جودة عجلة الصب

أنت في المكان المناسب جودة عجلة الصب.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على JWHEEL.نحن نضمن أنه موجود هنا JWHEEL.
المنتج لديه توافق كهرومغناطيسي جيد. لديه القدرة على العمل بشكل صحيح عندما يكون قريبًا من الأجهزة الأخرى..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة جودة عجلة الصب.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • ضبط جودة العجلات من ذوبان المنتجات | JWHEEL
    ضبط جودة العجلات من ذوبان المنتجات | JWHEEL
    تبدأ JWHEEL بمواد خام الألمنيوم الواردة ، مما يضمن سلامة الأفراد ، وسلامة المعدات وجودة المواد الخام ، وبالتالي ضمان جودة المنتج النهائي ، طبقة تلو طبقة.
  • كيف تختار عجلة السيارة ذات العمليات المختلفة ؟؟ | JWHEEL
    كيف تختار عجلة السيارة ذات العمليات المختلفة ؟؟ | JWHEEL
    في الوقت الحاضر ، هناك ثلاثة محاور لعجلة معالجة رئيسية في السوق ، عجلات صب منخفضة الضغط ، محور تشكيل بالتدفق ومحور طرق. هذه هي التكنولوجيا الرئيسية في السوق في الوقت الحالي ، كما أن بعض الشركات المصنعة تصنع عجلات الجاذبية. دعنا نتحدث عن الاختلافات والحرفية في هذه الأنواع من العجلات.
  • JWHEEL مخصصة عجلة صب الضغط المنخفض J490
    JWHEEL مخصصة عجلة صب الضغط المنخفض J490
    صب الضغط المنخفضيستخدم صب الضغط المنخفض ضغطًا إيجابيًا لتحريك الألمنيوم المصهور إلى القالب بشكل أسرع وتحقيق منتج نهائي له خصائص ميكانيكية محسنة (أكثر كثافة) على عجلة الصب بالجاذبية. يتميز الصب منخفض الضغط بتكلفة إنتاج أعلى قليلاً من صب الجاذبية. الضغط المنخفض هو العملية الأكثر شيوعًا المعتمدة لعجلات الألمنيوم المباعة إلى O.E.M. سوق. توفر عجلات الضغط المنخفض قيمة جيدة لسوق ما بعد البيع أيضًا. تقدم بعض الشركات عجلات يتم إنتاجها تحت ضغط أعلى في معدات صب خاصة لإنشاء عجلة أخف وزنا وأقوى من العجلة التي يتم إنتاجها بضغط منخفض. مرة أخرى في البحث عن وزن أخف ، هناك تكلفة أعلى مرتبطة بهذه العملية.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

casting wheel quality

You’re in the right place for casting wheel quality.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on JWHEEL.we guarantee that it’s here on JWHEEL.
The product has good electromagnetic compatibility. It has the ability to work correctly when it is close together with other devices. .
We aim to provide the highest quality casting wheel quality.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Wheel Quality Control from Melting Products | JWHEEL
    Wheel Quality Control from Melting Products | JWHEEL
    JWHEEL starts with incoming aluminum raw materials, ensuring personnel safety, equipment safety and raw material quality, thus ensuring the quality of the final product, layer by layer.
  • How to Choose the Car Wheel with Different Processes?? | JWHEEL
    How to Choose the Car Wheel with Different Processes?? | JWHEEL
    At present, there are three mainstream process wheel hubs on the market, low pressure casting wheels, flow formed hub and forging hub. This is main technology on the market at present, and some manufacturers also make gravity wheels. Let's talk about the differences and craftsmanship of these types of wheels. 
  • JWHEEL Customized Low Pressure Casting Wheel J490
    JWHEEL Customized Low Pressure Casting Wheel J490
    LOW PRESSURE CASTINGLow pressure casting uses positive pressure to move the molten aluminum into the mold quicker and achieve a finished product that has improved mechanical properties (more dense) over a gravity cast wheel. Low-pressure casting has a slightly higher production cost over gravity casting. Low pressure is the most common process approved for aluminum wheels sold to the O.E.M. market. Low-pressure cast wheels offer a good value for the aftermarket as well. Some companies offer wheels that are produced under a higher pressure in special casting equipment to create a wheel that is lighter and stronger than a wheel produced in low pressure. Once again in the quest for lighter weight, there is a higher cost associated with the process.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English