أخبار
VR

لماذا سعر Ferrari F8 أقل من 488? | JWHEEL

لهذا النوع من سلسلة السيارات الفائقة التي تسعى إلى السرعة والشغف ، سواء كانت فيراري 488 جي تي بي / سبايدر / بيستا / بيستا سبايدر / إف 8 ، أو غيرها من العلامات التجارية لامبورغيني هوراكان إيفو ، ماكلارين 720S ، أستون مارتن فانتاج ، وحتى مرسيدس بنز AMG -GT ونماذج أخرى ، كيف نطابق عجلاتنا؟ الوزن الخفيف هو بالتأكيد العنصر الأول ، يليه تصميم رائع. تم تصميم عجلات Jwheel المكونة من قطعة واحدة وقطعتين المطروقة خصيصًا لتلبية احتياجات مثل هذا التخصيص الشخصي ومطابقة أسلوب تصميم السيارات الفائقة.


2022/06/15


نظرًا لأن ظروفنا المعيشية تتحسن يومًا بعد يوم ، فإن القدرة على امتلاك سيارة رياضية يحبونها هي الأفضل لكثير من الناس ، وامتلاك سيارة فيراري هو السعي الدائم لكثير من الناس. بالنسبة لمعظم الناس ، يُقال إن السعر المرتفع لفيراري يجعل الكثير من الناس محبطين ، ولكن هناك دائمًا أمل في الحياة ، إذا تحقق ذلك يومًا ما. وفي السنوات الأخيرة ، أصدرت فيراري خليفة 488 جي تي بي إف 8 تريبوتو ، ويبدو أن سعرها "ودود" بعض الشيء. كطراز أخير لمنصة Ferrari 488 ، فإن Ferrari f8 أضعف من 488 من حيث أداء السيارة.



   

السعر الرسمي للنسخة الأعلى من فيراري F8 أرخص من النسخة الأعلى من فيراري 488. من حيث الهيكل العام ، تعد Ferrari F8 Top Edition أطول من Ferrari 488 Top Edition ، لكن قاعدة عجلات Ferrari F8 Top Edition هي نفسها قاعدة عجلات Ferrari 488 Top Edition. من حيث التكوين العام ، فإن الإصدار الأعلى من Ferrari 488 أكبر من الإصدار الأعلى من Ferrari F8. من وجهة نظر خرج الطاقة ، فإن الإصدار الأعلى من Ferrari F8 أقوى من الإصدار الأعلى من Ferrari 488.






F8 هو نموذج شد الوجه متوسط ​​المدى لـ 488. وزن f8 أعلى بـ 50 كيلوجرام من وزن 488 ، وحجم جسم f8 أكبر من 488. تستخدم السيارتان محركات مماثلة. على غرار 488 ، فإن f8 هي في الأساس سيارة رياضية ذات محرك وسطي. يبلغ طول وعرض وارتفاع f8 4611 مم (مم) ، 1979 مم (مم) ، 1206 مم (مم) ، وقاعدة العجلات 2650 مم (مم).

 

دعنا نتحدث عن بعض التغييرات في تفاصيله. يبدو الموضع المركزي للشفة الأمامية لسيارة F8 Tributo وكأنه فجوة ، لكن لا تقلل من شأنها. يتم دفع هذا الهواء إلى أعلى غطاء المحرك ، ويمر من خلاله أثناء القيادة. يمكن للهواء أن يجلب قوة هابطة هائلة للمركبة ، كما تم اعتماد نفس التصميم أيضًا من الجزء الخلفي من المصابيح الأمامية ويمتد إلى الجزء الخلفي من الجسم.



يختلف تصميم الجزء الخلفي من F8 Tributo أيضًا كثيرًا عن تصميم 488 GTB. تستخدم المصابيح الخلفية تصميمًا رباعي العيون. بالمقارنة مع 488 GTB ، تتمتع F8 Tributo بشعور أقوى بالتقنية ، والتغيير الواسع النطاق في المظهر هو أيضًا بداية العديد من مالكي Ferrari 488. السبب الرئيسي لـ "بيع" سياراتهم ، بعد كل شيء ، ما تسعى إليه هذه المجموعة من المستهلكين على قمة الهرم دائمًا هو الأحدث.

 

يستخدم F8 محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 3.9 لتر بشاحن توربيني. تبلغ الطاقة القصوى لهذا المحرك 530 كيلو واط وعزم الدوران الأقصى 770 نيوتن متر. تبلغ سرعة الطاقة القصوى لهذا المحرك 7000 دورة في الدقيقة وأقصى سرعة لعزم الدوران 3250 دورة في الدقيقة. ثورة كل دقيقة. هذا المحرك مجهز بتقنية الحقن المباشر داخل الأسطوانة ويستخدم كتلة رأس أسطوانة من سبائك الألومنيوم.


           


يُعتقد أن أصل اسم Ferrari F8 Tributo هو آخر سيارة فيراري ذات 8 أسطوانات. لماذا تقول هذا؟ لأن الحرف F يمثل Ferrari ، فإن 8 يمثل 8 أسطوانات ، ومعنى كلمة Tributo في النهاية هو تكريم ، مما يعني أن معنى اسم هذه السيارة هو تكريم لأسطوانات Ferrari الثمانية ، وربما معنى هذا وداع. . إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل جدًا أيضًا أن تصبح F8 Tributo سيارة لا تُنسى في تاريخ فيراري.

