أخبار
VR

لماذا يندم المزيد والمزيد من الناس على شراء سيارات الطاقة الجديدة؟ (الجزء الثاني) | JWHEEL

تتمثل المزايا الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية في أن فاتورة الكهرباء رخيصة وتكلفة صيانة السيارة منخفضة. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم نطاق صغير من الأنشطة اليومية ، مثل السفر إلى المنزل والتنقل للخروج من العمل ، فإن المزايا واضحة. وبالمثل ، بالنسبة لسكان الحضر ذوي الأعداد والتراخيص المحدودة ، يعد هذا أيضًا اختيارًا جيدًا. تلبية لاتجاه السيارات الكهربائية الحديثة ، تمتلك JWHEEL أيضًا مجموعة متنوعة من العجلات الجديدة التي تتوافق معها. من بينها ، العجلات العصرية المكونة من قطعة واحدة أو قطعتين والتي يبلغ قطرها 19-24 بوصة وهذا الهيكل النحيف والديناميكي يبرز حركتها الأنيقة.

2022/08/03

لقد قمت بقيادة سيارة كهربائية خالصة لمدة 6 سنوات ، والآن لدي سيارة ثانية. أريد أن أشتكي. السيارات الكهربائية النقية لها 4 مزايا رئيسية و 5 عيوب رئيسية. بالنظر إلى مزايا وعيوب السيارات والوقود ، لن تندم على شراء سيارة جديدة تعمل بالطاقة.

أنا من عشاق السيارات ، ودائمًا ما أقود سيارة تعمل بالوقود. بعد عام 2013 ، أصبحت سيارات الطاقة الجديدة شائعة. في ذلك الوقت ، أعطتنا السيارات الكهربائية النقية انطباعًا بتوفير المال. كان الاعتبار الرئيسي هو وضعه في المنزل ، والتنقل للخروج من العمل ، والتسوق من البقالة ، والسفر في المدينة. ، اشتريت BAIC EV160 بعد العديد من المقارنات. قد تكون جديدة في البداية. أعتقد حقًا أن السيارات الكهربائية الخالصة عطرة جدًا ، ولكن بعد القيادة لأكثر من عامين ، أصبحت سيارة تسوق للبقالة. الخيال الأصلي جميل ، لكن الواقع قاسي.


   

على الرغم من وجود العديد من أوجه القصور في السيارات الكهربائية النقية ، إلا أنني يجب أن أعترف بأن مزاياها واضحة جدًا أيضًا. العديد من أصحاب السيارات لديهم هذا الشعور. بعد قيادة السيارات الكهربائية النقية ، لم يعد يرغب في قيادة السيارات التي تعمل بالوقود بعد الآن. في الحقيقة ، هذا ما أنا عليه الآن. أصحاب السيارات ، على الرغم من أن عمر بطارية أول سيارة كهربائية نقية لا طعم له للغاية ، ولكن بالإضافة إلى عيب عمر البطارية ، هناك مزايا أخرى عطرة حقًا.





ميزة 1:10 دولار "رسوم الكهرباء" 100 كيلومتر

تستهلك السيارة الكهربائية النقية عمومًا حوالي 15 كيلو وات ساعة من الكهرباء لكل 100 كيلومتر. إذا كان يستخدم كومة شحن منزلية ، فإن طاقة الوادي في الليل تكون 60 سنتًا لكل كيلوواط / ساعة ، مما يعني أن 100 كيلومتر تحتاج فقط إلى حوالي 9 دولارات من الكهرباء. بالطبع ، إذا كنت تستخدم كومة شحن عامة ، فإن حوالي كيلو واط في الساعة من الكهرباء حوالي 1.2 دولار ، وبالتالي فإن تكلفة الكهرباء لمسافة 100 كيلومتر تبلغ حوالي 18 يوان. إذا كنت تقود 100000 كيلومتر ، فإن التكلفة الإجمالية للكهرباء هي 9000 دولار.


 



دعونا نلقي نظرة على سيارة الوقود مرة أخرى. بافتراض استخدام بنزين 95 ، يكون سعر الزيت 7.5 دولار / لتر ، واستهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر 8 لتر. بهذه الطريقة تكون التكلفة لكل 100 كيلومتر 60 دولارًا. إذا قطعت 100000 كيلومتر ، فإن تكلفة الوقود تبلغ حوالي 60 ألف دولار. في هذا الوقت ، ستوفر السيارات الكهربائية الخالصة حوالي 50،000.


           


ميزة 2: تكلفة صيانة السيارة منخفضة للغاية

سيارة الوقود: إذا كنت تستخدم زيت محرك اصطناعي بالكامل ، صيانة صغيرة كل 10000 كيلومتر ، تكلفة واحدة 600 دولار ، ثم يجب صيانة 100000 كيلومتر 10 مرات ، التكلفة الإجمالية 6000 دولار ، صيانة رئيسية كل 30000 كيلومتر ، الصيانة الرئيسية: 1.000 ، 100000 كيلومتر من الصيانة 3 مرات ، التكلفة 3000 ، لذلك حسبت ، تكلفة الصيانة الإجمالية 100000 كيلومتر تساوي 9000 دولار.





  


ميزة 3: راحة قيادة أفضل

يتم تشغيل السيارات الكهربائية النقية بواسطة محركات كهربائية. على عكس مركبات الوقود ، لا يكون احتراق المحرك مرتفعًا فحسب ، بل يهتز أيضًا بشكل كبير. عند قيادة السيارات الكهربائية النقية ، لا يكون هناك اهتزاز واضح ، ولا يحتاج الجزء الأمامي من السيارة إلى شبكة سحب هواء. هادئ جدا في السيارة.

بالطبع ، لقيادة سيارة كهربائية خالصة ، تحتاج إلى إتقان المفتاح. كثير من الناس عرضة لدوار الحركة. اعتاد الكثير من الناس على قيادة سيارة تعمل بالوقود. عندما تبدأ بضغطة زر ، تأتي الطاقة بسرعة ، والخطية قوية جدًا ، والسرعة سريعة ، والشعور الخلفي ممتلئ. عند الكبح ، يتم إغلاق المفتاح ، وتتم إضافة وظيفة استعادة الطاقة ، ويتم فقدان الطاقة على الفور ، وتكون حركات الرأس والإيماء أكثر وضوحًا.







ميزة 4: مظهر مبهر ، مليء بالمعنى التكنولوجي ، لا حدود للعلامة التجارية ، لا يوجد حد للعدد

1: نظرًا لأن السيارات الكهربائية النقية لا تحتاج إلى محرك ، يمكن تنويع أنماط تصميم الأغطية الأمامية للمركبات الكهربائية النقية ، وعادة ما تكون مصقولة وحادة. أسلوب تصميم "الجبهة الصاروخية" مليء بالرياضة ، والرياح شديدة على الطريق. التكوين الوظيفي للمركبات الكهربائية النقية تحظى نقاط قوتها ، وأنواع مختلفة من القيادة الآمنة المساعدة ، بشعبية كبيرة لدى السائقين المبتدئين.

2: الآن تقوم العديد من مدن الدرجة الأولى بتطبيق أعداد وتراخيص محدودة بشكل تدريجي. يمتلك الكثير من الناس المال لشراء السيارات ، ولكن من الصعب الحصول على الرخصة رقم 1 ، لكن الرخصة الخضراء لا تتأثر. الموديلات الهجينة الكهربائية ، وهي الخيار الوحيد لأصحاب السيارات في العديد من المناطق المحظورة.






شارك في النهاية:

1: المزايا الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية هي أن فاتورة الكهرباء رخيصة وتكلفة صيانة السيارة منخفضة. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم نطاق صغير من الأنشطة اليومية ، مثل السفر إلى المنزل والتنقل للخروج من العمل ، فإن المزايا واضحة. وبالمثل ، بالنسبة لسكان الحضر ذوي الأعداد والتراخيص المحدودة ، يعد هذا أيضًا اختيارًا جيدًا.

2: بالنسبة للموديلات الهجينة مثل البنزين والسيارات الكهربائية ، فإن جوهرها لا يزال هو مركبات الوقود. تلعب الكهرباء دورًا مساعدًا بشكل أساسي عند البدء والتسريع ، وهي مهمة جدًا لتوفير الطاقة وتقليل الانبعاثات.

إذا كان سعر السيارة لا يختلف كثيرًا عن سعر سيارة الوقود ، يمكنك اختياره ، ولكن من منظور طرز السوق الحالية ، فإن السعر العام للسيارة أعلى بـ 20.000 من سعر السيارة التي تعمل بالوقود من نفس المستوى. إذا كنت تفكر في التكلفة الاقتصادية ، فلا يوصى باختيار فعل هجين يعمل بالوقود والكهرباء: تحرك.







3: الموديلات الهجينة الموصولة بالكهرباء ، وعمر البطارية أقل من 100 كيلومتر بشكل عام ، ويتم استخدام الوقود عند نفاد عمر البطارية. كما أن سعر السيارة أعلى بكثير من سعر السيارة التي تعمل بالوقود من نفس المستوى ، ولكن مثل السيارات الكهربائية النقية ، يمكنك الاستمتاع بمعالجة البطاقة الخضراء ، فقط بالنظر إلى التكلفة الاقتصادية ، فمن المستحسن أيضًا أن يكون سعر السيارة الأعلى بعيدًا أكثر من الأموال الإضافية للوقود.







4: معظم الرحلات اليومية ، ولكن أيضًا الجري لمسافات طويلة ، من الأفضل استخدام سيارة تعمل بالوقود ، أو امتلاك سيارة كهربائية نقية وسيارة دفع رباعي تعمل بالوقود في المنزل ، وهذا مزيج ممتاز ، قيادة سيارات الدفع الرباعي لمسافات طويلة ، وقيادة سيارة كهربائية نقية كل يوم ، إنه أمر جيد للغاية. طيب الرائحة.





تتمثل المزايا الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية في أن فاتورة الكهرباء رخيصة وتكلفة صيانة السيارة منخفضة. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم نطاق صغير من الأنشطة اليومية ، مثل السفر إلى المنزل والتنقل للخروج من العمل ، فإن المزايا واضحة. وبالمثل ، بالنسبة لسكان الحضر ذوي الأعداد والتراخيص المحدودة ، يعد هذا أيضًا اختيارًا جيدًا. تلبية لاتجاه السيارات الكهربائية الحديثة ، تمتلك JWHEEL أيضًا مجموعة متنوعة من العجلات الجديدة التي تتوافق معها. من بينها ، العجلات العصرية المكونة من قطعة واحدة أو قطعتين والتي يبلغ قطرها 19-24 بوصة وهذا الهيكل النحيف والديناميكي يبرز حركتها الأنيقة.

 


 


 









                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Why do more and more people regret buying new energy vehicles? (Part 2)| JWHEEL

The main advantages of pure electric vehicles are that the electricity bill is cheap and the cost of car maintenance is low. For users with a small radius of daily activities, such as home travel and commuting to get off work, the advantages are obvious. Similarly, for the urban population with limited numbers and licenses It's also a good choice. Catering to the trend of modern electric vehicles, JWHEEL also has a variety of new wheels matching it. Among them, the 19-24 inch fashionable one-piece or two-piece forged wheels and this slender and dynamic body further highlight its elegant movement.

2022/08/03

I have driven a pure electric car for 6 years, and now I have a second one. I want to complain. Pure electric cars have 4 major advantages and 5 major disadvantages. Considering the advantages and disadvantages of motor and fuel vehicles, you will not regret buying a new energy vehicle.

I am a car enthusiast, and I have always driven a fuel car. After 2013, new energy vehicles became popular. At that time, pure electric vehicles gave us the impression of saving money. The main consideration was to put it at home, commute to get off work, grocery shopping, and travel in the city. , I bought the BAIC EV160 after many comparisons. It may be new at the beginning. I really think pure electric vehicles are very fragrant, but after driving for more than 2 years, it has become a grocery shopping car. The original imagination is beautiful, but the reality is cruel.


     

Although pure electric vehicles have many shortcomings, I have to admit that their advantages are also very obvious. Many car owners have this feeling. After driving pure electric vehicles, they never want to drive fuel vehicles anymore. In fact, this is how I am. Car owners, although the battery life of the first pure electric car is too tasteless, but in addition to the flaw of battery life, other advantages are really fragrant.





Advantage 1: 10 dollor "electricity fee" for 100 kilometers

A pure electric vehicle generally consumes about 15 kWh of electricity per 100 kilometers. If it uses a household charging pile, the valley power at night is 60 cents per kilowatt-hour, which means that 100 kilometers only needs about 9 dollarof electricity. Of course, if you use a public charging pile, about One kilowatt-hour of electricity is about 1.2 dollar, so the electricity cost for 100 kilometers is about 18 yuan. If you drive 100,000 kilometers, the total electricity cost is 9,000 dollar.


 



Let's take a look at the fuel car again. Assuming that the 95 gasoline is used, the oil price is 7.5 dollar/L, and the fuel consumption per 100 kilometers is 8L. In this way, the cost per 100 kilometers is 60 dollar. If it travels 100,000 kilometers, the fuel cost is about 60,000 dollar. At this time, pure electric vehicles will save about 50,000.


                    


Advantage 2: The cost of maintaining a car is very low

Fuel vehicle: If you use fully synthetic engine oil, a small maintenance every 10,000 kilometers, a single cost of 600 dollar, then 100,000 kilometers need to be maintained 10 times, the total cost is 6,000 dollar, a major maintenance every 30,000 kilometers, a major maintenance Counting 1,000, 100,000 kilometers of maintenance 3 times, the cost is 3,000, so calculated, the total maintenance cost of 100,000 kilometers is 9,000 dollar.





   


Advantage 3: Better ride comfort

Pure electric vehicles are driven by electric motors. Unlike fuel vehicles, the engine combustion is not only loud, but also vibrates greatly. When pure electric vehicles are driving, there is no obvious shaking, and the front of the car does not need an air intake grille. Very quiet in the car.

Of course, to drive a pure electric car, you need to master the switch. Many people are prone to motion sickness. Many people are used to driving a fuel car. When you start off with a kick of the switch, the power comes fast, the linearity is very strong, the speed is fast, and the back feeling is full. When braking, the switch is closed, and the power recovery function is added, and the power is lost instantly, and the head-up and nodding movements are more obvious.







Advantage 4: dazzling appearance, full of technology sense, no limit on brand, no limit on number

1: Since pure electric vehicles do not need an engine, the design styles of the front hoods of pure electric vehicles can be diversified, and are generally refined and sharp. The design style of "rocket front" is full of sports, and it is very windy on the road. The functional configuration of pure electric vehicles Its strengths, various types of assisted safe driving, are very popular with novice drivers.

2: Now many first-tier cities are gradually implementing limited numbers and licenses. Many people have money to buy cars, but the number 1 license is hard to get, but the green license is not affected. Electric hybrid models, which are the only choice for car owners in many restricted areas.






Share at the end:

1: The main advantages of pure electric vehicles are that the electricity bill is cheap and the cost of car maintenance is low. For users with a small radius of daily activities, such as home travel and commuting to get off work, the advantages are obvious. Similarly, for the urban population with limited numbers and licenses It's also a good choice.

2: As for hybrid models like gasoline and electric vehicles, the essence is still fuel vehicles. Electricity mainly plays an auxiliary role when starting and accelerating, and it is very important for energy saving and emission reduction.

If the price of the car is not much different from that of the fuel car, you can choose it, but from the perspective of the current market models, the general car price is more than 20,000 higher than the fuel car of the same level. If you consider the economic cost, it is not recommended to choose a fuel-electric hybrid verb: move.







3: Plug-in hybrid models, the battery life is generally less than 100 kilometers, and the fuel is used when the battery life is exhausted. The price of the car is also much higher than that of the same-level fuel car, but like pure electric vehicles, you can enjoy the green card treatment, only Considering the economic cost, it is also recommended that the higher car price is far more than the extra money for fuel.







4: Most of the daily travel, but also long-distance running, it is better to use a fuel car, or have a pure electric car and a fuel SUV at home, this is an excellent combination, driving an SUV for long distances, and driving a pure electric every day, it is absolutely very good. fragrant.





The main advantages of pure electric vehicles are that the electricity bill is cheap and the cost of car maintenance is low. For users with a small radius of daily activities, such as home travel and commuting to get off work, the advantages are obvious. Similarly, for the urban population with limited numbers and licenses It's also a good choice. Catering to the trend of modern electric vehicles, JWHEEL also has a variety of new wheels matching it. Among them, the 19-24 inch fashionable one-piece or two-piece forged wheels and this slender and dynamic body further highlight its elegant movement.

 


 


 









                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English