أخبار
VR

من سيذهب أبعد من ذلك في مونديال قطر 2022 ، ميسي أم رونالدو؟ | JWHEEL

هناك العديد من السيارات الراقية في مرآب ميسي ، مثل Ferrari F430 ، و Maserati GranTurismo MC Stradal ، و Audi A7 ، إلخ. كما انعكست جودته الشخصية في النضج والصلابة على اختياره للسيارات.


2022/11/23

   أمس (22 نوفمبر 2022) ،  تعثرت الأرجنتين بهزيمة مفاجئة بنتيجة 1-2 أمام المملكة العربية السعودية ، والتي كانت أول مباراة للأرجنتين في كأس العالم 2022.


   

منذ بداية كأس العالم لكرة القدم 2022 ، كان موضوعًا ساخنًا سواء أكان ليونيل أندريس ميسي أو كريستيانو رونالدو سيتقدمان في هذه المسابقة. 

في كأس العالم هذه ، كل من الأرجنتين والبرتغال مرصعتان بالنجوم ، وهما متساويان تقريبًا في القدرة التنافسية ، لذا فهي في الواقع منافسة ذهنية. 

النصر هو حالة ذهنية. ربما تكون كأس العالم في قطر آخر بطولة كأس العالم يحضرها ميسي ورونالدو. كمشجعين لكرة القدم ، نريد جميعًا رؤية ذروة المبارزة بينهما ، والتي ستكون لحظة تاريخية مثيرة.





رونالدو الحالة والأداء ليس جيدًا مؤخرًا ، على الرغم من أنه لا يزال قويًا جدًا. إنه متشوق للفوز ، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على نتيجة المباراة إلى حد كبير ، سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا. 

ومع ذلك ، هناك العديد من اللاعبين المؤهلين الآخرين في البرتغال رونالدو ، مثل ليو سانتوس ، دانيلو بيريرا ، بيبي ، روبن نيفيس وويليام كارفالو ، القادرين على تشكيل دفاع قوي ، على الرغم من أنهم لا يستفيدون من السرعة. ويحتاج رونالدو حقًا إلى قلب هجوم جيد لمساعدته ، لكن لا أحد يستطيع فعل ذلك حتى الآن. 

لكن قد يكون لدى فرناندو سانتوس إستراتيجية جديدة ، وليس هناك شك في أن جميع اللاعبين ممتازون. نأمل أن تدخل البرتغال في المركز الرابع أو الأول.





غاب ميسي عن لقب بطل كأس العالم 2014 ، وهذا آخر عرض له في كأس العالم لهذا العام ، لذلك من الواضح أنه متحمس للبطل. وقد أثبت أدائه في باريس سان جيرمان قدرته أيضًا. 

في السنوات القليلة الماضية ، اكتسبت الأرجنتين علامة كبيرة. لم يفزوا ببطولة كوبا أمريكا فحسب ، بل حافظوا أيضًا على الرقم القياسي الذي لم يهزم في أكثر من 30 مباراة كرة قدم دولية. لذلك ، يضع مشجعو كرة القدم آمالًا كبيرة عليه وعلى فريق الأرجنتين. 

المهم هو أن ليونيل سكالوني ، المدرب الرئيسي لفريق الأرجنتين ، قد حل مشكلة الدفاع ، حتى يتمكن ميسي من التركيز على الهجوم دون القلق بشأن فقدان حيازة الكرة. عادةً ما يكون فريق كرة القدم ذو الدفاع الجيد قادرًا حقًا على الفوز بالبطولة. 

على الرغم من أن الأرجنتين لم تفز في معركتها الأولى ، إلا أننا نعتقد أنها ستكيف دولتها لمواجهة التحديات القادمة ، تمامًا كما قال ميسي ، "سيكونون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى".


           



يُظهر ميسي نضجه وصلابته بعد الانتكاسة في مباراته الأولى ، ولهذا السبب يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا وجذب الكثير من الجماهير. انعكست جودته الشخصية على اختياره للسيارات.

