mainly done by self-installed charging piles and external public charging piles. It is also a headache to install charging piles. At present, there are no relevant regulations for new energy vehicle charging facilities, which makes it difficult to install charging piles. First of all, it must be The property right parking space can be equipped with charging piles.

Because the parking spaces in many communities are far away from the main power supply, there may be safety factors, and the property does not allow them to be installed, so the charging pile is a more troublesome matter. Of course, you can also charge at the public charging pile outside, but the public charging pile The number is limited, and there are many places where charging needs to run five or six kilometers away, which is not only troublesome but also a waste of time.





Many charging piles lack maintenance or are not maintained in time, which often leads to failure to charge. For example, in high-speed service areas with high traffic flow, the original number of charging piles is relatively small. If it is a holiday, it is normal to wait in line for charging. You know, fuel vehicles It takes 5 minutes to fill up a tank of oil. Even if a pure electric vehicle is fast-charged, some batteries with a larger capacity will take more than 40 minutes.


 

 


Injury 4: The preservation rate is too low

My first BAIC EV160 has been driven for nearly 4 years, with a total mileage of nearly 30,000 kilometers. It only sold for 19,000. You must know that the official price of this car is more than 170,000. It is just that it enjoys policy subsidies. The actual landing is also in the early 100,000. The retention rate is less than 30%.

In fact, for new energy vehicles, due to the relatively low market ownership at present, there is no relatively complete evaluation standard in the used car market, coupled with the problem of battery life of pure electric vehicles.

The battery warranty is mainly for the first car owner. Others buy it back and cannot enjoy the free warranty service. The domestic brand effect is low. Unlike Tesla, a combination of various factors, the low value preservation rate is inevitable.


Injury five: save "fuel" but not money

Although pure electric vehicles are not driven by internal combustion engines, their most expensive components are batteries, together with motors and electronic control systems, which account for nearly 80% of the cost of the entire vehicle. There are many technological elements and a high premium.


For example, BYD Qin Pro, with the same configuration, the price of pure electric vehicles is around 160,000, while the price of fuel vehicles is only about 90,000, which is equivalent to saying that pure electric vehicles are nearly 70,000 more expensive than fuel vehicles. With this 70,000 gasoline, you can run about 120,000 to 30,000 kilometers.

Charging is cheap, but the price of the car is high. As soon as you compare the two, you will know that it does not save money. Of course, fuel vehicles and pure electric vehicles are two models with different power after all.

Pure electric car owner: I have driven a pure electric car and never want to drive a fuel car again

Although pure electric vehicles have many shortcomings, I have to admit that their advantages are also very obvious. Many car owners have this feeling. After driving pure electric vehicles, they never want to drive fuel vehicles anymore. In fact, this is how I am. Car owners, although the battery life of the first pure electric car is too tasteless, but in addition to the flaw of battery life, other advantages are really fragrant.








                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English