عجلات الصب V-Spoke

أنت في المكان المناسب عجلات الصب V-Spoke.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على JWHEEL.نحن نضمن أنه موجود هنا JWHEEL.
المنتج مقاوم للحرارة الشديدة والبرودة. عند معالجتها تحت درجات حرارة مختلفة ، فإنها لن تتعرض للتشقق أو التشوه تحت درجات حرارة عالية أو منخفضة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة عجلات الصب V-Spoke.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • لماذا معظم تصاميم الجنوط هي عجلات منطوقة وليست عجلات لوحية؟ JWHEEL
    لماذا معظم تصاميم الجنوط هي عجلات منطوقة وليست عجلات لوحية؟ JWHEEL
    عادة ما ينظر الكثير من الناس إلى مظهر السيارة لتحديد نوع السيارة التي تنتمي إليها. على سبيل المثال ، يجب أن يكون تصميم فاست باك من طراز كوبيه. ومع ذلك ، وجد الدراجون الحذرون أنه بالإضافة إلى الشكل المتغير للسيارة ، فإن تصميم محور عجلة السيارة يتغير باستمرار أيضًا ، ولكن هناك شيء واحد فقط يجعل الجميع يتساءلون عن سبب تجويف جميع العجلات تقريبًا؟ هل العجلات المنطوقة أفضل من العجلات اللوحية؟عندما يتعلق الأمر بالتصميم المجوف لمحور العجلة ، فهو غير مصمم بدون سبب. تم التحقق من ذلك من خلال الكثير من الممارسة الفعلية. إذن ، ما هي فوائد التصميم المجوف لمحور العجلة؟
  • عجلة الصب ذات الأضلاع على شكل حرف V طبقة طحن بحافة سوداء واضحة | JWHEEL
    عجلة الصب ذات الأضلاع على شكل حرف V طبقة طحن بحافة سوداء واضحة | JWHEEL
    تتميز عجلات V-spoke بتصميم بسيط ولكنها عملية وذات أداء عالٍ. عادةً ما يختار مالكو السيارات الذين يولون اهتمامًا أكبر لقدرة سياراتهم عجلات V-Speak بدلاً من العجلات المبهرجة الأخرى. في الواقع ، مع مجموعة من عجلات V-Speak ، تبدو السيارة أكثر تناسقًا ورطانة ، مع مزيد من النبلاء. J205 عبارة عن عجلة مكونة من 10 أذرع بحواف طحن سوداء وطبقة برونزية شفافة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

V-Spoke casting wheels

You’re in the right place for V-Spoke casting wheels.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on JWHEEL.we guarantee that it’s here on JWHEEL.
The product is resistant to extreme heat and cold. Treated under various temperature variates, it will not prone to crack or deform under high or low temperatures. .
We aim to provide the highest quality V-Spoke casting wheels.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Why Most Rim Designs are Spoken Wheels but not Plate Wheels? JWHEEL
    Why Most Rim Designs are Spoken Wheels but not Plate Wheels? JWHEEL
    Many people usually look at the appearance of the car to determine what type of vehicle it belongs to. For example, the fastback design must be a coupe style. However, careful riders found that in addition to the changeable shape of the vehicle, the design of the car wheel hub is also constantly changing, but there is only one thing that makes everyone wonder why almost all the wheels are hollowed out? Are spoken wheels better than plate wheels? When it comes to the hollow design of the wheel hub, it is not designed for no reason. It has been verified by a lot of actual practice. So, what are the benefits of the hollow design of the wheel hub? 
  • V-Spoke Casting Wheel Black Milling Edge Clear Coat   | JWHEEL
    V-Spoke Casting Wheel Black Milling Edge Clear Coat | JWHEEL
     V-spoke wheels are simple-designed but practical with high performance. Car owners who pay more attention to the capability of their cars would usually choose V-spoke wheels instead of other gaudy wheels. Actually with a set of V-spoke wheels the car looks more harmonious and sedate, with more nobility. J205 is a 10-spoke wheel with black milling edges and bronze clear coat.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English