أخبار
VR

الثلج الكثيف يقترب. هل يعد تغيير إطارات الثلج أو تغيير العجلات معًا أمرًا فعالاً من حيث التكلفة ؟؟ | JWHEEL

الشتاء قادم مرة أخرى ، وبالنسبة للأصدقاء في الشمال ، ستكون التكلفة باهظة. بالإضافة إلى الحاجة إلى دفع فواتير التدفئة ، فإن الملابس الشتوية ليست رخيصة. وللتعامل مع الأيام الثلجية ، لا يزال العديد من المستهلكين يفكرون في استبدال إطارات الثلج. لقول الحقيقة ، بالنسبة لمعظم المستهلكين ، فإن تكلفة استبدال إطارات الثلج ليست صغيرة. إطارات الثلج مثل إطارات ميشلان ، إذا تم استبدالها جميعًا ، تبلغ في الأساس حوالي 800 دولار. في هذا الوقت ، قد يطرح العديد من مالكي السيارات أيضًا أسئلة ، أي هل تحتاج إطارات الثلج حقًا إلى الاستبدال في الشتاء؟ بعد كل شيء ، إطارات الثلج ليست رخيصة في الحقيقة. إذا كنت تعيش في الشمال الشرقي ، فستجد أنه بعد 10.1 ، سيصطف العديد من الدراجين للذهاب إلى المرآب لاستبدال إطارات الثلج.


2022/06/11


الشتاء قادم مرة أخرى ، وبالنسبة للأصدقاء في الشمال ، ستكون التكلفة باهظة. بالإضافة إلى الحاجة إلى دفع فواتير التدفئة ، فإن الملابس الشتوية ليست رخيصة. وللتعامل مع الأيام الثلجية ، لا يزال العديد من المستهلكين يفكرون في استبدال إطارات الثلج. لقول الحقيقة ، بالنسبة لمعظم المستهلكين ، فإن تكلفة استبدال إطارات الثلج ليست صغيرة. إطارات الثلج مثل إطارات ميشلان ، إذا تم استبدالها جميعًا ، تبلغ في الأساس حوالي 800 دولار. في هذا الوقت ، قد يطرح العديد من مالكي السيارات أيضًا أسئلة ، أي هل تحتاج إطارات الثلج حقًا إلى الاستبدال في الشتاء؟ بعد كل شيء ، إطارات الثلج ليست رخيصة في الحقيقة. إذا كنت تعيش في الشمال الشرقي ، فستجد أنه بعد 10.1 ، سيصطف العديد من الدراجين للذهاب إلى المرآب لاستبدال إطارات الثلج.


   

دعونا نناقش اليوم ، هل تحتاج حقًا إلى تغيير إطارات الثلج في الشتاء ، وكيف يمكنك توفير المال؟

السؤال الأول حول تغيير إطارات الثلج ، في الواقع ، هذه الإجابة ليست مطلقة. لا أتفق مع الأشخاص الذين يقولون إنه يجب تغيير إطارات الشتاء إلى إطارات ثلجية. بالطبع ، باستثناء الأغنياء ، يمكنك تغيير السيارة ، ليس فقط لذكر تغيير الإطارات.

سيختار عدد كبير من الناس شراء أربعة إطارات جديدة ، ثم استبدالها كل شتاء. إذا كان سعر الإطار 200 دولار ، فإن سعر هذه الإطارات الأربعة هو في الأساس أكثر من 800 دولار. بالنسبة للعديد من الأماكن التي تتساقط فيها الثلوج من حين لآخر ، فإن استخدام إطارات الثلج ليس كبيرًا كما يتصور. في هذه الحالة ، لا داعي لتغيير إطارات الثلج.

