الأسئلة الشائعة
VR

كيف تختار عجلة السيارة ذات العمليات المختلفة ؟؟ | JWHEEL

في الوقت الحاضر ، هناك ثلاثة محاور لعجلة معالجة رئيسية في السوق ، عجلات صب منخفضة الضغط ، محور تشكيل بالتدفق ومحور طرق. هذه هي التكنولوجيا الرئيسية في السوق في الوقت الحالي ، كما أن بعض الشركات المصنعة تصنع عجلات الجاذبية. دعنا نتحدث عن الاختلافات والحرفية في هذه الأنواع من العجلات.


 في الوقت الحاضر ، هناك ثلاثة محاور لعجلة المعالجة الرئيسية في السوق ، صب الضغط المنخفض ، محور تشكيل التدفق ومحور الحدادة. هذه هي معظم التكنولوجيا الموجودة في السوق في الوقت الحالي ، كما أن بعض الشركات المصنعة تصنع عجلات الجاذبية. دعنا نتحدث عن الاختلافات والحرفية في هذه الأنواع من العجلات. 

عجلات صب الضغط المنخفض

إن عملية الصب بالضغط المنخفض مفهومة جيدًا. إنه لضبط القالب ، ثم صب الألمنيوم المصهور في القالب ، ثم تطبيق ضغط معين لجعل الجزيئات الداخلية أكثر إحكاما. هذا هو صب الضغط المنخفض. هو استخدام هذه العجلة. بسبب الأداء العالي التكلفة والإنتاج الجيد ، فإن السعر رخيص أيضًا وبأسعار معقولة.

 

عجلات تشكيل التدفق

يعتبر الغزل في الواقع عمليات أكثر تعقيدًا على الصب منخفض الضغط ، ويتم إنتاجها جميعًا عن طريق صب الضغط المنخفض ، ولكن يتم تسخين جزء الحافة أثناء الدوران والختم بآلة الغزل ، بحيث تكون الكثافة الجزيئية لمحور العجلة و يمكن تحسين جزء الحافة. تعتبر الحافات المقابلة أكثر صلابة ، لذلك يختار العديد من مالكي السيارات حاليًا عجلات الغزل. بالطبع ، يجب أن يكون مكلفًا للغاية للتزوير. يأخذ الغزل قيمة وسيطة بين الصب والتزوير ، والتي لها كل من الفعالية من حيث التكلفة والأداء. السعر الحالي للعجلات الدوارة أيضًا في مكان ما بينهما. وبالمثل ، فإن المحاور المغزولة مصنوعة من نفس الألومنيوم المصبوب A356 مثل قالب الضغط المنخفض.

 

عجلات مزورة

تختلف العجلة المطروقة عن الألومنيوم المستخدم في العجلة السابقتين. يستخدم 6061 من الألمنيوم المطروق. تشبه الصلابة الفرق بين iPhone 13 و iPhone 13 S في السنوات السابقة. إحداها منحنية ، والعجلة المطروقة ليست فقط من الألمنيوم والصلبة. لها ميزة ، والوزن هو أيضًا سبب اختيار الكثير من الناس. الوزن الخفيف يعني استهلاكًا أقل للوقود وتحكمًا أفضل بالجسم. الشيء الأكثر أهمية هو أن تزوير يدعم التخصيص. يمكنك أن تفعل ما تريد. يقوم المهندس برسم الرسومات حسب المتطلبات ، ثم يطحنها على قطعة الألمنيوم المزورة. الأولين غير مدعومين. بعد كل شيء ، لن يقوم أي مصنع بإعادة فتح القالب. هذا هو السبب في أن تزوير أكثر تكلفة.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

How to Choose the Car Wheel with Different Processes?? | JWHEEL

At present, there are three mainstream process wheel hubs on the market, low pressure casting wheels, flow formed hub and forging hub. This is main technology on the market at present, and some manufacturers also make gravity wheels. Let's talk about the differences and craftsmanship of these types of wheels. 


  At present, there are three mainstream process wheel hubs on the market, low pressure casting, flow formed hub and forging hub. This is most of the technology on the market at present, and some manufacturers also make gravity wheels. Let's talk about the differences and craftsmanship of these types of wheels. 

Low pressure casting wheels

Low pressure casting is well understood. It is to set the mold, and then pour the molten aluminum into the mold, and then apply a certain pressure to make the internal molecules more compact. This is low pressure casting. is to use this wheel. Because of the high cost performance and good production, the price is also cheap and affordable.

 

Flow formed wheels

Spinning is actually more complicated processes on low-pressure casting, and they are all produced by low-pressure casting, but the part of the rim is heated while rotating and stamping with a spinning machine, so that the molecular density of the wheel hub and the rim part can be improved. Corresponding rims are more rigid, so many car owners currently choose spinning wheels. Of course, it should be too expensive for forging. Spinning takes an intermediate value between casting and forging, which has both cost-effectiveness and performance. The current price of spinning wheels Also somewhere in between. Likewise, the spun hubs are made of the same A356 cast aluminum as the low pressure cast.

 

Forged Wheels

The forged wheel is different from the aluminum used in the above two. It uses 6061 forged aluminum. The rigidity is similar to the difference between the iPhone 13 and iPhone 13 S in previous years. One is bent, and the forged wheel is not only in aluminum and rigid. It has an advantage, and the weight is also the reason why many people choose. Lightweight means lower fuel consumption and better control of the body. The most important thing is that forging supports customization. You can do whatever you like. The engineer draws the drawings according to the requirements, and then mills them on the forged aluminum blank. The first two are not supported. After all, no manufacturer will reopen the mold. This is why forging is more expensive.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English