أخبار
VR

تحليل موجز لصادرات عجلات سبائك الألومنيوم من البر الرئيسي للصين في أغسطس 2020

لماذا يأتي طراز Tesla Model 3s مع أغطية محاور بلاستيكية؟

هل لاحظت أن Tesla Model 3s تأتي مع أغطية محاور بلاستيكية؟ ألا يبدو ذلك غريبًا بالنسبة لسيارة فاخرة كهذه؟

هل أغفلت Tesla أغطية المحور أثناء تصميم الموديل 3؟ على العكس من ذلك ، في الواقع. أعطى تسلا الكثير من التفكير. اتضح أن هناك سببًا وجيهًا لاستخدام أغطية المحور البلاستيكية ، وهو تحسين كفاءة السيارة.

2021/09/24

لماذا يأتي طراز Tesla Model 3s مع أغطية محاور بلاستيكية؟

هل لاحظت أن Tesla Model 3s تأتي مع أغطية محاور بلاستيكية؟ ألا يبدو ذلك غريبًا بالنسبة لسيارة فاخرة كهذه؟

هل أغفلت Tesla أغطية المحور أثناء تصميم الموديل 3؟ على العكس من ذلك ، في الواقع. أعطى تسلا الكثير من التفكير. اتضح أن هناك سببًا وجيهًا لاستخدام أغطية المحور البلاستيكية ، وهو تحسين كفاءة السيارة.


تصميم عجلات تسلا متعدد الأجزاء

يأتي الموديل 3 بتصميم عجلة متعدد الأجزاء:

العجلات: عجلات ألمنيوم 10 برامق

الأغطية الديناميكية الهوائية: كبائن محاور بلاستيكية مثبتة على العجلات



على الرغم من أن الديناميكا الهوائية كانت جزءًا كبيرًا من تصميم الطراز 3 ، إلا أن حاملي الحجز في الطراز 3 كانوا لا يزالون مترددين بشأن فكرة أغطية المحور الديناميكي الهوائي. ومع ذلك ، فقد استعدوا للفكرة بعد أن أوضح تسلا مدى كفاءة أغطية المحور الديناميكي الهوائي الخاصة بهم ووافقوا على جعل أغطية الهواء قابلة للإزالة بسهولة.


قضت فرق الديناميكيات الهوائية والتصميم والشاسيه في تسلا الكثير من الوقت في تطوير أغطية المحور الهوائي للطراز 3. ليس التصميم فقط أنيقًا وجذابًا ، ولكن أغطية المحور الهوائية تزيد من كفاءة السيارة حقًا. كثير من مالكي الطراز 3 من هذا القبيل يمكنهم تغيير مظهر سياراتهم أثناء التنقل لأن العجلة المعدنية الموجودة أسفل الغطاء جذابة. إذا كنت تخطط للقيادة في جميع أنحاء المدينة ، فمن السهل نزع أغطية المحاور ، ولن تنخفض الكفاءة على الإطلاق. وإذا تم التخطيط لرحلة أطول على الطريق السريع ، فيمكنك فقط إعادة أغطية العجلات مرة أخرى لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.


كيف يجعل التصميم متعدد الأجزاء عجلات تسلا أكثر كفاءة

هل تعلم أن الطراز 3 هو أكثر المركبات الكهربائية طويلة المدى كفاءة حتى الآن؟ يعود الفضل في ذلك جزئيًا إلى العجلات الديناميكية الهوائية. يلعب تصميم العجلة متعددة الأجزاء دورًا في كفاءة السيارة في المجالات التالية:


وزن

لكي تكون فعالًا في جميع أنحاء المدينة ، فأنت تريد عجلات خفيفة الوزن. كلما كانت العجلة أثقل ، زادت الطاقة اللازمة لبدء تشغيل العجلة وإيقافها. لذلك طورت Tesla أخف وزن ممكن للعجلات المصنوعة من السبائك المعدنية للموديل 3. فهي تزن 21.6 رطلاً فقط ، وهي خفيفة بقدر ما يمكن أن تكون عليه عجلة الإنتاج. ومع ذلك ، فهي لا تزال غير ديناميكية للغاية. لهذا السبب ابتكرت تسلا أغطية المحاور الهوائية البلاستيكية.


الديناميكا الهوائية

الديناميكا الهوائية الجيدة تجعل العجلة فعالة في سرعات الطرق السريعة. لكي تكون ديناميكيًا هوائيًا ، يجب أن يكون وجه العجلة مسطحًا ومتماسكًا بجدار الإطار قدر الإمكان. يمكن أن يكون للعجلة المصنوعة من السبائك المصبوب شكل ديناميكي هوائي ، لكنها ستكون ثقيلة بسبب المواد الإضافية المستخدمة. لذلك طورت تسلا غطاء محور بلاستيكي لتوفير الديناميكا الهوائية. يزن غطاء المحور 1.4 رطلاً فقط ، لذا فهو يضيف وزنًا ضئيلًا إلى العجلة.


الجانب السلبي للعجلات الهوائية

هناك جانب سلبي واحد فقط للعجلات الهوائية ، وهو أن جعل حافة العجلة متدفقة مع الجدار الجانبي للإطار يجعل الإطار أكثر عرضة للتلف من الرصيف. بالنظر إلى تكلفة عجلات تسلا ، قد يكون من المشكل أن نرى إحداها تتعرض للخدش. 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Brief analysis of mainland China's aluminum alloy wheel exports in August 2020

Why Do Tesla Model 3s Come With Plastic Hub Caps?

Have you noticed that Tesla Model 3s come with plastic hub caps? Doesn’t that seem kind of odd for such a high end car?

Did Tesla overlook the hub caps while designing the Model 3? On the contrary, actually. Tesla gave the hub caps a lot of thought. It turns out that there’s a valid reason for using plastic hub caps, and it’s to improve the car’s efficiency.

2021/09/24

Why Do Tesla Model 3s Come With Plastic Hub Caps?

Have you noticed that Tesla Model 3s come with plastic hub caps? Doesn’t that seem kind of odd for such a high end car?

Did Tesla overlook the hub caps while designing the Model 3? On the contrary, actually. Tesla gave the hub caps a lot of thought. It turns out that there’s a valid reason for using plastic hub caps, and it’s to improve the car’s efficiency.


Tesla’s Multi-Part Wheel Design

The Model 3 comes with a multi-part wheel design:

Wheels: 10-spoke alloy wheels

Aerodynamic caps: Plastic hub cabs fitted on the wheels



Even though aerodynamics was a big part of the Model 3’s design, the Model 3 reservation holders were still hesitant about the idea of aerodynamic hub caps. However, they warmed up to the idea after Tesla explained how efficient their aerodynamic hub caps would be and agreed to make the aero caps easily removable.


Tesla’s aerodynamics, design, and chassis teams spent a lot of time developing the aero hub caps for the Model 3. Not only is the design sleek and attractive, but the aero hub caps really increase the vehicle’s efficiency. A lot of Model 3 owners like that they can change the look of their cars on the fly because the alloy wheel under the cover is attractive. If you’re planning on driving around town, it’s easy to pull off the hub caps, and efficiency won’t drop at all. And if a longer highway trip is planned, you can just put the wheel covers back on for maximum efficiency.


How The Multi-Part Design Makes Tesla Wheels More Efficient

Did you know that the Model 3 is the most efficient long-range EV to date? It’s partially thanks to the aerodynamic wheels. The multi-part wheel design play a part in the car’s efficiency in the following areas:


Weight

To be efficient around town, you want lightweight wheels. The heavier the wheel is, the more energy it takes to start and stop the wheel. So Tesla developed the lightest weight alloy wheel possible for the Model 3. It weighs only 21.6 pounds, which is as light as a production wheel can be. However, it’s still not very aerodynamic. That’s why Tesla created the plastic aerodynamic hub caps.


Aerodynamics

Good aerodynamics make a wheel efficient at highway speeds. To be aerodynamic, the wheel face has to be as flat and flush with the tire sidewall as possible. A cast alloy wheel could have an aerodynamic shape, but it would be heavy due to the extra material used. So Tesla developed a plastic hub cover to provide aerodynamics. The hub cover only weighs 1.4 pounds, so it adds minimal weight to the wheel.


The One Downside To Aero Wheels

There’s only one downside to aero wheels, and it’s that making the rim of the wheel flush with sidewall of the tire makes the rim very susceptible to damage from curbs. Considering how expensive Tesla wheels are, it can be quite a bummer to see one of them get scratched up. 


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English