الأسئلة الشائعة
VR

مزايا وعيوب وجود عجلات أكبر | JWHEEL

بشكل عام ، على الرغم من أن حجم محور العجلة سيكون مختلفًا في التكوين العالي والمنخفض ، إلا أن قطر العجلة هو نفسه. بعبارة أخرى ، على الرغم من أن العجلات البارزة كبيرة ، إلا أن الإطارات أرق. العجلات الكبيرة أجمل وأقوى ويمكنها أن تستوعب نظام مكابح أكبر حجمًا. بالنسبة للطرز الموجهة نحو الراحة ، تكون العجلات الصغيرة أكثر ملاءمة ؛ بالنسبة للطرز الرياضية ، فإن العجلات كبيرة الحجم أكثر ملاءمة.


 

بشكل عام ، على الرغم من أن حجم محور العجلة سيكون مختلفًا في التكوين العالي والمنخفض ، إلا أن قطر العجلة هو نفسه. بعبارة أخرى ، على الرغم من أن العجلات البارزة كبيرة ، إلا أن الإطارات تكون أرق. وبالتالي:

 

مزايا العجلات الكبيرة:

(1) حسن المظهر.

(2) تكون صلابة الجدار الجانبي أقوى ، وسيتم تحسين القدرة على المناورة عند المنعطفات إلى حد معين. تتميز الإطارات الرفيعة عمومًا بصلابة أعلى للجدار الجانبي. عندما تنحرف السيارة في المنعطفات ، سيتشوه الإطار إلى جانب واحد بفعل القوة الجانبية. في هذا الوقت ، ستعمل الصلابة العالية للجدار الجانبي على كبح هذا التشوه إلى حد ما ، بحيث يحافظ الإطار على مساحة تلامس أكبر للأرض من أجل تماسك أفضل.

(3) يمكن أن تستوعب نظام مكابح أكبر حجمًا. الحلقة الداخلية لمحور العجلة الكبيرة لديها مساحة أكبر ، ويمكن تجهيزها بقرص مكابح أكبر حجمًا وفرجار متعدد المكابس ، والذي يمكن أن يحسن أداء الكبح بشكل فعال.

 

مساوئ العجلات الكبيرة:

(1) الإطارات ذات العجلات الكبيرة أغلى ثمناً. في نفس الحجم ، يكون الإطار المسطح أرق من الإطار السفلي ، وهو أغلى بشكل عام.

(2) من المرجح أن تنتفخ الإطارات ذات المحاور الكبيرة. الإطارات الرقيقة أقل قدرة على امتصاص الصدمات ، لذا فهي أكثر عرضة للتلف والانتفاخ في مواجهة الصدمات الكبيرة.

(3) راحة العجلة الكبيرة أسوأ. تكون الإطارات الرقيقة أقل قدرة على عزل الضوضاء والاهتزازات عن سطح الطريق ، مما يؤدي إلى زيادة ضوضاء الطريق والمطبات ، وانخفاض مستوى الراحة.

(4) العجلات الكبيرة أثقل. في ظل فرضية أن المادة والعملية تظل دون تغيير ، فإن الوزن الإجمالي لمحور العجلة الكبيرة + الإطار الرفيع سيكون أكبر من محور العجلة الصغيرة + الإطار السميك ، مما سيكون له تأثير سلبي معين على مرونة التحكم.

(5) تكلفة التصنيع للمحور الكبير نفسه أعلى. عند تلف المحور ، ستكون تكلفة الإصلاح أو الاستبدال للمحور الكبير أعلى.

كيفية الاختيار: اختر التكوين بشكل عام بدلاً من المحور ، بحيث يمكنك فقط استخدام نوع الموزع. ما لم يمكن اختيار حجم العجلة والإطار بشكل منفصل. بشكل عام ، بالنسبة للطرز المريحة ، تكون العجلات الصغيرة أكثر ملاءمة ؛ بالنسبة للطرز الرياضية ، فإن العجلات كبيرة الحجم أكثر ملاءمة.

 

 






معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

Advantages and Disadvantages of Having Bigger Wheels | JWHEEL

Generally speaking, although the size of the wheel hub will be different in the high and low configuration, the diameter of the wheel is the same. In other words, although the high-profile wheels are large, the tires are correspondingly thinner. Big wheels are more beautiful and stronger and can accommodate a larger size brake system. For comfort-oriented models, small-sized wheels are more suitable; for sports-oriented models, large-sized wheels are more suitable.


 

Generally speaking, although the size of the wheel hub will be different in the high and low configuration, the diameter of the wheel is the same. In other words, although the high-profile wheels are large, the tires are correspondingly thinner. therefore:

 

Advantages of big wheels:

(1) Good-looking.

(2) The rigidity of the sidewall is stronger, and the cornering maneuverability will be improved to a certain extent. Thinner tires generally have higher sidewall rigidity. When the vehicle is cornering, the tire will be deformed to one side by lateral force. At this time, the high rigidity of the sidewall will restrain this deformation to a certain extent, so that the tire maintains a greater ground contact area for better grip.

(3) Can accommodate a larger size brake system. The inner ring of the big wheel hub has more space, and can be equipped with a larger size brake disc and multi-piston caliper, which can effectively improve the braking performance.

 

Disadvantages of big wheels:

(1) Tires with big wheels are more expensive. In the same size tire, the flat is thinner than the lower one, and it is generally more expensive.

(2) Tires with large hubs are more likely to bulge. Thinner tires are less able to absorb shocks, so they are more prone to damage and bulge in the face of large shocks.

(3) The comfort of the big wheel is worse. Thinner tires are less able to isolate noise and vibration from the road surface, resulting in increased road noise and bumps, and poorer comfort.

(4) Big wheels are heavier. Under the premise that the material and process remain unchanged, the total weight of the large wheel hub + thin tire will be larger than that of the small wheel hub + thick tire, which will have a certain negative impact on the flexibility of control.

(5) The manufacturing cost of the large hub itself is higher. When the hub is damaged, the repair or replacement cost of the large hub will be higher.

How to choose: generally choose the configuration instead of the hub, so you can only use what kind of hub. Unless wheel and tire size can be selected separately. In general, for comfort-oriented models, small-sized wheels are more suitable; for sports-oriented models, large-sized wheels are more suitable.

 

 






Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English