الأسئلة الشائعة
VR

كيفية اختيار عجلة (الجزء 2) | JWHEEL

تعتبر معرفة طريقة إنتاج العجلات مهمة جدًا لاختيار العجلة.



قدمنا ​​في المقطع الأخير هيكل وتصنيف العجلات. تتكون العجلة من الأجزاء التالية:

1 العرض الإجمالي

2 عرض الإطار (عرض الإطار)

3 شفة أمامية

4 شفة خلفية

5 مقعد حبة

6 سنام

7 الميل

8 مركز الإسقاط

9 خط الوسط

10 جيب لخفض وزن الضلع

11 ضلع (تكلم)

عامل 12 ص

13 العامل العاشر

14 قطر ثقب الترباس

15 Pitch Center Dia (PCD)

16 سطح التركيب

17 تصاعد السطح ضياء

18 التجويف المركزي (CB)

19 القطر الخارجي

قطر العجلة 20

21 جيب تصاعد تخفيض وزن السطح

22 تنفيس

23 الإزاحة (ET)

24 تباعد خلفي

وهناك أنواع من العجلات: عجلات فولاذية ، عجلات مسبوكة من سبائك الألومنيوم ، عجلات ألمنيوم مطروقة ، عجلات مركبة من ألياف الكربون ، وعجلات مغنيسيوم.

في هذا المقطع ، سوف نقدم بشكل أساسي طرق تصنيع العجلات. 

هناك طريقتان رئيسيتان لتصنيع العجلات: التشكيل والصب. 





يمكن تقسيم الصب إلى آلة الصب بالجاذبية وآلة الصب بالضغط المنخفض ، حيث يتم إذابة سبيكة الألومنيوم إلى سائل ، ثم يتم حقن السائل في قالب وتبريده. في هذه العملية ، يتحول الألمنيوم من صلابة إلى سائل ، ويحقن في القالب ، لذلك قد يدخل فيه الهواء وبعض الأشياء الأخرى ، والتي تتطلب متطلبات عالية لتكنولوجيا المصنع. 



لا توجد هذه المشكلة في العجلات المطروقة لأنها تضغط على الألمنيوم الذي يكون في درجة حرارة عادية أو يتم تسخينه بضغط من 8000 إلى 10000 طن ، حيث لا يتغير شكل الألمنيوم ، في حين أن الضغط العالي يجعل العجلات ذات درجة حرارة أعلى. الكثافة وهيكل الجندي. 


           


 

لذلك ، فإن العجلات المطروقة تكون أخف وزنًا وأكثر صلابة من عجلات الصب ، مما يعني أن العجلات المطروقة توفر وقودًا أكثر. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، تنتج العديد من المصانع عجلات ذات صب منخفض الضغط وشكل تدفق لجعل جودة العجلات قريبة من جودة العجلات المطروقة ، لذا فإن عجلات الصب بقوالب التدفق هي خيار جيد بجودة عالية وأسعار منخفضة.



  


عادة ما يكون سعر آلة الصب بالجاذبية من 3 إلى 4 آلاف دولار أمريكي ، وآلة الصب ذات الضغط المنخفض من 15 إلى 30 ألف دولار أمريكي ، وآلة الصب من 3 إلى 7 ملايين دولار أمريكي. هذا يُحدث فرقًا كبيرًا في أسعار هذه الأنواع الثلاثة من العجلات. لذلك عندما تحاول الحصول على مجموعة عجلات من eBay أو Alibaba ، يجب أن تنتبه إلى طرق تصنيع العجلات. إذا وجدت عجلة مطروقة أرخص من غيرها ، يجب أن تكون حذرًا. وبما أن التصنيع عملية مكلفة ، فإن بعض المصانع غير قادرة على التزويد بآلات جيدة تلبي المعايير ، والعجلات التي تنتجها منخفضة الجودة. لذلك ، من المهم جدًا العثور على العجلات التي يتم إنتاجها بواسطة مصانع قوية ومعتمدة ومجهزة بمرافق متطورة ومختبرات اختبار مكتملة ، والتي يمكن أن تتيح لك بشكل فعال تجنب حدوث مشكلات بالعجلات وإهدار المال. JWHEEL هو واحد منهم.





