أخبار
VR

انهض في اللحظة التاريخية: أصل فورد موستانج | JWHEEL

أصبحت موستانج أحد ممثلي سيارات العضلات الأمريكية بمظهرها القوي ونظام قوتها القوي. ربما ليست السيارة ذات القوة الحصانية الأكبر ولا الأفضل مبيعًا ، ومع ذلك ، فهي انعكاس لثقافة السيارات الأمريكية والثقافة الإنسانية.


2022/10/22

ما الذي يدور في ذهنك عندما نذكر سيارة العضلات الأمريكية؟ يفكر معظم الناس أولاً في محرك V8 ، والإزاحة الكبيرة ، والحراسة الخلفية والليبرالية الأمريكية. ومع ذلك ، يجب أن تكون السيارة العضلية الأولى موستانج. يمكننا أن نقول أيضًا أن موستانج هي ألمع سيارات العضلات الكلاسيكية الأمريكية في التاريخ. موستانج ليست مجرد سيارة ، ولكنها أيضًا رمز للروح الأمريكية ، فهي تمثل رغبة الأمريكيين في الحرية والشجاعة لمواجهة التحدي ، وهذا ما أوجد موستانج.



الجيل الأول 1964-1973

بعد الحرب العالمية الثانية ، تحسنت القوة الوطنية لأمريكا ، وأصبحت السيارات من الضروريات الأمريكية. أصبح أولئك الذين ولدوا خلال طفرة المواليد التي أعقبت الحرب تدريجياً القوة الرئيسية لاستهلاك المركبات. لقد رغبوا في الحصول على سيارة قادرة على إظهار شخصيتهم ، مع الأداء المتميز والسعر المنخفض. ثم قام فريق خاص مكون من نخبة من كل أقسام فورد بعاصفة دماغية في فندق Fairlane ، بالقرب من المقر الرئيسي لشركة Ford. كان هناك شيء واحد فقط في الاجتماع: كيفية إطلاق سيارة تحظى بشعبية بين الشباب.

الفريق يؤكد توجهات هذه السيارة الجديدة قريبا. قرروا أن تكون هذه السيارة كوبيه مدمجة ذات مظهر عصري ورياضي ، بالإضافة إلى سعر مناسب. ثم بدأوا على الفور في العمل عليها ، وبعد جولات من المناقشة والاختيار ، تم اختيار تصميم المصمم Gale Halderman. ومع ذلك ، لم تتم الموافقة على هذا المشروع (موستانج 1) من قبل الإدارة العليا. اعتقد هنري فورد الثاني ، حفيد هنري فورد ورئيس شركة فورد في ذلك الوقت ، أن سيارة موستانج ذات المقعدين لن تكون محل إعجاب المستهلكين ، لذلك لم يوافق على هذا المشروع.

على الرغم من الفشل ، إلا أن المصممين لم يستسلم الفريق ، وبدأوا في تعديل التصميم الأصلي. أضافوا مقاعد خلفية وبعض الوظائف الأخرى للسيارة. أخيرًا تمت الموافقة على تصميمهم ووضعه قيد الإنتاج على Falcon ، وفي الوقت نفسه تم التحكم في تكلفة السيارة بشكل أكبر حتى يتمكن المستهلكون الأصغر سنًا من تحمل تكاليفها. ومع ذلك ، لم تكن العملية سهلة ، حيث أحدث دونالد فراي فرقًا كبيرًا. بصفته كبير المهندسين في موستانج ، أصر دونالد فراي على دعم مصممي فريق معرض لخطر الطرد. استمر في إقناع الإدارة العليا بقبول هذا المشروع وقاد فريقه لتعديل وتحسين تصميم موستانج باستمرار ، وفي النهاية وافق هنري فورد الثاني عليه ، لكنه لم ير الكثير من المستقبل لهذا المشروع ، وذكر في مقابلة في عام 2004 مفادها أنه إذا لم تنجح موستانج ، فسيتم طرد فراي. 



كما نعلم جميعًا ، حققت موستانج نجاحًا كبيرًا. قاد دونالد فراي فريق المصممين قام الفريق بإجراء الكثير من التحسينات على موستانج I. تم إنتاج أول موستانج في عام 1964 ، بمحرك من ستة أسطوانات على التوالي ومحرك V8 ، وتزن ما بين 1170 و 1400 كجم. وكانت موستانج الثانية التي تم إطلاقها في عام 1965 مختلفة عن الأولى من نواح كثيرة. من حيث القوة ، كان لدى موستانج الثانية محرك 3.3 لتر بستة أسطوانات على التوالي ، 4.7 لتر ثنائي المكربن ​​V8 ، وأربعة مكربن ​​V8 ، وكوبرا جيت مع محرك V8 عالي الأداء للاختيار.

موستانج جي تي ، التي لا تزال مشهورة وشائعة في الوقت الحاضر ، تم إطلاقها أيضًا مع "حزمة GT الاختيارية" بما في ذلك محرك V8 رباعي الكاربوريتر ، ومصابيح فلوج على مصراع الشبكة وكذلك نظام الفرامل القرصية.

منذ عام 1967 ، أطلقت فورد سيارة موستانج جديدة بمحرك V8 جديد. مقارنة بالموديلات السابقة ، تم تحسين حجم السيارة بالكامل والمساحة الداخلية ومساحة التخزين للسيارة الجديدة ؛ كما تم تغيير نمط المصابيح الخلفية وشكل مرآة الرؤية الخلفية.

في عام 1969 ، تم تقديم موستانج ، بحجم جسم أكبر قليلاً ولكن بنفس قاعدة العجلات. كانت الميزة الأكثر وضوحًا للسيارة الجديدة هي أول استخدام لأربعة مصابيح أمامية مستديرة داخل وخارج الشبكة. بحلول عام 1969 ، كان لدى أكثر من 80٪ من سيارات موستانج محركات V8 ، وبدأت أسطورة سيارة العضلات الأمريكية الكلاسيكية V8.




الجيل الثاني 1973-1978

على الرغم من أن أول سيارة موستانج حققت نجاحًا كبيرًا ، إلا أن فورد توقعت تأثير أزمة النفط والقانون البيئي الجديد في عام 1971 ، وفي عام 1973 ، طالب العديد من محبي موستانج بتصميم جديد من موستانج يكون أصغر حجمًا ويعود إلى " الحجم الأصلي ". لذلك ، عند تطوير موستانج الجديدة ، استخدمت فورد Pinto ، وهو نموذج أكثر إحكاما مقروءًا إذا كان Falcon ، كنموذج أولي.

الجيل الثاني من موستانج (Mustang II) ، الذي تم إصداره في عام 1974 ، كان مشابهًا إلى حد كبير لطراز 1964 الأصلي من تلك الموجودة في السنوات السابقة. على الرغم من أنها تزامنت مع أزمة النفط العالمية والسياسة البيئية الجديدة مع لوائح انبعاثات أكثر صرامة ، إلا أن هيكلها الصغير والأخف وزنا ومحركها الأصغر قد لبى الطلب الاجتماعي في ذلك الوقت ، وتم بيع ما يقرب من 300000 وحدة خلال العام الأول. منحت مجلة Car and Driver الأمريكية المحترفة جائزة لقب "سيارة العام" لسيارة موستانج الثانية عام 1974.


           


  


بالإضافة إلى زيادة وزن الجسم ، تم أيضًا تعديل محرك موستانج 2. لتلبية طلب السوق على السيارات الاقتصادية خلال أزمة الطاقة في أوائل السبعينيات ، تم تقديم موستانج II 1974 بمحرك مستقيم 4 ومحرك 2.8 لتر V6 كخيار.

بسبب عدم وجود محرك V8 ونماذج قابلة للتحويل لفترة ، انخفضت مبيعات موستانج II مرة واحدة. لتحفيز السوق وزيادة المبيعات ، قدمت فورد طرازات جديدة في عام 1976 مع حزم اختيارية مثل الجناح الأمامي والخلفي.

"إذا نظرت إلى تاريخ موستانج ككل ، فإن الجيل الثاني من موستانج لم يكن جيلًا رائعًا ، ولكن إذا نظرت إلى السياق الاجتماعي في ذلك الوقت ، فقد كان أمرًا بالغ الأهمية" ، هكذا قال جون كلور ، مؤلف كتاب سيرة سيارة موستانج ، علق قائلاً: "مع الجيل الثاني ، تمكّن طراز وثقافة موستانج من الحفاظ عليها وتحويلها بسلاسة ، وتشكيل هذه السيارة الكلاسيكية ، مما أدى إلى 50 عامًا من الإنتاج المتواصل".






(J172 فورد  PCD عجلة الزئبق: 114.3 * 5 ساعات ، CB : 70.5 , ET : 50)

نرحب بالاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل والمزيد من العجلات المعادة. البريد الإلكتروني:sales@jmwit.com 

  


 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Arise at the historic Moment: The Origin of Ford Mustang | JWHEEL

Mustang became one of the representative of American muscle car with its powerful appearance and strong power system. Perhaps it’s neither the car with the largest horsepower, nor the best seller, however, it’s the reflection of American automobile culture and humanistic culture. 