ليس هذا فقط ، إذا كنت لا تركض بسرعة عالية في الشتاء ، ولكنك مجرد مالك سيارة يتجول في المدينة ، فلا داعي لتغيير إطارات الثلج في كثير من الحالات ، خاصة في المدن الكبيرة حيث تتساقط الثلوج نسبيًا في الوقت المناسب ، إطارات الثلج ليست مفيدة جدًا ، بعد كل شيء ، سطح الطريق نظيف نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض المركبات على الطرق الوعرة أو سيارات الدفع الرباعي في المدينة ذات الأداء الأفضل للدفع الرباعي لا تحتاج بالضرورة إلى استبدال إطارات الثلج. ومع ذلك ، يجب أن يكون واضحًا هنا أيضًا أن نظام الدفع الرباعي مفيد لظروف الطريق المعقدة ، ولكن عندما يتساقط الثلج ، فإن نظام الدفع الرباعي ليس آمنًا تمامًا ، ولا تزال إطارات الثلج مهمة جدًا.

ومع ذلك ، إذا تساقطت الثلوج طوال الوقت في الشتاء ، فمن المستحسن تغيير إطارات الثلج. خاصة إذا كان هناك ثلوج دائمًا في بعض الأماكن ، فلا تزال إطارات الثلج مهمة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتجول بعض مالكي السيارات دائمًا حتى في فصل الشتاء. من الأفضل في هذا الوقت استبدال إطارات الثلج ، خاصة لأصحاب السيارات الذين يحتاجون إلى الركض بسرعة عالية. أعتقد أنه من الضروري تغيير إطارات الثلج ، فبعد كل شيء ، إنها مسألة أمان.





فهل يعد استبدال العجلات معًا أمرًا فعالاً من حيث التكلفة ، أم أنه من المفيد من حيث التكلفة استبدال إطارات الثلج وحدها؟

يمكننا حساب التكلفة أو ذلك ، تبلغ رسوم خدمة استبدال الإطارات حوالي 100 دولار. تغيير إطار هو 10 دولارات ، مع توازن ديناميكي 10 ، والإطار 20 ، بإجمالي 80. إذا أحضرت الإطار الخاص بك ، فسيكون حوالي 80 ، وقد يكون أكثر تكلفة. سيكون مثل 120.

ثم نستبدل إطارات الثلج ، مرة في الشتاء ومرة ​​في الصيف ، والتي تكلف أساسًا أكثر من 200 دولار في السنة. وتشغل الإطارات الأربعة مساحة كبيرة ، وسيقوم العديد من الأشخاص بتخزينها في ورشة الإصلاح. ثم رسوم أخرى. في الأساس حوالي 200 دولار في السنة.



لا تفكر فقط في السعر المنخفض عندما يتعلق الأمر بتغيير الإطارات والعجلات. لمعرفة أنه إذا تم كسره ، فغالبًا ما يكون بعد عام ، ومن ثم يصعب حقًا إعادته. أما بالنسبة للإطارات والعجلات الثلجية المستعملة ، فمن الصعب حقًا الحصول عليها بجودة جيدة. بعد كل شيء ، يشتري بعض مالكي السيارات إطارات الثلج في السنة الأولى ويغيرون السيارة في السنة الثانية. أخيرًا ، إذا سمحت الظروف ، يوصى باستبدال إطارات وعجلات الثلج ، بعد كل شيء ، السلامة هي الأولى. 


           


لا تفكر فقط في السعر المنخفض عندما يتعلق الأمر بتغيير الإطارات والعجلات. لمعرفة أنه إذا تم كسره ، فغالبًا ما يكون بعد عام ، ومن ثم يصعب حقًا إعادته. أما بالنسبة للإطارات والعجلات الثلجية المستعملة ، فمن الصعب حقًا الحصول عليها بجودة جيدة. بعد كل شيء ، يشتري بعض مالكي السيارات إطارات الثلج في السنة الأولى ويغيرون السيارة في السنة الثانية. أخيرًا ، إذا سمحت الظروف ، يوصى باستبدال إطارات وعجلات الثلج ، بعد كل شيء ، السلامة هي الأولى. 


  



  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 






                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

The Heavy Snow is Approaching. Is it Cost-effective to Change Snow Tires or Change the Wheels Together?? | JWHEEL

Winter is coming again, and for friends in the north, the cost will be huge. In addition to the need to pay heating bills, winter clothes are not cheap. And in order to cope with snowy days, many consumers are still considering whether to replace snow tires. To tell the truth, for most consumers, the cost of replacing snow tires is not small. Snow tires like Michelin tires, if all replaced, are basically around 800 dollars. At this time, many car owners may also ask questions, that is, do snow tires really need to be replaced in winter? After all, snow tires are really not cheap. If you live in the Northeast, you will find that after 10.1, many riders will line up to go to the garage to replace the snow tires.


2022/06/11


Winter is coming again, and for friends in the north, the cost will be huge. In addition to the need to pay heating bills, winter clothes are not cheap. And in order to cope with snowy days, many consumers are still considering whether to replace snow tires. To tell the truth, for most consumers, the cost of replacing snow tires is not small. Snow tires like Michelin tires, if all replaced, are basically around 800 dollars. At this time, many car owners may also ask questions, that is, do snow tires really need to be replaced in winter? After all, snow tires are really not cheap. If you live in the Northeast, you will find that after 10.1, many riders will line up to go to the garage to replace the snow tires.


     

Let’s discuss today, do you really need to change snow tires in winter, and how can you save money?

The first question about whether to change the snow tires, in fact, this answer is not absolute. I don't agree with people who say that winter tires must be changed to snow tires. Of course, except for the rich, you can change the car, not only to mention changing the tires.

A large number of people will choose to buy four new tires, and then replace them every winter. If a tire costs 200 dollars, then the price of these four tires is basically more than 800 dollars. For many places where it snows occasionally, the use of snow tires is not as big as imagined. In this case, there is no need to change snow tires.

Not only that, if you don't run at high speed in winter, but you are just a car owner who is walking in the city, there is no need to change snow tires in many cases, especially in big cities where snow is relatively timely, snow tires are not very useful, after all, the road surface is relatively clean. In addition, some off-road vehicles or city SUVs with better four-wheel drive performance do not necessarily need to replace snow tires. However, it should also be clear here that the four-wheel drive system is helpful for complex road conditions, but when it is snowing, the four-wheel drive system is not absolutely safe, and snow tires are still very important.

However, if it snows all the time in winter, it is recommended to change the snow tires. Especially if there will always be snow in some places, snow tires are still very important. In addition, some car owners always drive around even in winter. It is better to replace snow tires at this time, especially for car owners who need to run at high speed. I think it is necessary to change snow tires, after all, it is a matter of safety.





So is it cost-effective to replace the wheels together, or is it cost-effective to replace the snow tires alone?

We can calculate the cost or it, the service fee for tire replacement is about 100 dollars. Changing a tire is 10 dollars, doing a dynamic balance of 10, and a tire is 20, a total of 80. If you bring your own, it will be about 80, and it may be more expensive. It will be like 120.

Then we replace the snow tires, once in winter and once in summer, which basically cost more than 200 dollars a year. And the four tires take up a lot of space, and many people will store them in the repair shop. Then another fee. Basically about 200 dollars a year.



Don't just consider low price when it comes to changing tires and wheels. To know that if it is broken, it is often a year later, and then there is really hard to return it. As for the second-hand snow tires and wheels, it is really hard to have ones in good quality. After all, some car owners buy snow tires in the first year and change the car in the second year. Finally, if conditions permit, it is recommended to replace snow tires and wheels, after all, safety is the first. 


                    


Don't just consider low price when it comes to changing tires and wheels. To know that if it is broken, it is often a year later, and then there is really hard to return it. As for the second-hand snow tires and wheels, it is really hard to have ones in good quality. After all, some car owners buy snow tires in the first year and change the car in the second year. Finally, if conditions permit, it is recommended to replace snow tires and wheels, after all, safety is the first. 


   



  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 






                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English