أخبار
VR

فورد برونكو احياء كلاسيك- برونكو 4600 | JWHEEL

عند الحديث عن موستانج ، يجب أن تفكر في سيارة فورد "موستانج" الكلاسيكية. في الواقع ، هناك موستانج يسمى "برونكو"

2022/04/09


   

عند الحديث عن موستانج ، يجب أن تفكر في سيارة فورد "موستانج" الكلاسيكية. في الواقع ، هناك موستانج يسمى "برونكو". برونكو هي سيارة SUV مدمجة أطلقتها شركة فورد في عام 1966. وهي أيضًا أول سيارة دفع رباعي في تاريخ علامة فورد التجارية. لقد أوجدت ذات مرة تألقًا لا يمكن تصوره لعلامة فورد التجارية في النصف الثاني من القرن الماضي. لسوء الحظ ، تم إيقاف برونكو تمامًا في عام 1996 لأسباب مختلفة



حتى عام 2017 ، أعلنت شركة فورد عن إطلاق خطة إحياء برونكو لإعادة تقديم برونكو كنموذج 2020 في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

 

ليس من المستغرب أن الضجيج حول فورد برونكو لم يتلاشى. تم إجراء أكثر من 200000 حجز ، وتم اختبار إصدارات السباق في Baja and King of the Hammers والآن كشفت شركة Ford عن سيارتها Bronco 4600 الجديدة كليًا. فكر في الأمر على أنه عرض برونكو يعرض قدرات السيارة ذات البابين والبابين أربعة أبواب وكيف يمكن للعملاء إعداد سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم لسباق الطرق الوعرة في سلسلة ULTRA 4.



  تم بناء Bronco 4600 على حزمة Sasquatch 2021 ذات البابين من Bronco والمزودة بمحرك EcoBoost مزدوج التوربو V6 سعة 2.7 لتر ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. 

أخذ R&D من Bronco Race Prototype التي أدارت Baja 1000 لعامي 2019 و 2020 ، تم تجهيز Bronco 4600 بتعليق ثبات عالي الأداء على الطرق الوعرة مضبوط بالمنافسة ومكتمل بصدمات Fox coilover مع الخزانات البعيدة وتوقفات المطبات الهوائية من Fox في جميع الزوايا الأربع . من الخارج ، ستجد عجلات Method Race Wheels 202 المطوّقة ذات الإطارات المحدبة ملفوفة بإطارات BFGoodrich mud-terrain T / A KM3 مقاس 35 بوصة. يمكن أن توفر Jwheel نفس أداء عجلات H0200 المطروقة H0200. مختبئة خلف 202 عجلات مزورة مجموعة من فرامل Wilwood Engineering. 

             

   تم بناء Bronco 4600 على حزمة Sasquatch 2021 ذات البابين من Bronco والمزودة بمحرك EcoBoost مزدوج التوربو V6 سعة 2.7 لتر ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. 

أخذ R&D من Bronco Race Prototype التي أدارت Baja 1000 لعامي 2019 و 2020 ، تم تجهيز Bronco 4600 بتعليق ثبات عالي الأداء على الطرق الوعرة مضبوط بالمنافسة ومكتمل بصدمات Fox coilover مع الخزانات البعيدة وتوقفات المطبات الهوائية من Fox في جميع الزوايا الأربع . من الخارج ، ستجد عجلات Method Race Wheels 202 المطوّقة ذات الإطارات المحدبة ملفوفة بإطارات BFGoodrich mud-terrain T / A KM3 مقاس 35 بوصة. يمكن أن توفر Jwheel نفس أداء عجلات H0200 المطروقة H0200. مختبئة خلف 202 عجلات مزورة مجموعة من فرامل Wilwood Engineering. 


على الرغم من أن الحافة المعدلة تبدو بسيطة ، إلا أنه يجب الانتباه إلى بعض التفاصيل ، وإلا فإن الحافة التي اشتريتها بسعر مرتفع لا يمكن تثبيتها على الإطلاق.

تركز Jwheel على معايير الجودة لدينا. صاغت Jwheel مجموعة من معايير المصنع الصارمة بناءً على المعايير الوطنية للجنوط.

  (لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب:https://www.jjjwheel.com) 

  فيما يتعلق بعملية التصنيع ، يتضمن كتالوج منتجات jwheel صب الضغط المنخفض والتزوير. نظرًا لاختلاف التكنولوجيا ، تتمتع جنوط المصبوب بمزيد من الخيارات في الأناقة ، في حين أن إطارات jwheel المزورة خفيفة وصلبة.

 النوع: H0020، الحجم: 20X10.5 / 20X11.5، PCD: 112، CB: 70.5


                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Ford Bronco resurrected classic- Bronco 4600 | JWHEEL

When talking about Mustang, you should think of Ford's classic "Mustang". In fact, there is a Mustang called "Bronco"

2022/04/09


     

When talking about Mustang, you should think of Ford's classic "Mustang". In fact, there is a Mustang called "Bronco". Bronco is a compact SUV launched by Ford in 1966. It is also the first SUV in the history of Ford brand. It once created unimaginable brilliance for Ford brand in the second half of the last century. Unfortunately, bronco was completely discontinued in 1996 for various reasons



Until 2017, Ford announced the launch of the Bronco revival plan to reintroduce the Bronco as a 2020 model into the medium-sized SUV.

 

It's no surprise that the Ford Bronco hype has not died down. Over 200,000 reservations have been made, race versions are put to the test in Baja and King of the Hammers and now Ford has revealed its all-new Bronco 4600. Think of it as a demo Bronco that shows the capabilities of a two-door and four-door and how customers can prep their 4x4 for off-road racing in the ULTRA 4 series.



  The Bronco 4600 is built on the 2021 Bronco two-door Sasquatch package powered by a race-tested production 2.7-liter EcoBoost twin-turbo V6 mated to a 10-speed automatic transmission. 

Taking R&D from the Bronco R Race Prototype that ran the 2019 and 2020 Baja 1000, the Bronco 4600 is equipped with competition-tuned high-performance off-road stability suspension complete with Fox coilover shocks with remote reservoirs and Fox pneumatic bump stops on all four corners. On the outside you’ll find the ultimate Method Race Wheels 202 forged beadlock wheels wrapped with 35-inch BFGoodrich mud-terrain T/A KM3 tires. Jwheel can provide the same performance of H0200 forged wheels H0200.Tucked behind the 202 forged wheels are a set of Wilwood Engineering brakes. 

                         

    The Bronco 4600 is built on the 2021 Bronco two-door Sasquatch package powered by a race-tested production 2.7-liter EcoBoost twin-turbo V6 mated to a 10-speed automatic transmission. 

Taking R&D from the Bronco R Race Prototype that ran the 2019 and 2020 Baja 1000, the Bronco 4600 is equipped with competition-tuned high-performance off-road stability suspension complete with Fox coilover shocks with remote reservoirs and Fox pneumatic bump stops on all four corners. On the outside you’ll find the ultimate Method Race Wheels 202 forged beadlock wheels wrapped with 35-inch BFGoodrich mud-terrain T/A KM3 tires. Jwheel can provide the same performance of H0200 forged wheels H0200.Tucked behind the 202 forged wheels are a set of Wilwood Engineering brakes. 


Although the modified rim looks simple, some details should be paid attention to, otherwise the rim you bought at a high price can't be installed at all.So how do we choose for our car

Jwheel focuses on our quality standards. Jwheel has formulated a set of strict factory standards based on the national standards of rims.

   (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com) 

  In terms of manufacturing process, jwheel's product catalogue includes low-pressure casting and forging. Due to the difference of technology, cast rims have more choices in style, while jwheel forged rims are light and hard.

 TYPE:H0020, SIZE: 20X10.5/ 20X11.5, PCD: 112, C.B: 70.5


                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English