 

سعر أقل وأكثر قوة ، مما يعني أن الموديلات الثلاثة من 488 ، سواء كانت جديدة أو مستعملة ، من المرجح أن تنخفض بشكل كبير. إذا كان لديك الكثير من المال وترغب في شراء سيارة خارقة لتلعبها ، وترغب في ذلك. على المسار ، إذا كنت ترغب في تفجير الشارع والحصول على صوت أعلى ، فلا يزال بإمكانك التفكير في 488 ، طالما كنت ترغب في ذلك.



  


لهذا النوع من سلسلة السيارات الفائقة التي تسعى إلى السرعة والشغف ، سواء كانت فيراري 488 جي تي بي / سبايدر / بيستا / بيستا سبايدر / إف 8 ، أو غيرها من العلامات التجارية لامبورغيني هوراكان إيفو ، ماكلارين 720S ، أستون مارتن فانتاج ، وحتى مرسيدس بنز AMG -GT ونماذج أخرى ، كيف نطابق عجلاتنا؟ الوزن الخفيف هو بالتأكيد العنصر الأول ، يليه تصميم رائع. تم تصميم عجلات Jwheel المكونة من قطعة واحدة وقطعتين المطروقة خصيصًا لتلبية احتياجات مثل هذا التخصيص الشخصي ومطابقة أسلوب تصميم السيارات الفائقة.




  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 






                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Why is the price of Ferrari F8 lower than the 488? | JWHEEL

For this kind of super car series that pursues speed and passion, whether it is Ferrari 488 GTB/Spider/ Pista/Pista Spider/F8, or other brands Lamborghini Huracan EVO, McLaren 720S, Aston Martin Vantage, and even Mercedes Mercedes-Benz AMG-GT and other models, how do we match our wheels? Lightweight is definitely the first element, followed by a cool design. Jwheel's one-piece and two-piece forged wheels are specially designed to meet the needs of such personalized customization and match the design style of super cars.


2022/06/15


As our living conditions improve day and day, for many people, being able to own a sports car they love is the best, and owning a Ferrari is a lifelong pursuit for many people. And for most people It is said that the high price of Ferrari makes many people discouraged, but there is always a hope in life, if one day it comes true. And in recent years, Ferrari released the successor of the 488 GTB F8 Tributo, its price seems to be a bit " approachable". As the last model of the Ferrari 488 platform, the Ferrari f8 is weaker than the 488 in terms of car performance.



     

The official price of the Ferrari F8 top version is cheaper than the Ferrari 488 top version. In terms of overall body, the Ferrari F8 Top Edition is longer than the Ferrari 488 Top Edition, but the wheelbase of the Ferrari F8 Top Edition is the same as that of the Ferrari 488 Top Edition. In terms of overall configuration, the Ferrari 488 top version is greater than the Ferrari F8 top version. From the point of view of power output, the Ferrari F8 top version is more powerful than the Ferrari 488 top version.






The f8 is a mid-term facelift model of the 488. The weight of the f8 is 50 kg higher than that of the 488, and the body size of the f8 is larger than that of the 488. The two cars use similar engines. Similar to the 488, the f8 is basically a mid-engine sports car. The length, width and height of the f8 are 4611mm (mm), 1979mm (mm), 1206mm (mm), and the wheelbase is 2650mm (mm).

 

Let's talk about some changes in its details. The central position of the front lip of the F8 Tributo looks like a gap, but don't underestimate it. This air intake has been led to the top of the hood, and it passes through it when driving. The air can bring huge down-force to the vehicle, and the same design is also adopted from the rear of the headlights and extends to the rear of the body.



The design of the rear of the F8 Tributo is also very different from that of the 488 GTB. The taillights use a four-eye design. Compared with the 488 GTB, the F8 Tributo has a much stronger sense of technology, and the large-scale change in appearance is also the beginning of many Ferrari 488 owners. The main reason for "selling off" their car, after all, what this group of consumers at the top of the pyramid is always pursuing is the latest.

 

The f8 uses a 3.9-liter twin-turbocharged V8 engine. The maximum power of this engine is 530kw and the maximum torque is 770Nm. The maximum power speed of this engine is 7000 rpm and the maximum torque speed is 3250 rpm. revolutions per minute. This engine is equipped with in-cylinder direct injection technology and uses an aluminum alloy cylinder head block.


                    


The origin of the Ferrari F8 Tributo name is speculated to be the last 8-cylinder Ferrari. Why do you say that? Because the F letter represents Ferrari, 8 represents 8 cylinders, and the meaning of the word Tributo at the end is a tribute, which means that the meaning of the name of this car is a tribute to Ferrari's 8 cylinders, perhaps the meaning of this is a farewell. . If so, the F8 Tributo is also very likely to become a very memorable car in Ferrari history.

 

Lower price and more powerful, which means that the three models of the 488, whether new or second-hand, are very likely to drop significantly. If you have a lot of money and want to buy a super car to play, and you like it. On the track, if you like to blow up the street and have a louder car, you can still consider the 488, as long as you like it.



   


For this kind of super car series that pursues speed and passion, whether it is Ferrari 488 GTB/Spider/ Pista/Pista Spider/F8, or other brands Lamborghini Huracan EVO, McLaren 720S, Aston Martin Vantage, and even Mercedes Mercedes-Benz AMG-GT and other models, how do we match our wheels? Lightweight is definitely the first element, followed by a cool design. Jwheel's one-piece and two-piece forged wheels are specially designed to meet the needs of such personalized customization and match the design style of super cars.




  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 






                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English