أخبار
VR

جوهيل مرسيدس بنز 500 SL / SL 600 R129) 1990-2002

الجيل الرابع من مرسيدس بنز SL ---- R129

مقدمة سلسلة SL

منذ ولادة 300 SL في عام 1952 ، أصبحت عائلة SL الخيار الأول للسيارة القابلة للتحويل للعديد من الأشخاص.


2022/03/30


    في عام 1989 ، كشفت بنز النقاب عن النموذج الأولي للجيل الرابع من SL في معرض جنيف للسيارات ، برقم R129. بعد إطلاقه ، أصبح R129 نجاحًا عالميًا. مع حجم مبيعات 213،089 خلال 12 عامًا ، وصل أداء السوق إلى الذروة. ما الذي يجعلها سلسلة غير عادية؟

نظرًا لكونها السيارة الرياضية الأكثر فخامة ، فقد أظهرت R129 تقنية غير عادية وتصميم جذاب للغاية.

بالمقارنة مع سلسلة SL السابقة ، يبدو R129 أكثر ديناميكية ، مع مصابيح زجاجية أحادية اللون ، وأنابيب عادم بيضاوية خاصة ، وعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة مع 5 ثقوب ، ومقاعد من جلد نابا ولوحة عدادات مطلية بالكروم ، كل جزء منها تقريبًا يدل على الفخامة والنبل . إلى جانب ذلك ، هناك العديد من التصميمات الجديدة في هذه السيارة SL ، بما في ذلك سقيفة كهربائية كاملة ، ووسادة هوائية للسائق وقضيب مرن مضاد للانزلاق مظلل على شكل حرف U. عندما تنقلب السيارة ، يمكن أن تخرج الوسادة الهوائية في غضون 0.3 ثانية ، مما يقلل إلى حد كبير من فرصة إيذاء رأس السائق. يتكون نظام التعليق R129 من جزأين ، أحدهما في المقدمة به أذرع متقاطعة مزدوجة والآخر في الخلف من خمسة وصلات. ويستخدم نظام الاتصال بالألياف الضوئية بدلاً من نظام اتصالات الإشارات الإلكترونية السابق. علاوة على ذلك ، فإن نظام VSC و ABS و ASS والوسادة الهوائية الأمامية اختيارية أيضًا عند اختيار نوع السيارة أو المعدات.


  بالنسبة للمحرك ، هناك خياران متاحان: الأول هو 3.0 لتر DOHC V6 مع 24 صمامًا ، وهو قادر على إنتاج الحد الأقصى من قوة 228 حصانًا ، ونوع السيارة المقابل هو 300SL ؛ الآخر هو 5.0 لتر DOHC V8 مع 32 صمامًا ، وهو قادر على إنتاج طاقة أعلى ----- 322 حصانًا ، ونوع السيارة المقابل هو 500SL. كلا المحركين ، مصنوعان من مادة خفيفة الوزن - الألومنيوم الكامل ، مع 5AT أو 5MT ، قادران على إنتاج طاقة هائلة. نظرًا لتصميم الإشعال المزدوج ثلاثي الصمامات ، فإن استهلاك الوقود لهذا النوع من المحركات يقل بنسبة 11٪ عن استهلاك المحرك السابق سداسي الأسطوانات أو ثماني الأسطوانات. وفي الوقت نفسه ، فإن انبعاثات المحرك V6 والمحرك V8 منخفضة بما يكفي للوصول إلى المعايير المستقبلية للانبعاثات. على الرغم من أن وزن جسم السيارة يتجاوز 2 طن ، لا يزال بإمكان SL أن يكون سريعًا مثل الفلاش مع الدافع لقوة القيادة القوية. في عام 1992 ، قامت بنز بإخراج 600SL ، الذي يحتوي على محرك DOHC V12 سعة 6.0 لترات و 4AT ، مما ينتج 389 حصانًا كحد أقصى.

   في عام 1994 ، زاد انبعاث المحرك سداسي الأسطوانات إلى 3.2 لتر ، في حين تم تخفيض القوة الكهربائية القصوى إلى 217 حصانًا ، وكان نوع السيارة 320SL. في الوقت نفسه ، غيّرت بنز طريقة تسمية أنواع المركبات عن طريق وضع الأحرف قبل الأرقام ، كما تم تغيير أسماء الأنواع السابقة إلى SL320 و SL500 و SL600

هذا هو قسم فريقك. إنها مساحة رائعة لتروي قصتك وتصف من أنت وماذا تفعل. إذا كنت تمثل شركة ، فتحدث عن كيفية بدايتك وأخبر قصة رحلتك المهنية. يريد الناس معرفة حقيقتك ، لذلك لا تخف من مشاركة الحكايات الشخصية. اشرح قيمك الأساسية وكيف تتميز أنت أو مؤسستك أو عملك عن الآخرين.
تسوق للأعمال
66 كوبونات متوفرة
تسوق للأعمال
66 كوبو متاح

   يجب أن يكون استبدال العجلات هو أبسط طريقة للتعديل ، حيث يمكنه تخصيص سيارتك على الفور. ومع ذلك ، توفر معظم ورش الصيانة نطاقًا ضيقًا من العجلات ، ومن بينها قد يكون من الصعب العثور على العجلات التي تريدها. لذا فإن الذهاب إلى مصنع أصلي يعد اختيارًا حكيمًا. عادةً ما توفر المصانع الأصلية أنماطًا متنوعة من العجلات وأسعارًا مباشرة وخدمات شاملة. إنهم قادرون على أن يكونوا مجهزين بأحدث التقنيات ، وأن يقدموا خدمة احترافية. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على بعض العجلات العصرية من نفس الجودة للعلامات التجارية الشهيرة في المصانع الأصلية لأنها توفر خدمة OEM للعلامات التجارية الشهيرة. جوايل واحدة منهم.

        
        
        

   تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. 

  (لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب:https://www.jjjwheel.com) 

بالنسبة لسلسلة R129 ، يمكن أن توفر Jwheel أيضًا عجلات مناسبة ، وفيما يلي أحدها. 

على سبيل المثال ، jwheel  النوع: P2658، الحجم: 17X8، 35/45، الثقوب: 5H، PCD: 112، C.B: 66.6 / 66.56.

       

                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Jwheel Mercedes-benz 500 SL/SL 600 (R129)1990-2002

The Fourth Generation of Mercedes Benz SL ---- R129

SL Series Introduction 

Since the birth of 300 SL in 1952, SL family has become the first choice of convertible for many people.


2022/03/30


      In 1989, Benz unveiled the prototype of the fourth-generation SL in Geneva Auto Show, numbered R129. After releasing, R129 became an international hit. With the sales volume of 213,089 within 12 years, the market performance of it reached the peak. What makes it such an extraordinary series?

As the most outstanding luxurious sports car, R129 has showed extraordinary technology and extremely attractive design.

Compared to previous SL series, R129 looks more dynamic, with single-color glass lamp houses, special oval exhaust pipes, 17 inch alloy wheels with 5 holes, nappa leather seats and chromed-edge dashboard, almost every part of it demonstrating luxury and nobility. Besides, there are many new design in this SL car, including full electric shed, driver’s air bag and U-shaded flexible anti-roll bar. When the car rolls over, the airbag can pop out within 0.3 seconds, which will largely reduce the chance of hurting the driver’s head. The suspension system of R129 consists of two parts, one at the front has double crossing arms and the the other on the back is five-link. And it uses fiber optical communication system instead of previous electronic signal communication system. Moreover, VSC system, ABS, ASS and front air bag are also optional when choosing vehicle type or equipment.


    As for the engine, there are two available choices: one is 3.0-liter DOHC V6 with 24 valves, which is able to produce the maximum of 228housepower, and the corresponding vehicle type is 300SL; the other is 5.0-liter DOHC V8 with 32 valves, which is able to produce even higher power ----- 322housepower, and the corresponding vehicle type is 500SL. Both the two engines, made of lightweight material ---- full aluminum, together with 5AT or 5MT, are able to produce massive power. Because of the design of three-valve dual ignition, the fuel consumption of this type of engine is 11% lower than that of the previous six-cylinder or eight-cylinder engine. Meanwhile, the emissions of V6 engine and V8 engine are both low enough to reach the future standards of emission. Even though the weight of the vehicle body exceeds 2 tons, SL can still be fast as flash with the motivation of strong driving power. In 1992, benz put out 600SL, which has 6.0-liter DOHC V12 engine and 4AT, producing the maximum of 389housepower.

    In 1994, the emission of six-cylinder engine increased to 3.2 liter, while the max wattage was lowered to 217housepower, and the vehicle type was 320SL. At the same time, Benz changed the naming way of vehicle types by putting the letters before the numbers, and the previous type names are also changed to SL320,SL500 and SL600

This is your team section. It’s a great space to tell your story and to describe who you are and what you do. If you're a business, talk about how you started and tell the story of your professional journey. People want to know the real you, so don't be afraid to share personal anecdotes. Explain your core values and how you, your organization, or your business stand out from the crowd.
Shop for Business
66 Available Coupons
Shop for Business
66 Available Coupo

    Replacing the wheels must be the simplest way of modification, as it can individualize your car immediately. However, most maintenance shops provide a narrow range of wheels, among which it might be difficult to find the one you like. So going to an original factory is a wise choice. Original factories usually can provide diverse styles of wheels, first-hand prices, and comprehensive services. They are able to be equipped with high technology, and provide professional service. What’s more, you can find some fashionable wheels of the same quality of famous brands in the original factories because they provide OEM service for the famous brands. Jwheel is one of them.

               
               
               

    Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. 

   (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com) 

As for the R129 series, Jwheel can also provide suitable wheels, and following is one of them. 

For example, jwheel   TYPE: P2658, SIZE: 17X8, 35/45, HOLES: 5H, PCD: 112, C.B: 66.6/66.56 .

            

                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English