الأسئلة الشائعة
VR

كيفية تنظيف دليل مستخدم عجلات السيارة | JWHEEL

1 ، تحسين أداء السلامة للسيارة أثناء القيادة

كما يقول المثل القديم ، "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة". بالنسبة للسيارة ، فإن الرحلة الآمنة ، ولكن أيضًا تبدأ بـ "القدم" ، حيث "القدم" ، بما في ذلك محاور العجلات. تتلامس العجلات مع الأرض على المدى الطويل ، بالإضافة إلى الغبار والوحل والأوساخ الأخرى الملتصقة بالأرض ، أثناء عملية قيادة السيارة ، غالبًا ما تحتاج إلى القيام بعمل "الفرامل" ، مما يؤدي أيضًا إلى احتكاك قرص الفرامل الغبار ، الذي يتم رشه على محور العجلة ، من السهل تشكيل تراكم طويل الأمد لإزالة بقع الصدأ ، وسيؤدي تراكم المزيد إلى تعطل الفرامل وبالتالي يؤدي تراكم المزيد من بقع الصدأ إلى فشل الفرامل وبالتالي توفير الأمان خطر. لذلك ، فإن تنظيف بقع العجلات في الوقت المناسب سيحسن أداء السيارة أثناء القيادة.


2 ، تحسين الجمال العام للسيارة

كما نعلم ، الأشخاص الذين يرتدون ملابس وسراويل نظيفة ومرتبة ، إذا كانت الأحذية متسخة ، فإن الانطباع العام للناس سينخفض ​​بشكل كبير. تعتبر العجلات جزء مهم من السيارة ، "قدم" لا غنى عنها ، حتى لو كان الجسم وزجاج السيارة وداخل السيارة وأجزاء أخرى من اللمعان اللامع ، فإن بقع العجلة ستؤثر على الجمال العام للسيارة ، مما يؤثر بشكل غير مباشر على طعم صاحب السيارة. يمكن القول أنه عند غسل السيارة ، فإن تنظيف العجلات وتنظيف الأجزاء الأخرى من السيارة لا يقل أهمية عن تحسين جمال السيارة.


3 ، يمكن أن يبطئ من شيخوخة عجلات السيارة

لا تؤثر نظافة العجلات على الجمال فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على عمر العجلات. تعمل العجلات المتسخة سواء كانت مصنوعة من الحديد أو الألمنيوم على تسريع شيخوخة الأجزاء المعدنية وتؤثر على سلامة مالكي السيارات ، بينما يمكن أن يؤدي الحفاظ على العجلات نظيفة ولامعة من وقت لآخر إلى إبطاء شيخوخة السيارة وتقليل التشقق للعجلات وتحسين قدرة الإطارات على مقاومة الانزلاق.




  1 ، تحسين أداء السلامة للسيارة أثناء القيادة

كما يقول المثل القديم ، "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة". بالنسبة للسيارة ، فإن الرحلة الآمنة ، ولكن أيضًا تبدأ بـ "القدم" ، حيث "القدم" ، بما في ذلك محاور العجلات. تتلامس العجلات مع الأرض على المدى الطويل ، بالإضافة إلى الغبار والوحل والأوساخ الأخرى الملتصقة بالأرض ، أثناء عملية قيادة السيارة ، غالبًا ما تحتاج إلى القيام بعمل "الفرامل" ، مما يؤدي أيضًا إلى احتكاك قرص الفرامل الغبار ، الذي يتم رشه على محور العجلة ، من السهل تشكيل تراكم طويل الأمد لإزالة بقع الصدأ ، وسيؤدي تراكم المزيد إلى تعطل الفرامل وبالتالي يؤدي تراكم المزيد من بقع الصدأ إلى فشل الفرامل وبالتالي توفير الأمان خطر. لذلك ، فإن تنظيف بقع العجلات في الوقت المناسب سيحسن أداء السيارة أثناء القيادة.


  2 ، تحسين الجمال العام للسيارة

كما نعلم ، الأشخاص الذين يرتدون ملابس وسراويل نظيفة ومرتبة ، إذا كانت الأحذية متسخة ، فإن الانطباع العام للناس سينخفض ​​بشكل كبير. تعتبر العجلات جزء مهم من السيارة ، "قدم" لا غنى عنها ، حتى لو كان الجسم وزجاج السيارة وداخل السيارة وأجزاء أخرى من اللمعان اللامع ، فإن بقع العجلة ستؤثر على الجمال العام للسيارة ، مما يؤثر بشكل غير مباشر على طعم صاحب السيارة. يمكن القول أنه عند غسل السيارة ، فإن تنظيف العجلات وتنظيف الأجزاء الأخرى من السيارة لا يقل أهمية عن تحسين جمال السيارة.


  3 ، يمكن أن يبطئ من شيخوخة عجلات السيارة

لا تؤثر نظافة العجلات على الجمال فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على عمر العجلات. تعمل العجلات المتسخة سواء كانت مصنوعة من الحديد أو الألمنيوم على تسريع شيخوخة الأجزاء المعدنية وتؤثر على سلامة مالكي السيارات ، بينما يمكن أن يؤدي الحفاظ على العجلات نظيفة ولامعة من وقت لآخر إلى إبطاء شيخوخة السيارة وتقليل التشقق للعجلات وتحسين قدرة الإطارات على مقاومة الانزلاق.


الطريقة الصحيحة لتنظيف عجلات السيارة هي كما يلي

        
الأفضل  1

اشطفها بالماء أولاً ، ثم ادهنها بإسفنجة ثم اشطفها بكمية كبيرة من الماء. عندما يكون من الصعب إزالة البقع على سطح العجلات ، استخدم عوامل التنظيف الاحترافية ، والتي يمكنها غالبًا إزالة البقع بلطف وفعالية وتقليل الأضرار التي تلحق بسطح سبائك الألومنيوم.

         

الأفضل  2

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سطح العجلة على طبقة من الغشاء الواقي ، لذلك يجب توخي الحذر عند التنظيف عند استخدام مبيضات الطلاء أو المواد الكاشطة الأخرى. أثناء القيادة ، يجب أن تكون حريصًا أيضًا على تجنب خدش محور العجلة للتسبب في "إصابة شديدة" ، بمجرد حدوث خدوش أو تشوه ، يجب إصلاحها وإعادة دهانها في أسرع وقت ممكن.

        
الأفضل  3

عندما تكون درجة حرارة العجلة مرتفعة ، يجب تبريدها بشكل طبيعي قبل التنظيف ، ولا تستخدم الماء البارد على الفور للتنظيف ، وإلا فسوف تتلف عجلة سبائك الألومنيوم ، بل وتشوه قرص الفرامل وتؤثر على تأثير الكبح ؛ في درجة الحرارة العالية مع عوامل التنظيف لتنظيف عجلة سبائك الألومنيوم ، سيجعل سطح العجلة تفاعلًا كيميائيًا ، ويفقد اللمعان ، ويؤثر على الجمال.

        

الأفضل  4

عندما تكون العجلات مغطاة بصعوبة إزالة القطران ، إذا لم يساعد المنظف العام ، فحاول إزالتها بفرشاة ، ولكن لا تستخدم الفرش الصلبة ، وخاصة الفرشاة الحديدية ، حتى لا تتلف سطح العجلة Yi. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون السيارة موجودة في منطقة قريبة من شاطئ البحر ، يجب تنظيف العجلات بانتظام لتجنب تآكل سطح الألومنيوم بسبب الملح.

         



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

How to Clean the Car Wheels User Manual | JWHEEL

1、Improve the safety performance of the car in driving

As the old saying goes, "A journey of a thousand miles begins with a single step". For the car, the safe journey, but also begins with the "foot", where the "foot", including wheel hubs. The wheels are in long-term contact with the ground, in addition to dust, mud and other dirt attached to the ground, while in the car driving process, often need to do the "brake" action, will also make the brake disc friction dust, sprinkled on the wheel hub, long-term accumulation is easy to form difficult to remove the rust spots, the accumulation of more will cause brake failure and thus lay a The accumulation of more rust spots will cause brake failure and thus lay a safety hazard. Therefore, timely cleaning of wheel stains will improve the safety performance of the car in driving.


2、Improve the overall beauty of the car

As we know, people wearing clean and tidy clothes and pants, if the shoes are dirty, the overall impression of people will be greatly reduced. The wheels as an important part of the car, indispensable "foot", even if the body, car glass, car interior and other parts of the bright luster, wheel stains will affect the overall beauty of the car, which indirectly affects the taste of the car owner. It can be said that when washing the car, cleaning the wheels and cleaning the other parts of the car is equally important to the improvement of the car's beauty.


3、It can slow down the aging of the car wheels

The cleanliness of the wheels not only affects the beauty, but also has a great impact on the life of the wheels. Dirty wheels, whether they are made of iron or aluminum, will accelerate the aging of metal parts and affect the safety of car owners, while keeping the wheels clean and shiny from time to time can slow down the aging of the car, reduce the cracking of the wheels and improve the anti-skid ability of the tires.




  1、Improve the safety performance of the car in driving

As the old saying goes, "A journey of a thousand miles begins with a single step". For the car, the safe journey, but also begins with the "foot", where the "foot", including wheel hubs. The wheels are in long-term contact with the ground, in addition to dust, mud and other dirt attached to the ground, while in the car driving process, often need to do the "brake" action, will also make the brake disc friction dust, sprinkled on the wheel hub, long-term accumulation is easy to form difficult to remove the rust spots, the accumulation of more will cause brake failure and thus lay a The accumulation of more rust spots will cause brake failure and thus lay a safety hazard. Therefore, timely cleaning of wheel stains will improve the safety performance of the car in driving.


  2、Improve the overall beauty of the car

As we know, people wearing clean and tidy clothes and pants, if the shoes are dirty, the overall impression of people will be greatly reduced. The wheels as an important part of the car, indispensable "foot", even if the body, car glass, car interior and other parts of the bright luster, wheel stains will affect the overall beauty of the car, which indirectly affects the taste of the car owner. It can be said that when washing the car, cleaning the wheels and cleaning the other parts of the car is equally important to the improvement of the car's beauty.


  3、It can slow down the aging of the car wheels

The cleanliness of the wheels not only affects the beauty, but also has a great impact on the life of the wheels. Dirty wheels, whether they are made of iron or aluminum, will accelerate the aging of metal parts and affect the safety of car owners, while keeping the wheels clean and shiny from time to time can slow down the aging of the car, reduce the cracking of the wheels and improve the anti-skid ability of the tires.


The correct way to clean car wheels is as follows

               
BEST  1

Rinse with water first, then brush with a sponge and then rinse with plenty of water. When there are difficult to remove stains on the surface of the wheels, use professional cleaning agents, which can often gently and effectively remove the stains and reduce the damage to the aluminum alloy surface.

                

BEST  2

In addition, the wheel surface has layer of protective film, so special care should be taken not to use paint brighteners or other abrasive materials when cleaning. In the process of driving, you should also be careful to avoid scratching the wheel hub to cause "hard injury", once there are scratches or deformation, should be repaired and repainted as soon as possible.

               
BEST  3

When the wheel temperature is high, should be naturally cooled before cleaning, never Immediately use cold water to clean, otherwise, it will damage the aluminum alloy wheel, and even deform the brake disc and affect the braking effect; in the high temperature with cleaning agents to clean the aluminum alloy wheel, will make the wheel surface chemical reaction, lose luster, affect the beauty.

               

BEST  4

When the wheels are covered with difficult to remove tar, if the general detergent does not help, try to remove it with a brush, but do not use hard brushes, especially iron brushes, so as not to damage the surface of the wheel Yi. In addition, when the vehicle is located in an area close to the seashore, the wheels should be cleaned regularly to avoid corrosion of the aluminum surface by salt.

                 



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English