الأسئلة الشائعة
VR

ماذا تعني إطارات 165/70 R14؟ | JWHEEL

ماذا تعني إطارات 165/70 R14؟ "165" تعني عرض الإطار 165 مم. يعني "70" أن النسبة المئوية لارتفاع المقطع وعرض الإطار هي 70٪ ، أي نسبة العرض إلى الارتفاع للإطار. يشير الحرف "r" إلى كلمة RADIAL ، مما يعني أنه إطار شعاعي. "14" تعني أن قطر الحافة 14 بوصة. عجلة JWHEEL الصغيرة بأسعار معقولة. عجلة صغيرة ليس من السهل انتفاخها. تتمتع الإطارات السميكة بقدرة توسيد أعلى للصدمات ، لذا فهي ليست عرضة للتلف والانتفاخ عند مواجهة صدمات كبيرة. العجلات الأصغر تكون أكثر راحة. الإطارات السميكة أفضل في عزل الضوضاء والاهتزازات عن الطريق ، وأقل عرضة للتسبب في ضوضاء الطريق والمطبات ، وراحة أعلى.


ماذا تعني إطارات 165/70 R14؟

1. "165" تعني عرض الإطار 165 مم.

2. يعني "70" أن النسبة المئوية لارتفاع المقطع وعرض الإطار هي 70٪ ، أي نسبة العرض إلى الارتفاع للإطار.

3. "r" تعني كلمة RADIAL ، مما يعني أنه إطار شعاعي.

4. "14" تعني أن قطر الجنط هو 14 بوصة.


   

حجم منطقة التلامس بين الإطار والأرض هو عرض المداس. لا يمكن لمالكي السيارات متابعة عرض أكبر للمداس بشكل أعمى عند استبدال الإطارات أو تعديلها. كلما اتسع الإطار ، زادت مساحة التلامس. الميزة هي أنك ستشعر أن السيارة أكثر ثباتًا في القيادة ، وأن المقبض المحسن سيجعلك أكثر هدوءًا عند الانعطاف والفرملة. العيب هو أن مساعدة التدحرج تزداد أيضًا ، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود للسيارة. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج عن المداس الأوسع ضوضاء أكثر عندما يلامس الإطار الأرض. كلما انخفض الرقم ، قل عرض المداس. سيؤدي تقليل منطقة التلامس إلى تحقيق مزايا بشكل طبيعي ، وسيتم تقليل قوة الاحتكاك ، كما سيتم تقليل استهلاك الوقود وضوضاء الإطارات. الجانب السلبي هو ضعف قبضة السيارة ، وسيشعر السائق والراكب بعدم الاستقرار ، خاصة أثناء الانعطاف بسرعة عالية.

نسبة العرض إلى الارتفاع هي أيضًا نسبة العرض إلى الارتفاع ، وهي ببساطة نسبة العرض إلى الارتفاع للإطار. وبالمثل ، فإن النسبة الثابتة لا يمكنها السعي وراء الارتفاع أو الانخفاض بشكل أعمى. للراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود ، اختر نسبة عرض إلى ارتفاع عالية. إذا كنت ترغب في تحسين التأثير المرئي والفئة والتعامل مع الأداء ، فاختر نسبة عرض إلى ارتفاع منخفضة. انتبه إلى استخدام الإطارات ذات النسبة العالية ، وقم بالإبطاء عند الدوران ، وإلا فإن الجسم سوف يتدحرج بسهولة. انتبه إلى استخدام الإطارات منخفضة الارتفاع ، وقم بإبطاء السرعة عند تجاوز مطبات السرعة أو الحفر ، وإلا فإن الجدار الجانبي للإطار سينتفخ بسهولة.

حجم المحور هو قطر المحور ، وقطر المحور مهم بنفس القدر ، لذلك يجب ألا تختاره عرضًا. تعتبر العجلات ذات القطر الكبير ذات خصائص المناولة الأفضل مناسبة للسيارات الرياضية وسيارات السباق ، لذلك يمكن للسيارات الرياضية أيضًا اختيارها. عجلات ذات قطر أصغر مع راحة أفضل واستهلاك أقل للوقود وقيمة أفضل مقابل المال مناسبة للسيارات العائلية.

بعبارات بسيطة ، مؤشر الحمولة هو الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن يتحمله الإطار تحت ضغط إطار معين ، لذلك يجب ألا يتجاوز مالك السيارة الحمولة المقابلة للمؤشر ، وإلا ستكون هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

تصنيف السرعة المعتمد للإطار ضمن سرعة معينة هو تصنيف السرعة. أحرف فئة السرعة هي J ، K ، L ، M ، N ، P ، Q ، R ، S ، T ، U ، H ، V ، W ، Y ، ZR ، حيث تمثل J-Y 100 ، 110 ، 120 ، 130 ، 140 ، 150 ، 160 ، 170 ، 180 ، 190 ، 200 ، 210 ، 240 ، 270 ، 300 كم / ساعة ، بينما ZR تعني 240 كم / ساعة. كلما ظهر حرف فئة السرعة في الخلف ، زادت سرعة الإطارات. لذا فإن مستوى السرعة هو نفسه مؤشر الحمل ، ولا يمكنك تجاوزه ، وإلا ستكون هناك مخاطر على السلامة.







                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

What Do 165/70 R14 Tires Mean? | JWHEEL

What do 165/70 R14 tires mean? "165" means the width of the tire is 165mm. "70" means that the percentage of the section height and width of the tire is 70%, that is, the aspect ratio of the tire. "r" stands for the word RADIAL, which means it is a radial tire. "14" means the diameter of the rim is 14 inches. JWHEEL small wheel are affordable. Small wheel are not easy to bulge. Thicker tires have a higher cushioning capacity for shocks, so they are not prone to damage and bulge when encountering large shocks. Smaller wheels are more comfortable. Thicker tires are better at isolating noise and vibration from the road, less likely to cause road noise and bumps, and higher comfort.


What do 165/70 R14 tires mean?

1. "165" means the width of the tire is 165mm.

2. "70" means that the percentage of the section height and width of the tire is 70%, that is, the aspect ratio of the tire.

3. "r" stands for the word RADIAL, which means it is a radial tire.

4. "14" means the diameter of the rim is 14 inches.


     

The size of the contact area between the tire and the ground is the tread width. Car owners cannot blindly pursue a larger tread width when replacing or modifying tires. The wider the tire, the larger the contact area. The advantage is that you will feel that the car is more stable to drive, and the improved grip will make you more calm when cornering and braking. The disadvantage is that the rolling assist also increases, resulting in higher fuel consumption of the car. In addition, the wider tread will produce more tire noise when the tire touches the ground. The lower the number, the smaller the tread width. The reduction of the contact area will naturally bring advantages, the friction force will be reduced, and the fuel consumption and tire noise will also be reduced. The downside is that the car's grip becomes poor, and the driver and occupant will feel unsteady, especially during high-speed cornering.

The aspect ratio is also the aspect ratio, which is simply the aspect ratio of the tire. Similarly, the flat ratio can not blindly pursue high or low. For comfort and fuel economy, choose a high aspect ratio. If you want to improve the visual effect, class and handling performance, then choose a low aspect ratio. Pay attention to the use of high-flat ratio tires, and slow down when turning, otherwise the body will easily roll. Pay attention to the use of low-profile tires, and slow down when passing speed bumps or potholes, otherwise the tire sidewall will easily bulge.

The size of the hub is the diameter of the hub, and the diameter of the hub is equally important, so you must not choose it casually. Large-diameter wheels with better handling properties are suitable for sports cars and racing cars, so sports cars can also choose it. Smaller diameter wheels with better comfort, lower fuel consumption and better value for money are suitable for family cars.

In simple terms, the load index is the maximum weight that the tire can bear under a certain tire pressure, so the owner of the car should not exceed the load corresponding to the index, otherwise there will be potential safety hazards.

The certified speed rating of a tire within a certain speed is the speed rating. Speed class letters are J, K, L, M, N, P, Q, R, S, T, U, H, V, W, Y, ZR, where J-Y represents 100, 110, 120, 130, 140, 150, 160, 170, 180, 190, 200, 210, 240, 270, 300 km/h, while ZR stands for 240 km/h. The further back the speed class letter is, the faster the tires run. So the speed level is the same as the load index, you can't exceed them, otherwise there will be safety hazards.







                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English