في عام 2004 ، كان ميسي يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ووقع أول عقد احترافي مع برشلونة ، ثم ارتفع الكرفس السنوي الخاص به من 0.3 مليون يورو إلى 8.5 مليون يورو في غضون خمس سنوات لأدائه المتميز. في ذلك الوقت ، كنجم كرة قدم مشهور وشاب ، اختار ميسي Ferrari F430 كسيارة شخصية له. غالبًا ما صورته وسائل الإعلام وهو يقود سيارته Ferrari F430 في ذلك الوقت ، مما أثبت مدى حبه لهذه السيارة. 



  


كان أول ظهور علني لفيراري F430 في معرض باريس للسيارات 2004. كان البديل المتعاقب لـ Ferrari 360 Modena. 

كانت العديد من التصميمات على F430 من قسم سيارات السباق F1 ، على سبيل المثال ، E-Diff وعلبة التروس لسباقات F1. مقارنةً بـ 360 Modena ، كانت طبيعة الديناميكا الهوائية أكثر وضوحًا ، حيث زادت القوة الضاغطة بنسبة 50٪. 

كان "الضوء الخلفي رباعي العيون" الكلاسيكي متقدمًا للغاية. على الرغم من أنها ليست فرضًا مثل ENZO ، إلا أنها تطورت تدريجياً إلى أسلوب أكثر حداثة وطبيعية من فترة F40 إلى القرن الحادي والعشرين. 

في الوقت الحاضر ، لا يزال لدى فيراري F8 وفيراري 812 "المصباح الخلفي رباعي العيون" ، بينما تم إضعاف شكل الدائرة في أحدث طراز SF90 و 296 جيجا بايت مع الاحتفاظ بـ "العين الأربعة".





كان النمط الداخلي ديناميكيًا ، والشاشة المركزية ، ومقياس سرعة الدوران الأصفر للمسار ، وزر البدء الأحمر على عجلة القيادة وزر وضع القيادة كانت جميعها شائعة.

تم تجهيز فيراري F430 بمحرك خلفي مثبت في المنتصف ومحرك سعة 4.3 لتر V8 بسحب طبيعي بقوة قصوى تبلغ 360 كيلوواط (490 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 465 نيوتن متر. إنه قادر على التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.0 ثوانٍ والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 315 كم / ساعة. هذه الأرقام بالفعل أعلى بكثير من 360 مودينا ، التي تستخدم محرك 3.6 لتر V8. بعد 7 سنوات ، تم استبدال F430 بـ 458 ، وهي قصة أخرى. 





ميسي هو أيضا من محبي مازيراتي. في وقت سابق ، كان لديه سيارة Maserati GranTurismo MC Stradale ، والتي كانت أسرع وأخف وأقوى طراز في عائلة مازيراتي. يختلف Masserati GT MC Stradale عن الموديلات الشائعة ، حيث يركز بشكل أكبر على السباق وقد تم تطبيق العديد من العوامل في سيارة سباق GT4. كانت مدعومة بمحرك 4.7 لتر V8 بسحب طبيعي بقوة قصوى تبلغ 338 كيلوواط (460 حصان) ، وعزم دوران أقصى يبلغ 520 نيوتن متر ، وزمن تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يبلغ 4.6 ثانية. 

قيل أنه في مرآب ميسي كان هناك أيضًا المزيد من السيارات الفاخرة مثل SLS AMG و Pagani Huarya. لكن مع تقدم العمر ، أصبح ميسي أكثر عقلانية وتواضعًا. 

في الواقع ، ما اختاره ميسي للقيادة ، بغض النظر عن السابق أو مؤخرًا ، هو أمر بسيط للغاية. إذا سمعت يومًا بعض الأخبار عن رونالدو ، فستعرف أن رونالدو قد دفع المزيد من الأموال على السيارات الفاخرة ذات الإصدارات المحدودة. مقارنة برونالدو ، كان اختيار ميسي للسيارة غير متوقع.







من عام 2009 إلى عام 2012 ، حصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لأربع مرات ، ووصل إلى مركز أعلى في منطقة كرة القدم. في عام 2012 ، ولد تياغو أول طفل ميسي. بعد أن أصبح أباً ، اختار ميسي سيارة لاند روفر رينج إيفوك ، والتي كانت سيارة منخفضة المستوى وعملية.