JWHEEL هي شركة تصنيع محترفة لها تاريخ يمتد إلى 30 عامًا ، وأصبحت مورِّدًا للعديد من العلامات التجارية العالمية للعجلات ، حيث توفر لهم خدمات ODM و OEM ، لذلك لدينا خبرة كافية لإنتاج مجموعة متنوعة من العجلات بجودة جيدة. ولديها قدرة هائلة على تصميم عجلات سبائك الألومنيوم وتوفر خدمات وقفة واحدة من التصميم إلى الإنتاج ، ومجهزة بفرن سبائك الألومنيوم ، وخط الصب ، وآلة تزوير ، ومرفق تشكيل التدفق ، وخط الطلاء الآلي ، وكاشف تسرب الهيليوم ، ونظام فحص التوازن التلقائي ، إلخ .. مع هذه التكنولوجيا المتقدمة ، JWHEEL ' تجاوزت الطاقة الإنتاجية الآن 1.5 مليون عجلة في السنة. (للحصول على معلومات حول العجلات ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب: www.jjjwheel.com.)






                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

How to Choose a Wheel (Part 2)| JWHEEL

The knowlege of the production method of wheels is very important for choosing a wheel.



In the last passage we introduced the structure and classification of wheels. A wheel consist of the following parts:

1 Total Width

2 Rim Width (Tire Width)

3 Front Lip

4 Back Lip

5 Bead Seat

6 Hump

7 Inclination

8 Drop Center

9 Center Line

10 Rib Weight Reduction Pocketing

11 Rib ( Spoke)

12 Y Factor

13 X Factor

14 Bolt Hole Diameter

15 Pitch Center Dia(PCD)

16 Mounting Surface

17 Mounting Surface Dia

18 Central Bore (CB)

19 Outer Diameter

20 Wheel Diameter

21 Mounting Surface Weight Reduction Pocketing

22 Vent

23 Offset (ET)

24 Back Spacing

And there are types of wheels: Steel wheels, aluminum alloy casting wheels, aluminum alloy forged wheels, carbon fibre composite wheels, and magnesium wheels.

In this passage, we will mainly introduce the ways of manufacturing wheels. 

There are mainly two ways to manufacture wheels: forging and casting. 





Casting can be divided into gravity casting and low-pressure casting machine, it is to melt the aluminum ingot into liquid, which is then injected the liquid into a mold and cooled down. In this process, the aluminum is transformed from solidity to liquid, and injected into the mold, so air and some other stuff might go into it, which have a high requirement for the technology of the factory. 



Forged wheels do not have this problem because it is to press the aluminum which is in common temperature or heated with the pressure of 8000 to 10000 tons, during which the form of the aluminum doesn’t change, meanwhile the high pressure makes wheels with higher density and solider structure. 


                    


 

Therefore, forged wheels are lighter and more solid than casting wheels, which means forged wheels save more fuel. However, nowadays many factories would produce wheels with low-pressure casting and flow form to make the quality of the wheels close to that of the forged wheels, so flow form casting wheels are a good choice with high quality and lower prices.



   


Usually the price of a gravity casting machine is 3 to 4 thousand USD, a low-pressure casting machine 15 to 30 thousand USD, and a forging machine 3 to 7 million USD. This brings a large difference to the prices of these three kinds of wheels. So when you try to get a set of wheels from eBay or Alibaba, you should pay attention to the manufacturing ways of the wheels. If you find a forged wheel that’s cheaper than others, you should be careful. And as the manufacturing is a costly process, some factories are not able to be equipped with good machines that meet the standards, the wheels they produce are in low quality. Therefore, it’s very important to find the wheels that are produced by certified and powerful plants which are equipped with advanced facilities and completed testing labs, which can effectively let you avoid getting the wheels with problems and wasting money. JWHEEL is one of them.





JWHEEL is a professional manufacturer with a history of 30 years, and have become the suppliers of many international wheel brands, providing both ODM and OEM services to them, so we have sufficient experience to produce a variety of wheels in good quality. And it has tremendous ability on aluminum alloy wheel design and provides one-stop services from design to production, equipped with aluminum alloy furnace, casting line, forging machine, flow forming facility, automatic painting line, helium leak detector, automatic balance check system, etc.. With these advanced technology, JWHEEL’ s production capacity now has exceeded 1.5 million wheels per year. ( For information about wheels, just go to the website: www.jjjwheel.com.)






                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English