2 قطعة عجلات مزورة

JWHEEL هي شركة تصنيع عجلات مزورة من قطعتين ، تعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
بفضل خطوط الإنتاج الكاملة للعجلات المطروقة المكونة من قطعتين والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن العجلات المطروقة المكونة من قطعتين ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل العجلات المطروقة المكونة من قطعتين وتبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • جوهيل | شراء بالجملة بأسعار معقولة شركة عجلات تشكيل التدفق
    جوهيل | شراء بالجملة بأسعار معقولة شركة عجلات تشكيل التدفق
    لضمان جودة المنتج ، يتم إنتاج المنتجات تحت إشراف فريق ضمان الجودة المتمرس لدينا.
  • مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel من JWHEEL JWHEEL، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.موديل P2757ملخص.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانالمواصفات الفنيةالحجم: 17 * 7.5PCD (مم): 100 + 114.3 * 10الإزاحة (مم): 38مركز الثقب CB (مم): 72.1لون اللون: أسود + إنهاء + زيت ذهبي عالي السماكة
  • عجلات مزورة بأسعار الجملة | JWHEEL
    عجلات مزورة بأسعار الجملة | JWHEEL
    بفضل القوة التقنية القوية ، تتمتع شركة Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd. بقدرة قوية على [核心 关键词 المعالجة والتطوير والإنتاج.
  • سعر جنط السيارة بأسعار الجملة | JWHEEL
    سعر جنط السيارة بأسعار الجملة | JWHEEL
    تم تصميم وتصنيع JWHEEL باستخدام مواد عالية الجودة وأدوات ومعدات متطورة بما يتوافق مع معايير الصناعة.
  • يلقي مقابل عجلات مزورة بأسعار الجملة | JWHEEL
    يلقي مقابل عجلات مزورة بأسعار الجملة | JWHEEL
    يتم إنتاج JWHEEL cast مقابل عجلات مزورة بتقنية إنتاج متقدمة.
  • عجلات صب الجاذبية المخصصة - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصين
    عجلات صب الجاذبية المخصصة - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصين
    عجلات صب الجاذبية المخصصة من JWHEEL - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصينتعتبر عملية صب عجلات الألمنيوم من أكثر عمليات التصنيع شيوعًا للعجلات المعدنية في السوق. طريقة صنع هذه العجلات هو صب الألمنيوم المصهور (أو سحبه بالفراغ) في قالب يشكل المادة في شكل العجلة المطلوب. يبرد الألمنيوم ثم يتم تشكيله وحفره وتشذيبه في العجلة النهائية. هذه المعالجة لصب العجلة سهلة وأقل تكلفة من الطرق الأخرى ، لكن عملية السماح للألمنيوم المصهور بالتصلب يمكن أن تؤدي إلى المسامية. المسامية هي تناقضات في بنية المواد يمكن أن تؤدي إلى التشقق والتقليل العام في سلامة العجلة. بسبب المسامية ، من أجل ضمان أن تكون العجلة المصبوبة أقوى ، يتعين على الشركات المصنعة استخدام المزيد من المواد التي تؤدي إلى عجلات أثقل.ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.https://www.jjjwheel.com
  • عجلات 2022 جديدة من سبائك الألومنيوم المزورة متوافقة مع Honda / Vossen / BMW / Ford -JWHEEL Company
    عجلات 2022 جديدة من سبائك الألومنيوم المزورة متوافقة مع Honda / Vossen / BMW / Ford -JWHEEL Company
    الاستفادة من أكثر من 28 عامًا من الابتكار لتقديم أفضل قيمة عبر أسواق السيارات العالمية.تركز شركتنا على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر).الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • جوهيل | OEM عجلات تشكيل التدفق بأسعار معقولة للبيع
    جوهيل | OEM عجلات تشكيل التدفق بأسعار معقولة للبيع
    في ، ستكون تجربة العملاء دائمًا جوهر عملياتنا.
  • جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارةتركز شركات عجلات JWHEEL على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد اجتازت ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية اليابان VIA (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (مجانًا الإصدار).الصب بالجاذبية هو طريقة لتصنيع عجلة مصبوبة من سبيكة معدنية معينة ، عادةً الألومنيوم ، على الرغم من استخدام المغنيسيوم أيضًا ، والذي يتضمن توريد المعدن المنصهر إلى تجويف القالب عبر وحدة تغذية من خلال نظام تشغيل حيث توجد نقطة دخول المعدن المنصهر أعلاه الجزء العلوي من تجويف القالب. في عملية التصنيع هذه ، تخضع جميع المعادن التي تدخل إلى القالب للاضطراب. يمكن أن يتسبب هذا الاضطراب في حدوث عيوب شديدة مثل شوائب الأكسيد ومسامية الغاز المحتبس وفي بعض الحالات تآكل العفن والبقع الساخنة.https://www.jjjwheel.com
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
اللغة الحالية:العربية

2 piece forged wheels

JWHEEL is profession 2 piece forged wheels manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete 2 piece forged wheels production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our 2 piece forged wheels, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as 2 piece forged wheels and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • JWHEEL | Bulk buy affordable flow formed wheels company
    JWHEEL | Bulk buy affordable flow formed wheels company
    To ensure product quality, products are produced under the supervision of our experienced quality assurance team.
  • Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL JWHEEL,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Model P2757Overview.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan Technical specifications Size: 17*7.5PCD(mm): 100+114.3*10Offset(mm): 38Center Hole CB(mm): 72.1Color Colour: Black+Finish+High Film Thickness Gold Oil
  • flow forged wheels at Wholesale Prices | JWHEEL
    flow forged wheels at Wholesale Prices | JWHEEL
    With solid technical strength, Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd. has strong capability of [核心关键词 processing, development and production.
  • car rim price at Wholesale Prices | JWHEEL
    car rim price at Wholesale Prices | JWHEEL
    JWHEEL is designed & manufactured by using top-quality material and advanced tools & equipment in conformity with the industry standards.
  • cast vs forged wheels at Wholesale Prices | JWHEEL
    cast vs forged wheels at Wholesale Prices | JWHEEL
    JWHEEL cast vs forged wheels is produced adopted advanced production technology.
  • Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality Manufacturers From China
    Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality Manufacturers From China
    JWHEEL Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality manufacturers From ChinaCasting aluminum wheels is the most common manufacturing process for alloy wheels on the market. How these wheels are made is molten aluminum is poured (or drawn in with a vacuum) into a mold which forms the material into the desired wheel shape. The aluminum cools and then it is machined, drilled and trimmed into the final wheel. This processing of casting a wheel is easy and less expensive than other methods however the process of allowing the molten aluminum to solidify can lead to porosity. Porosity is inconsistencies in the material structure which can lead to cracking and the overall reduction in the wheel’s integrity. Because of porosity, in order to ensure a cast wheel can be stronger manufacturers have to use more material which leads to heavier wheels.We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.https://www.jjjwheel.com 
  • 2022 New Forged Aluminum Alloy Rims Wheels Compatible with Honda/Vossen/BMW/Ford  -JWHEEL Company
    2022 New Forged Aluminum Alloy Rims Wheels Compatible with Honda/Vossen/BMW/Ford -JWHEEL Company
    Leveraging over 28 years of innovation to deliver the best value across global vehicle markets.Our company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification).Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • JWHEEL | OEM affordable flow formed wheels for sale
    JWHEEL | OEM affordable flow formed wheels for sale
    At , customer experience will always be the heart of our operations.
  • High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel  The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Gravity casting is a method of manufacturing a cast wheel of an specific metal alloy, typically aluminum, although Magnesium is also used, which involves supplying molten metal to a mould cavity via a feeder through a running system where the molten metal entry point is located above the top of the mould cavity. In this manufacturing process all the metal entering the mould is subject to turbulence. This turbulence can cause severe defects such as oxide inclusions and entrapped gas porosity and in some cases mould erosion and hotspots.https://www.jjjwheel.com
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English