نسخة 5 أبواب ونسخة 3 أبواب من رينج روفر إيفوك تشترك في القوة ومتوفرة بمحرك بنزين توربو رباعي الأسطوانات 2.0-T ومحرك ديزل توربو رباعي الأسطوانات 2.2 طن. تبلغ قوة محرك البنزين 2.0T القصوى 177 كيلو وات (241 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 340 نيوتن متر. تبلغ الطاقة المنخفضة لطراز الديزل 110 كيلوواط (150 حصانًا) ونموذج الطاقة العالية 140 كيلو واط (190 حصانًا).





ما قاده ميسي على الإطلاق لم يكن سيارات عادية. كما أعطت أودي سيارة Audi A7 لميسي في الوقت الحاضر. تم التعليق على أودي A7 بأنها أجمل سيارة بسقف منحني حتى مؤخرتها. اجتذبت عددًا لا يحصى من المستهلكين بجسمها الذي يبلغ طوله حوالي 5 أمتار ومنحنى السقوط السلس للعمود C.

بغض النظر عن نوع السيارة ، يمكن للعجلات ذات الجودة العالية والعصرية أن تضيف لونًا للسيارة بل وتغير شكلها. توفر JWHEEL خدمة ODM و OEM للعجلات ، لتلبية المتطلبات المختلفة لعملائها. فقط اتصل بنا لمزيد من التفاصيل:sales@jmwit.com.




 

 تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات سبائك الألومنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 


النوع: LAND ROVER-ROVER EVOQUE 2019، H0017، SIZE: 21X9.5، PCD: 5X108، C.B: 63.4، ET: 40   ؛ 850 كجم




                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Who will go further in FIFA World Cup Qatar 2022, Messi or Ronaldo? | JWHEEL

There are many high-end cars in Messi's garage, like Ferrari F430, Maserati GranTurismo MC Stradal, Audi A7, etc.. His personal quality of maturity and imperturbability has also reflected on his choice of cars. 


2022/11/23

    Yesterday ( Nov. 22, 2022 ) ,  Argentina stumbled to a shock 1-2 defeat against Saudi Arabia, which was Argentina’s first match in 2022 FIFA World Cup.


     

Since the beginning of 2022 FIFA World Cup, It’s been a hot topic whether Lionel Andrés Messi or Cristiano Ronaldo will go further in this competition. 

In this World Cup, both Argentina and Portugal are star-studded, and they are almost equal on competitiveness, so actually it’s a competition of mentality. 

Victory is a state of mind. Qatar World Cup is probably the last World Cup that Messi and Ronaldo attend. As soccer fans, we all want to see the peak duel between them, which will be a thrilling historical moment.





Ronaldo’ s state and performance is not good recently, though he is still very powerful. He is overeager for winning, which is able to affect the result of the match at a large extent, which is either good or bad. 

However, there are many also many other competent players in Ronaldo’s Portugal, like Léo Santos, Danilo Pereira, Pepe, Rúben Neves and William Carvalho, who are able to make up a solid defence, even though they don’t take advantage in speed. And Ronaldo really needs a good center-forward to assist him, but no one can do this so far. 

But Fernando Santos might have new strategy, and there’s no doubt that the players are all excellent. Portugal is hopefully to go into the top fourth or even the first.





Messi missed the title of champion in the 2014 World Cup, and it’s his last show in this year’s World Cup, so it’s obvious that he’s eager for the champion. And his performance in PSG has also proved his ability. 

In the past few years, Argentina has gained a great mark. They not only won the championship of Copa America, but also kept the unbeaten record for more than 30 international soccer matches. Therefore, soccer fans place high expectation on him and Argentina team. 

What’s critical is that Lionel Scaloni, the main coach of Argentina Team, has solved the problem in defence, so that Messi can concentrate on offense without worry about losing the possession of the ball. Usually a soccer team with good defence is really capable of winning the championship. 

Although Argentina didn’t win in their first battle, we believe that they will adjust their state to meeting the upcoming challenges, just like what Messi has said, they ”are going to be more united than ever”.


                    



Messi shows his maturity and imperturbability after the setback of his first match, and that’s why he could be such a great player and attracted so many fans. His personal quality has reflected on his choice of cars.

In 2004, Messi was only 16 years old and signed the first professional contract with Barcelona, then his annual celery rose from 0.3 million Euro to 8.5 million Euro within five years for his outstanding performance. At that time, as a famous and young soccer star, Messi chose Ferrari F430 as his personal car. Media often photographed him driving his Ferrari F430 at that time, which proved how much he loved this car. 



   


The first public appearance of Ferrari F430 was at the 2004 Paris Motor Show. It was the successive replacement of Ferrari 360 Modena. 

Many designs on the F430 were from the F1 racing car department, for example, the E-Diff and the gear case for F1 racing. Compared with 360 Modena, the aerodynamics nature was more obvious, increasing the down force by 50%. 

The classic "four-eye taillight" were extremely advanced. Although it is not as imposing as ENZO, it has gradually evolved into a more modern and natural style from the F40 period to the 21st century. 

At present, Ferrari F8 and Ferrari 812 still have the "four-eye taillight", while the circle-shape was weakened on the latest SF90 and 296GTB though retaining the "four-eye" .





The interior style was dynamic, and the center screen, the track yellow tachometer, the red start button on the steering wheel and the drive mode button were all popular.

Ferrari F430 is equipped with a mid-mounted rear drive and a 4.3L V8 naturally aspirated engine with a maximum power of 360kW (490hp) and a peak torque of 465Nm. It is able to accelerate from 0 to 100km/h in 4.0 seconds and reach a top speed of 315km/h. Those numbers are already significantly higher than the 360 Modena, which uses a 3.6-L V8 engine. 7 years later, the F430 was replaced by the 458, which is another story. 





Messi is also a fan of Maserati. Earlier he had an Maserati GranTurismo MC Stradale, which was the fastest, lightest and most powerful model in the Maserati family. Different from common models, Masserati GT MC Stradale emphasize more on racing and had been applied many factors of GT4 racing vehicle. It was powered by a 4.7L V8 naturally aspirated engine with a maximum power of 338kW (460hp), peak torque of 520Nm and a 0-100km/h acceleration time of 4.6 seconds. 

It was said that in Messi’s garage there were also more luxury cars like SLS AMG and Pagani Huarya. But as age increase, Messi has become more rational and modest. 

Actually what Messi has chosen for driving, no matter before or recently, are very low-key. If you ever heard some news of Ronaldo, you will know that Ronaldo has paid more money on luxury cars of limited editions. Compared with Ronaldo, Messi's choice of car were unexpected.







From 2009 to 2012, Messi gained Golden Ball Award for four times, and reached a higher position in soccer area. In 2012, Messi’s first kid Tiago was born. Having become a father, Messi chose a Land Rover Range Evoque, which was a low-key and practical car.

The 5-door version and 3-door version of Range Rover Evoque share power and are available with a 2.0-T inline four-cylinder turbocharged gasoline engine and a 2.2-t inline four-cylinder turbo diesel engine. The 2.0T gasoline model has a maximum power of 177kW (241hp) and a peak torque of 340Nm. The low power of the diesel model is 110kW (150 horsepower) and the high power model is 140kW (190 horsepower).





What Messi ever drove were not mediocre cars. Audi also gave an Audi A7 to Messi as present. Audi A7 was commented as the most beautiful fastback car. It attracted countless consumers with its almost 5 meter long body and the smooth falling curve of the C column.

Not matter what car it is, a good-quality and fashionable wheels can add color to the car and even change the style of it. JWHEEL provide wheel ODM and OEM service, to meet the different requirements of its customers. Just contact us for more details: sales@jmwit.com.




 

 Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 


TYPE : LAND ROVER-RANGE ROVER EVOQUE 2019 ,H0017, SIZE: 21X9.5 , PCD: 5X108, C.B:63.4, ET: 40     ; 850KG




                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry