الأسئلة الشائعة
VR

هل تعرف معايير الاعتماد المشتركة هذه للعجلات ؟؟ | JWHEEL

في الوقت الحاضر ، حصلت شهادة السلامة الشعبية الدولية على DOT / SFI بالولايات المتحدة ؛ ألمانيا توفالو ؛ VIA / JWL ، إلخ. تختلف هيئات التصديق هذه في صياغة المفهوم ومعايير التقييم قليلاً ، ولكنها لا تخلو من هذه التجارب الثلاثة ، وهي: اختبار التأثير ، واختبار الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي. تم اعتماد منتجات JWHEEL من قبل SEI و SEMA في الولايات المتحدة الأمريكية و VIA و JWL و JWL-T في اليابان و TUV في ألمانيا. خاصة أن مهارة اختبار مقاومة الصدمات لدينا قد تجاوزت المعايير التقنية الرائدة في اليابان.



ما هو العامل الأساسي الأول الذي يتبادر إلى الذهن قبل ترقية عجلات سيارتك؟  الحجم والأسلوب والحرف؟  بالطبع هذه مهمة جدًا ، لكن هناك شيء واحد لا يمكنك تجاهله ، وهو جودة العجلة نفسها ، فبعد كل شيء ، ترتبط عجلة السيارة بسلامة السيارة.  لكن يشعر الكثير من الناس بالارتباك بشأن معايير شهادة السلامة الخاصة بمحور العجلة المحلي ، واليوم هو مقدمة موجزة لك.  

في الوقت الحاضر ، حصلت شهادة السلامة الشعبية الدولية على DOT / SFI بالولايات المتحدة ؛  ألمانيا توفالو ؛  عبر / JWL ، إلخ.  تختلف هيئات إصدار الشهادات هذه في صياغة المفهوم ومعايير التقييم اختلافًا طفيفًا ، ولكنها لا تخلو من هذه التجارب الثلاثة ، وهي: اختبار التأثير واختبار إجهاد الانحناء واختبار التعب الشعاعي. 


   

1. الولايات المتحدة: DOT / SFI

DOT تعني وزارة النقل الأمريكية. SFI هي منظمة تجارة قطع غيار السيارات الأمريكية.  يجب أن تكون جميع العجلات التي تدخل الولايات المتحدة للبيع معتمدة من وزارة النقل. 

تتطلب شهادة DOT محور العجلة في اختبار تحمل أحمال الانحناء واختبار تحمل الحمل الشعاعي ، ولن ينتج عن 500000 دورة في الدقيقة تشققات جديدة ، ويجب ألا تستمر الشقوق القديمة في النمو ؛  أثناء اختبارات التأثير ، يجب ألا تحدث تشققات أو تشوهات أثناء اختبارات الصدمات 30 و 90 درجة. 





2. اليابان VIA / JWL

الاسم الكامل هو شهادة مختبر VIA من جمعية فحص المركبات اليابانية.  JWL هي علامة التصديق لمؤسسة اختبار جنوط سبائك الألومنيوم اليابانية. 

يمثل معيار VIA العجلة بعد اختبار الجودة الفائق البالغ 2 مليون دورة في الدقيقة ؛  تعني JWL أن المحور قد تم اختباره لجودة 500000 دورة في الدقيقة ، وبالتالي فإن المحور الذي تم اختباره بواسطة شركة VIA يتمتع بدرجة جودة أعلى.  



3. شهادة TUV الألمانية 

TUV هي هيئة اعتماد معايير الجودة الألمانية. 

في اختبار TUV ، من الضروري في اختبار تحمل إجهاد الانحناء واختبار تحمل الكلال الشعاعي ، ألا يتصدع المحور عند مليون دورة ، ويجب ألا يتم تقليل عزم الدوران اللولبي بأكثر من 30٪ ؛ في اختبار الصدم ، يجب ألا تحدث تشققات ولن تظهر خلال دقيقة واحدة. انخفض ضغط الإطارات. يمكن ملاحظة أن معايير اختبار TUV الألمانية هي الأكثر صرامة.


           


تم اعتماد منتجات JWHEEL من قبل SEI و SEMA في الولايات المتحدة الأمريكية و VIA و JWL و JWL-T في اليابان و TUV في ألمانيا. خاصة أن مهارة اختبار مقاومة الصدمات لدينا قد تجاوزت المعايير التقنية الرائدة في اليابان.



  


 .

  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 

 




                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

Do You Know These Common Certification Standards for Wheels?? | JWHEEL

At present, the international popular safety certification has the United States DOT/SFI;  Germany TUV;  VIA/JWL, Etc.  These certification bodies in the formulation of the concept and evaluation criteria are slightly different, but are not without these 3 experiments, namely: impact test, bending fatigue test and radial fatigue test. JWHEEL products have been certified by SEI and SEMA in the USA, VIA, JWL and JWL-T in Japan and TUV in Germany. Especially our impact resistance testing skill has exceeded the leading technical standards in Japan.



What is the first key factor that comes to mind before upgrading your car's wheels?  Size, style, craft?  Of course these are very important, but there is one thing you can not ignore, that is the quality of the wheel itself, after all, the car wheel is related to the safety of the vehicle.  But a lot of people feel confused about the safety certification standards of the domestic wheel hub, today is a brief introduction for you.  

At present, the international popular safety certification has the United States DOT/SFI;  Germany TUV;  VIA/JWL, Etc.  These certification bodies in the formulation of the concept and evaluation criteria are slightly different, but are not without these 3 experiments, namely: impact test, bending fatigue test and radial fatigue test. 


     

1. United States: DOT/SFI

DOT stands for U.S. Department of Transportation. SFI is the U.S. Auto Parts trade organization.  All wheels entering the U.S. for sale must be DOT certified.  

DOT certification requires wheel hub in bending load endurance test and radial load endurance test, 500,000 RPM shall not produce new cracks, old cracks shall not continue to grow;  During impact tests, cracks or deformations shall not occur during 30 and 90 degree impact tests. 





2. Japan VIA/JWL

Full name is Japan Vehicle Inspection Association VIA Laboratory certification.  JWL is the certification mark of Japan aluminum alloy rim testing organization.  

VIA standard represents the wheel after 2 million RPM ultra high quality testing;  JWL means that the hub has been tested for 500,000rpm quality, so the hub tested by VIA has a higher quality grade.  



3. German TUV certification 

TUV is a German quality standard certification body. 

In the TUV test, it is required that in the bending fatigue endurance test and the radial fatigue endurance test, the hub shall not crack at 1 million revolutions, and the screw torque shall not be reduced by more than 30%; in the impact test, cracks shall not occur and shall not appear within one minute. Tire pressure decreased. It can be seen that Germany's TUV test standards are the most stringent.


                    


JWHEEL products have been certified by SEI and SEMA in the USA, VIA, JWL and JWL-T in Japan and TUV in Germany. Especially our impact resistance testing skill has exceeded the leading technical standards in Japan.



   


 .

  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 

 




                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English