الأسئلة الشائعة
VR

ما الفرق بين العجلات ذات القطعة الواحدة والعجلات المكونة من قطعتين والعجلات المكونة من ثلاث قطع؟ | JWHEEL

العجلة المكونة من قطعة واحدة مصنوعة من قطعة واحدة ، وهي بسيطة وسهلة الصيانة ، ولكنها مملة نوعًا ما. عادة ما تصنع الحافات المكونة من قطعتين والحافات المكونة من ثلاث قطع بأشكال غريبة تبدو عصرية ومبتكرة.

   تُصنع العجلة المكونة من قطعة واحدة من قطعة واحدة ، عادةً عن طريق الصب ، لذلك يُطلق عليها أحيانًا اسم العجلة أحادية الكتلة. تتميز العجلات المكونة من قطعة واحدة بكونها بسيطة وخفيفة ورخيصة.

    تحتوي العجلة المكونة من قطعتين على قطعتين متصلتين ببعضهما البعض عن طريق اللحام أو بالمسامير ، وتتكون من الوجه والبرميل. يمكن بناؤها بمرونة لإزاحة متنوعة أو مسافة للخلف. الميزة الرئيسية للعجلة المكونة من قطعتين هي أنه في حالة تلف أي جزء منها أو ثنيه ، يمكن استبدال هذا الجزء ويمكن الاحتفاظ بالجزء الآخر ، مما يوفر المال إلى حد ما.

    العجلات المكونة من ثلاث قطع هي نفس العجلات المكونة من قطعتين باستثناء أن العجلة المكونة من ثلاث قطع تتكون من برميلين ووجه واحد. نظرًا لأنه يمكن فصلها إلى ثلاثة أجزاء ، فمن السهل تعديلها بمجرد استبدال أو تغيير أحد هذه الأجزاء.


        
         


         


         



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

What's the difference between one-piece wheels and two-piece wheels and three-piece wheels? | JWHEEL

One-piece wheel is made in monoblock, which is simple and easy for maintainance, but kind of dull. Two-piece rims and three-piece rims are usually made in stranger shapes, which look fashionable and novel.

      An one-piece wheel is made in a single piece, usually by casting, so it’s also sometimes called monoblock wheel. One-piece wheels have the advantages of being simple, light and cheap.

      The two-piece wheel have two pieces that are attached to each other by welding or with bolts, consisting of the face and the barrel. It can be flexibly constructed to varied offset or backspace. The main advantage of a two-piece wheel is that if any part of it is damaged or bent, this part can be replaced and the other part can be remained, which to some extent save money.

      Three-piece wheels are the same as two-piece wheels except that the three-piece wheel consists of two barrels and one face. As it can be separated into three parts, it’s easy to be modified by just replacing or changing one of those parts.


               
                


                


                 



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry