الأسئلة الشائعة
VR

ما هي عملية التشطيب في JWHEEL؟

كشركة مصنعة للعجلات المعدنية ، تستخدم منشأة التشطيب الداخلية JWHEEL أحدث المعدات لإنتاج التشطيبات عالية الجودة فقط. من تلميع السيراميك إلى طلاء المسحوق ، تحافظ جميع عجلات JWHEEL المخصصة المطروقة على الجودة الرائدة في الصناعة من خلال مراقبة كل خطوة من العملية بأقصى درجات التدقيق.




كشركة مصنعة للعجلات المعدنية ، تستخدم منشأة التشطيب الداخلية JWHEEL أحدث المعدات لإنتاج التشطيبات عالية الجودة فقط. من تلميع السيراميك إلى طلاء المسحوق ، تحافظ جميع عجلات JWHEEL المخصصة المطروقة على الجودة الرائدة في الصناعة من خلال مراقبة كل خطوة من العملية بأقصى درجات التدقيق.


   

الخطوة 1 إعداد اليد 

لتحقيق أعلى جودة نهائية ، يتم صقل كل عجلة يدويًا وتنظيفها بعد المعالجة الآلية. تخضع العجلات التي تتلقى تشطيبًا مصقولًا لعملية صنفرة يدوية ممتدة ، وتستغرق كل منها ما يصل إلى خمس ساعات ، لإنتاج واجهة مصقولة بشكل متساوٍ في جميع أنحاء العجلة.





الخطوة 2 بالفرشاة& تلميع 

يعد التنظيف بالفرشاة والتلميع أكثر الأجزاء التي تستغرق وقتًا طويلاً والتي تجني ثمارها في عملية التشطيب ، حيث تُقدم كخيارات ترقية في كل خط JWHEEL Forged ، وتكشف العجلات المصقولة عن الجمال في حبيبات الألمنيوم المطروقة بينما يخلق تلميع السيراميك الكامل لمسة نهائية تشبه المرآة. يمكن أيضًا خلط الفرشاة والتلميع للحصول على أفضل ما في العالمين.



الخطوة 3 قبل المعالجة 

بعد التحضير اليدوي ، تخضع جميع العجلات لعملية تطهير قبل المعالجة من 7 مراحل لإزالة أي شوائب قبل الطلاء بالمسحوق. تسمح عملية المعالجة المسبقة هذه بإنهاء أقوى وأكثر اتساقًا بمجرد طلاء المسحوق.


           


الخطوة 4 مسحوق الطلاء 

تم تطوير منشأة طلاء المسحوق الداخلية JWHEEL خصيصًا للتعامل مع العجلات ، باستخدام أحدث المكونات والمساحيق عالية الجودة لإنتاج تشطيب موحد بأناقة يصمد أمام اختبار الزمن.



  


الخطوة الخامسة: الفحص البصري النهائي 

بعد اكتمال الطلاء بالمسحوق ، يتم إجراء فحص نهائي. في حين أن الفحص الواضح يتضمن جودة واتساق جمالية النهاية ، يتم استخدام مقياس سمك الفيلم أيضًا لضمان أن طبقة المسحوق موحدة في السماكة.





بمجرد الفحص ، يتم تنظيف كل عجلات ألمنيوم مزورة وتعبئتها لشحنها إلى العميل.




  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 






                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

What’s the Finishing Process in JWHEEL?

As a alloy wheels manufacturer, JWHEEL in-house finishing facility utilizes state of-the-art equipment to produce only the highest quality finishes. From ceramic polishing to powder coating, all JWHEEL custom forged wheels maintain industry-leading quality by monitoring every step of the process with the utmost scrutiny.




As a alloy wheels manufacturer, JWHEEL in-house finishing facility utilizes state of-the-art equipment to produce only the highest quality finishes. From ceramic polishing to powder coating, all JWHEEL custom forged wheels maintain industry-leading quality by monitoring every step of the process with the utmost scrutiny.


     

STEP 1 Hand Prep 

To achieve the highest quality finish, each wheel is hand-sanded and deburred after machining. Wheels receiving a brushed finish undergo an extended hand-sanding process, taking up to five hours each, to produce an even, brushed facade throughout the wheel.





STEP 2 Brushing & Polishing 

The most time-consuming-yet-rewarding part of the finishing process is brushing and polishing.Offered as upgrade options in every JWHEEL Forged line, brushed wheels reveal the beauty in the forged aluminum grain while full ceramic polishing creates a mirror-like finish. Brushing and polishing can also be mixed for the best of both worlds.



STEP 3 Pre-Treatment 

After hand prep, all wheels undergo a 7-stage pre-treatment cleansing process to remove any impurities prior to powder coating. This pretreatment process allows for a stronger and more consistent finish once powder coated.


                    


STEP 4 Powder Coating 

JWHEEL in-house powder coating facility has been developed specifically for handling wheels, utilizing state-of-the-art components and the highest quality powders to produce an elegantly uniform finish that stands the test of time.



   


STEP 5 Final Visual Inspection 

After powder coating is complete, a final inspection is conducted. While the obvious inspection includes the quality and consistency of the finish’s aesthetic, a film thickness gauge is also used to ensure that the powder coat is uniform in thickness.





Once inspected, each forged aluminum wheels is cleaned and packaged for shipping to the customer.




  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 






                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English