الأسئلة الشائعة
VR

كيفية تنظيف دليل مستخدم عجلات السيارة | JWHEEL

1 ، تحسين أداء السلامة للسيارة أثناء القيادة

كما يقول المثل القديم ، "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة". بالنسبة للسيارة ، فإن الرحلة الآمنة ، ولكن أيضًا تبدأ بـ "القدم" ، حيث "القدم" ، بما في ذلك محاور العجلات. تتلامس العجلات مع الأرض على المدى الطويل ، بالإضافة إلى الغبار والوحل والأوساخ الأخرى الملتصقة بالأرض ، أثناء عملية قيادة السيارة ، غالبًا ما تحتاج إلى القيام بعمل "الفرامل" ، مما يؤدي أيضًا إلى احتكاك قرص الفرامل الغبار ، الذي يتم رشه على محور العجلة ، من السهل تشكيل تراكم طويل الأمد لإزالة بقع الصدأ ، وسيؤدي تراكم المزيد إلى تعطل الفرامل وبالتالي يؤدي تراكم المزيد من بقع الصدأ إلى فشل الفرامل وبالتالي توفير الأمان خطر. لذلك ، فإن تنظيف بقع العجلات في الوقت المناسب سيحسن أداء السيارة أثناء القيادة.


2 ، تحسين الجمال العام للسيارة

كما نعلم ، الأشخاص الذين يرتدون ملابس وسراويل نظيفة ومرتبة ، إذا كانت الأحذية متسخة ، فإن الانطباع العام للناس سينخفض ​​بشكل كبير. تعتبر العجلات جزء مهم من السيارة ، "قدم" لا غنى عنها ، حتى لو كان الجسم وزجاج السيارة وداخل السيارة وأجزاء أخرى من اللمعان اللامع ، فإن بقع العجلة ستؤثر على الجمال العام للسيارة ، مما يؤثر بشكل غير مباشر على طعم صاحب السيارة. يمكن القول أنه عند غسل السيارة ، فإن تنظيف العجلات وتنظيف الأجزاء الأخرى من السيارة لا يقل أهمية عن تحسين جمال السيارة.


3 ، يمكن أن يبطئ من شيخوخة عجلات السيارة

لا تؤثر نظافة العجلات على الجمال فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على عمر العجلات. تعمل العجلات المتسخة سواء كانت مصنوعة من الحديد أو الألمنيوم على تسريع شيخوخة الأجزاء المعدنية وتؤثر على سلامة مالكي السيارات ، بينما يمكن أن يؤدي الحفاظ على العجلات نظيفة ولامعة من وقت لآخر إلى إبطاء شيخوخة السيارة وتقليل التشقق للعجلات وتحسين قدرة الإطارات على مقاومة الانزلاق.




  1 ، تحسين أداء السلامة للسيارة أثناء القيادة

كما يقول المثل القديم ، "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة". بالنسبة للسيارة ، فإن الرحلة الآمنة ، ولكن أيضًا تبدأ بـ "القدم" ، حيث "القدم" ، بما في ذلك محاور العجلات. تتلامس العجلات مع الأرض على المدى الطويل ، بالإضافة إلى الغبار والوحل والأوساخ الأخرى الملتصقة بالأرض ، أثناء عملية قيادة السيارة ، غالبًا ما تحتاج إلى القيام بعمل "الفرامل" ، مما يؤدي أيضًا إلى احتكاك قرص الفرامل الغبار ، الذي يتم رشه على محور العجلة ، من السهل تشكيل تراكم طويل الأمد لإزالة بقع الصدأ ، وسيؤدي تراكم المزيد إلى تعطل الفرامل وبالتالي يؤدي تراكم المزيد من بقع الصدأ إلى فشل الفرامل وبالتالي توفير الأمان خطر. لذلك ، فإن تنظيف بقع العجلات في الوقت المناسب سيحسن أداء السيارة أثناء القيادة.


  2 ، تحسين الجمال العام للسيارة

كما نعلم ، الأشخاص الذين يرتدون ملابس وسراويل نظيفة ومرتبة ، إذا كانت الأحذية متسخة ، فإن الانطباع العام للناس سينخفض ​​بشكل كبير. تعتبر العجلات جزء مهم من السيارة ، "قدم" لا غنى عنها ، حتى لو كان الجسم وزجاج السيارة وداخل السيارة وأجزاء أخرى من اللمعان اللامع ، فإن بقع العجلة ستؤثر على الجمال العام للسيارة ، مما يؤثر بشكل غير مباشر على طعم صاحب السيارة. يمكن القول أنه عند غسل السيارة ، فإن تنظيف العجلات وتنظيف الأجزاء الأخرى من السيارة لا يقل أهمية عن تحسين جمال السيارة.


  3 ، يمكن أن يبطئ من شيخوخة عجلات السيارة

لا تؤثر نظافة العجلات على الجمال فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على عمر العجلات. تعمل العجلات المتسخة سواء كانت مصنوعة من الحديد أو الألمنيوم على تسريع شيخوخة الأجزاء المعدنية وتؤثر على سلامة مالكي السيارات ، بينما يمكن أن يؤدي الحفاظ على العجلات نظيفة ولامعة من وقت لآخر إلى إبطاء شيخوخة السيارة وتقليل التشقق للعجلات وتحسين قدرة الإطارات على مقاومة الانزلاق.


الطريقة الصحيحة لتنظيف عجلات السيارة هي كما يلي

        
الأفضل  1

اشطفها بالماء أولاً ، ثم ادهنها بإسفنجة ثم اشطفها بكمية كبيرة من الماء. عندما يكون من الصعب إزالة البقع على سطح العجلات ، استخدم عوامل التنظيف الاحترافية ، والتي يمكنها غالبًا إزالة البقع بلطف وفعالية وتقليل الأضرار التي تلحق بسطح سبائك الألومنيوم.

         

الأفضل  2

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سطح العجلة على طبقة من الغشاء الواقي ، لذلك يجب توخي الحذر عند التنظيف عند استخدام مبيضات الطلاء أو المواد الكاشطة الأخرى. أثناء القيادة ، يجب أن تكون حريصًا أيضًا على تجنب خدش محور العجلة للتسبب في "إصابة شديدة" ، بمجرد حدوث خدوش أو تشوه ، يجب إصلاحها وإعادة دهانها في أسرع وقت ممكن.

        
الأفضل  3

عندما تكون درجة حرارة العجلة مرتفعة ، يجب تبريدها بشكل طبيعي قبل التنظيف ، ولا تستخدم الماء البارد على الفور للتنظيف ، وإلا فسوف تتلف عجلة سبائك الألومنيوم ، بل وتشوه قرص الفرامل وتؤثر على تأثير الكبح ؛ في درجة الحرارة العالية مع عوامل التنظيف لتنظيف عجلة سبائك الألومنيوم ، سيجعل سطح العجلة تفاعلًا كيميائيًا ، ويفقد اللمعان ، ويؤثر على الجمال.

        

الأفضل  4

عندما تكون العجلات مغطاة بصعوبة إزالة القطران ، إذا لم يساعد المنظف العام ، فحاول إزالتها بفرشاة ، ولكن لا تستخدم الفرش الصلبة ، وخاصة الفرشاة الحديدية ، حتى لا تتلف سطح العجلة Yi. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون السيارة موجودة في منطقة قريبة من شاطئ البحر ، يجب تنظيف العجلات بانتظام لتجنب تآكل سطح الألومنيوم بسبب الملح.

         



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية