أخبار
VR

طبق عميق مقابل جنوط عادية - ما الفرق؟

ربما سمعت عن جنوط الأطباق العميقة. إذا كنت تتساءل عن ماهية حواف الأطباق العميقة ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. سيجيب هذا الدليل على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك حول جنوط الأطباق العميقة وكيف تختلف عن الحافات العادية.

2021/09/24

ربما سمعت عن جنوط الأطباق العميقة. إذا كنت تتساءل عن ماهية حواف الأطباق العميقة ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. سيجيب هذا الدليل على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك حول جنوط الأطباق العميقة وكيف تختلف عن الحافات العادية.


ما هي جنوط الصحون العميقة؟

تُعرف أيضًا باسم عجلات الأطباق العميقة ، وهي في الأساس حواف أعرض من المعتاد ولها "طبق عميق" بين الشفة الخارجية والأضلاع. توجد حواف الأطباق العميقة لأغراض تجميلية فقط ، لأنها تغير مظهر السيارة بشكل كبير. يعتقد الكثير من الناس أن حواف الأطباق العميقة تمنح السيارة مظهرًا مخصصًا متوسطًا.

 

حقوق الصورة: tekoah137

كيف تختلف جنوط الأطباق العميقة عن الحافات العادية؟

في العجلة العادية ، تكون الشفة الخارجية أمام المتحدث مباشرة ، مما يعني أنه لا يوجد "برميل" يربط السماعة بالشفة الخارجية. على عجلة الطبق العميقة ، هناك مسافة كبيرة بين السماعة والشفة الخارجية ، لذلك هناك "برميل" يربط السماعة بالشفة الخارجية.


 

إيجابيات وسلبيات جنوط الأطباق العميقة

مزايا جنوط الأطباق العميقة مستحضرات تجميل بحتة. تبدو حواف الأطباق العميقة رائعة ويمكن أن تحسن مظهر سيارتك تمامًا.


ومع ذلك ، فإن سلبيات جنوط الأطباق العميقة هي أكثر على الجانب الوظيفي:

1. تميل حواف الأطباق العميقة إلى أن يكون لها مسافة خلفية قليلة جدًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تغيير نصف قطر فرك الإطارات والتعامل مع الصدمات. نصف قطر الفرك هو الخط المركزي للعجلة كما هو محدد بواسطة ميل محور التوجيه (SAI) وخط مركز الإطارات. يمكن أن يؤثر نصف قطر التنظيف الذي تم تغييره كثيرًا بواسطة حواف الأطباق العميقة على طريقة التعامل مع سيارتك.

2. تعد حواف الأطباق العميقة أكثر عرضة لخطر التلف. غالبًا ما تكون حواف الأطباق العميقة أعرض من العجلات التي تحل محلها. نظرًا لأن لديهم مسافة خلفية صغيرة ، يمكنهم الابتعاد عن سيارتك أكثر من عجلات المخزون. هذا يعني أن شفة العجلة (الوجه الأمامي للعجلة) أكثر عرضة للتلف من الاصطدام برصيف أثناء ركن السيارة أو الانعطاف أو ما إلى ذلك. 

3. قد يكون من الصعب تنظيف وتلميع حواف الأطباق العميقة. تميل حواف الأطباق العميقة إلى الاتساخ بشكل أسرع من الحافات العادية. كما أن الأوساخ وغبار المكابح أكثر وضوحًا على حواف الأطباق العميقة. ليس ذلك فحسب ، بل قد يكون من الصعب أيضًا تنظيف وتلميع حواف الأطباق العميقة ، خاصة على الشفة الخارجية ، وهي السطح الداخلي لسبطانة العجلة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Deep Dish vs. Regular Rims – What’s The Difference?

You’ve probably heard of deep dish rims. If you’re wondering what deep dish rims are, you came to the right place. This guide will answer all the questions you may have about deep dish rims and how they differ from regular rims.

2021/09/24

You’ve probably heard of deep dish rims. If you’re wondering what deep dish rims are, you came to the right place. This guide will answer all the questions you may have about deep dish rims and how they differ from regular rims.


What are Deep Dish Rims?

Also called deep dish wheels, deep dish rims are essentially wider-than-usual rims that have a “deep dish” between the outer lip and the spokes. Deep dish rims exist for cosmetic purposes only, as they drastically alter a vehicle’s appearance. Many people think that deep dish rims give a vehicle a mean custom appearance.

 

Image Credit: tekoah137

How do Deep Dish Rims Differ From Regular Rims?

On a regular wheel, the outer lip is right in front of the spokes, meaning there’s no “barrel” connecting the spokes to the outer lip. On a deep dish wheel, there’s a considerable amount of distance between the spokes and the outer lip, so there’s a “barrel” connecting the spokes to the outer lip.


 

Pros and Cons of Deep Dish Rims

The pros of deep dish rims are purely cosmetic. Deep dish rims look cool and can completely improve your vehicle’s appearance.


The cons of deep dish rims, however, are more on the functional side:

1. Deep dish rims tend to have very little backspacing. This can change the tire scrub radius and impact handling. The scrub radius is the center line of the wheel as determined by the steering axis inclination (SAI) and the tire center line. A scrub radius that’s too altered by deep dish rims can impact your car’s handling.

2. Deep dish rims are more at risk of curb damage. Deep dish rims are often wider than the wheels they replace. Because they have little backspacing, they can stick out further away from your vehicle than stock wheels. This means your wheel flange (the front face of the wheel) is more at risk of damage from striking a curb while parking, cornering, etc. 

3. Deep dish rims can be difficult to clean and polish. Deep dish rims tend to get dirty faster than regular rims. Also, dirt and brake dust are more obvious on deep dish rims. Not only that, but also deep dish rims can be difficult to clean and polish, particularly on the outer lip, which is the inside surface of the wheel barrel.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English