2022/10/22

What’s in your mind when we mention American muscle car? Most people would firstly think about V8 engine, large displacement, rear guard and American liberalism. However, the first , muscle car must be Mustang. We can also say, that Mustang is the brightest one among the American classical muscle cars in the history. Mustang is not only a car, but also the symbol of American spirit, it represents American’s desire for liberty and courage to face challenge, and that’s what have created Mustang.



The first generation(1964-1973)

After World War II the national power of America was improved, and cars became American’s necessities. Those born during the postwar baby boom gradually became the main force of vehicle consumption. They desired for a car which is able to show their personality, with outstanding performance and low price. Then a special team consisted of elites from every departments of Ford had a brain storm meeting in Fairlane Hotel, which is near to the headquarter of Ford. There was only one object in the meeting : how to launch a car that is popular among the young people.

The team confirm the the orientation of this new car soon. They decided that this car should be a compact coupe with a fashionable and sport appearance, as well as an affordable price. Then they immediately began to work on it, and after rounds of discussion and selection, the design by the designer Gale Halderman was chosen. However, this project (Mustang I ) wasn’t approved by the top management. Henry Ford II, the grandson of Henry Ford and the boss of Ford at that time, thought that the two-seat Mustang I wouldn’t be liked by the consumers, so he didn’t approve this project.

Though failed, the designers’ team didn’t give up, and they began to adjust the original design. They added rear seats and some other functions to the car. Finally their design was approved and put into production on Falcon, meanwhile the cost of the car was further controlled so that normal younger consumers were able to afford it. However, the process was not easy, during which Donald Frey made a great difference. As the chief engineer of Mustang, Donald Frey insisted in supporting his designers’ team at the risk of being fired. He kept persuading the top management to accept this project and led his team to constantly modify and improve the design of Mustang, eventually Henry Ford II approved it, but he didn’t see much of a future for this project, and he mentioned in the interview in 2004 that if Mustang didn’t succeed, then Frey would have been fired. 



As we all know, Mustang I gained a great success. Donald Frey led the designers’ team to make a lot of improvement to the Mustang I. The first Mustang was produced in 1964, with Straight-six engine and V8 engine, weighed between 1170 and 1400kg. And the second Mustang launched in 1965 was different from the first one in many ways. In terms of power, the second Mustang had 3.3 L straight-six engine, 4.7L dual-carburetor V8, four-carburetor V8 engine and Cobra Jet with a high-performance V8 for choice.

Mustang GT, which is still famous and popular nowadays, was also released with the “GT optional package “ including the four-carburetor V8 engine, flog lamps on the grill shutter as well as the disc brake system.

Since 1967, Ford launched a new Mustang with a new V8 engine. Compared with previous models, the whole vehicle size, the inner space and the storage space of the new car were improved; The style of taillights and the shape of the rear view mirror were also changed.

In 1969, the Mustang was introduced, with a slightly larger body size but the same wheel base. The most obvious feature of the new car was the first use of four round headlights inside and outside the grid. By 1969, over 80% of Mustang cars had V8 engines, and the legend of the classic V8 American muscle car began.




The second generation(1973-1978)

Although the first Mustang was a huge success, Ford anticipated the impact of the oil crisis and the new environmental law in 1971, and in 1973, many Mustang fans demanded for a new design of Mustang which would be smaller and back to the “ original size ”. Therefore, when developing the new Mustang, Ford used Pinto, a more compact model insread if Falcon, as a prototype.

The second generation of Mustang ( Mustang II), released in 1974, was much similar to the original 1964 model than those in the previous years. Although it coincided with the world oil crisis and the new environmental policy with stricter emission regulations, its compact and lighter body and smaller engine just met the social demand at that time, and nearly 300,000 units were sold within the first year. American professional magazine Car and Driver awarded the  "Car of the Year" title to Mustang II in 1974.


                    


  


In addition to increased body weight, the Mustang II 's engine has also been adjusted. To meet the demand of the market for economical vehicles during the energy crisis in the early 1970s, the 1974 Mustang II was introduced, with a Straight 4 engine, and the 2.8L V6 as an option.

Because of the absence of V8 engine and convertible models for a period, the sales of Mustang II decreased once. To stimulate the market and increase sales, Ford introduced new models in 1976 with optional packages such as front and rear spoilers.

"If you look at the history of the Mustang as a whole, the second generation of the Mustang was not a spectacular generation, but if you look at the social context of the time,it was crucial," John Clor, the author of a car biography Mustang Dynasty, commented, : "It was with the second generation that the Mustang model and culture were able to be preserved and smoothly transformed, forming this classic car and resulting in the 50 years of uninterrupted production."






(J172 FORD  MERCURY WHEEL PCD: 114.3*5H, CB:70.5,ET:50)

Welcom to contact us for more details and more recommeded wheels. Email: sales@jmwit.com 

   


 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry