أخبار
VR

خطوة إلى العالم: موستانج اليوم والمستقبل | JWHEEL

موستانج ليست مجرد سيارة ، ولكنها أيضًا رمز للروح الأمريكية ، فهي تمثل رغبة الأمريكيين في الحرية والشجاعة لمواجهة التحدي ، وهذا ما أوجد موستانج. توفر Jwheel عجلات ما بعد البيع لموستانج ، فقط اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


2022/10/31


موستانج ليست مجرد سيارة ، ولكنها أيضًا رمز للروح الأمريكية ، فهي تمثل رغبة الأمريكيين في الحرية والشجاعة لمواجهة التحدي ، وهذا ما أوجد موستانج.


   

الجيل السادس (2013 - الآن)

يختلف موستانج من الجيل السادس (موستانج السادس) عن السيارات الأمريكية السابقة التي كانت خشنة. في إطار الإستراتيجية الدولية لفورد ، ترقية موستانج الجديدة وتتطور في جميع الجوانب ، مواكبة للعصر مع الإصرار على وراثة الكلاسيكيات ، وإعادة تعريف " سيارة العضلات الأمريكية " .

في الواقع ، بدأ البحث والتصميم لموستانج 6 في أوائل عام 2009.  تم إنشاء العديد من العناصر الأساسية في موستانج. كمصمم ، نحتاج إلى مراجعة هذه العناصر ، وتحديد ما يجب إزالته وما يجب تركه ، والتفكير في كيفية شرح هذه العناصر بطرق حديثة. أخيرًا قمنا ببناء سيارة موستانج مميزة. " قال موراي كالوم ، المدير التنفيذي للتصميم في شركة Ford America ، " من بين الأجيال المختلفة من موستانج التي ولدت في الخمسين عامًا الماضية ، تراكمت عناصر التصميم هذه وتطورت وأصبحت أخيرًا الحمض النووي الكلاسيكي المعترف به من قبل الجمهور. "  




من أجل تلبية احتياجات المستهلكين من جميع أنحاء العالم ، كان على فورد إعادة النظر في تصميم موستانج الجديدة من جميع الجوانب. يمكننا أن نرى الكثير من الحمض النووي الأساسي للتصميم في المسودات المقدمة في بداية عام 2010. أعاد المصممون تفسير عناصر موستانج الكلاسيكية بعشرات الطرق ، مثل غطاء المحرك الطويل ، وغرفة المؤخرة القصيرة ، والشبكة الأمامية الواضحة ، والشكل الأمامي على شكل فم القرش الأنف ، شكل Fastback ، شكل عصا الهوكي على الجانبين والمصابيح الخلفية ثلاثية الأقطاب. ومع ذلك ، لم يتم تطبيق كل هذه العناصر.

كان مظهر موستانج السادس مختلفًا بشكل كبير عن الجيل الأخير ، على الرغم من أنه لا يزال يمتلك " مارتن وجه " من عائلة فورد والمظهر القوي. قام المصممون بتكييف تقنية الإضاءة الحديثة مع الجزء الأمامي والخلفي من موستانج الجديدة. أحدثت المصابيح الخلفية العمودية الثلاثة الرمزية في موستانج مع LED تأثيرًا مجسمًا أكثر. تذكرنا مداخل الهواء الخيشومية الثلاثة الموجودة داخل المصابيح الأمامية HID بمآخذ الهواء الخيشومية في المصابيح الأمامية الأصلية لعام 1965 موستانج. 


  

موستانج 4 لديها محركان للخيار ، 2.3T EcoBoost و 5.0 لتر V8 ، وبعض المواد خفيفة الوزن مثل سبائك الألومنيوم. تم تغيير المحور الخلفي المتكامل إلى نظام التعليق المستقل متعدد الوصلات الشهير ، مما يقلل بشكل كبير من وزن الجسم. المحرك ذو الشاحن التوربيني 2.3T لديه قدرة قصوى تبلغ 231 كيلوواط (314 حصانًا) وعزم دوران أقصى يبلغ 434 نيوتن متر ، مما يجعله أقوى محرك في تاريخ سيارات فورد. محرك V8 سعة 5.0 لتر يتمتع بقوة قصوى تبلغ 324 كيلوواط (440 حصانًا) وعزم دوران أقصى يبلغ 542 نيوتن متر ، بينما يتطابق كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

خلال تطوير الجيل السادس من موستانج ، أجرى فريق التصميم العديد من الاختبارات الديناميكية الهوائية ، أي ضعف عدد النماذج السابقة. من حيث التكوين ، يأتي الجيل السادس من موستانج قياسيًا مع دخول بدون مفتاح ، ونظام أمان MyKey ، ونظام ترفيه للوسائط المتعددة داخل السيارة SYNC ، وما إلى ذلك ، ويوفر مجموعة غنية من التكوينات.


           


المستقبل (2023-tbc.)

في الآونة الأخيرة ، تم تأجير أحدث سيارة فورد موستانج S650. هناك ثلاثة أنواع مع تكوينات مختلفة للاختيار: سيارة 2.3T بباب مزدوج ، سيارة بباب مزدوج 5.0 لتر V8 ، 5.0 لتر V8 بباب مزدوج قابل للتحويل. يُذكر أنه سيتم طرح S650 للبيع في الموسم الثاني من عام 2023.

يبدو هذا الجيل الجديد من موستانج رائعًا حقًا. يوجد في المقدمة مجموعة من المصابيح ثلاثية الأعمدة ذات التصميم الجديد وشبكة مدخل هواء مضلعة سوداء اللون. يتشابه جسم السيارة مع الجيل السابق ، مع خط بطلاقة وعجلات ألمنيوم ديناميكية وأجنحة خلفية كبيرة جدًا. يوجد داخل السيارة عجلة قيادة متعددة الوظائف مكونة من ثلاثة أذرع ، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية LCD مقاس 12.4 بوصة وشاشة LCD للتحكم المركزي مقاس 13.2 بوصة SYNC 4 تعمل باللمس. إلى جانب ذلك ، يشتمل نظام الأمان على ACC و TSR و BA ، وما إلى ذلك. أما بالنسبة للقوة ، فستظل هذه السيارة الجديدة مدعومة بمحرك توربو سعة 2.3 تيرابايت و 5.0 لتر V8 يستنشق بشكل طبيعي ، متطابقًا مع كتيب 6 سرعات و 10- ناقل حركة يدوي سريع ، مع محرك V8 يقدم "مدخل مزدوج مبتكر وأجسام خانق مزدوجة" لأداء أفضل. 

  


 موستانج وثقافة السيارات الأمريكية

في ثقافة السيارات الأمريكية ، احتلت سباقات السيارات مثل Drag Race و SCCA solo و NASCA و Monster Truck Rally موقعًا مهمًا للغاية ، والذي يتحدث عن مدى حب الأمريكيين للسيارات ذات القدرة الحصانية العالية. لا تحتوي معظم هذه السباقات على منحنيات صعبة ، لذا باستثناء مهارات القيادة ، فهي تتعلق أكثر بالمنافسة بالحصان.

عادةً ما يحب الأمريكيون الهياكل البسيطة ذات القدرة الحصانية العالية والمتينة ، والتي تسهل الطراز الأمريكي " سيارة معدله ".




موستانج في الأفلام

منذ عام 1964 ، ظهرت سيارات موستانج في أكثر من 3000 فيلم ومسلسل تلفزيوني.

في فيلم Bullitt عام 1968 ، قاد المحقق القوي الذي لعبه ستيف ماكوين سيارة موستانج GT390 وقاتل القاتل في شوارع سان فرانسيسكو. في فيلم Gone in 60 Seconds في عام 2000 ، اضطر اللص الذي لعبه نيكولاس كيج إلى سرقة 50 سيارة في غضون 24 ساعة ، وكان هدفه الأخير " Eleanor ”، وهو موستانج شيلبي GT500 الفضي والأسود لعام 1967.

" ظهرت موستانج في المسلسلات التلفزيونية والأفلام أكثر من أي سيارات فورد أخرى ، ولم تقترب أي سيارة أخرى. " قال بوب ويتر ، مدير قسم العلامات التجارية العالمية والترفيه. يحب صانعو الأفلام استخدام موستانج لإثراء شخصيات الشخصيات ، لأنها تمثل خاصية أمريكية خاصة. 





 

أصبحت موستانج الآن أحد ممثلي سيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية بفضل شكلها القوي ونظام قوتها. على الرغم من أنها لا تتمتع بأكبر قوة حصانية ، كما أنها ليست السيارة الأكثر مبيعًا ، إلا أن موستانج هي انعكاس لثقافة السيارات الأمريكية والثقافة الإنسانية ، ليس فقط لأنها من صنع أمريكا ، ولكن أيضًا لأنها أمريكية حريصة على الحرية و الشجاعة لمواجهة التحديات التي خلقت موستانج. 






  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات سبائك الألومنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 


النوع: FORD MUSTANG ، 2006-2009 ، J172، SIZE: 18X8.5، PCD: 114.3 * 5، C.B: 70.5، ET: 50، Wheel load: 690KG




                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Step to the World: Mustang of the Day and the Future| JWHEEL

Mustang is not only a car, but also the symbol of American spirit, it represents American’s desire for liberty and courage to face challenge, and that’s what have created Mustang. Jwheel supplies aftermarket wheels for Mustang, just contact us for more information.


2022/10/31


Mustang is not only a car, but also the symbol of American spirit, it represents American’s desire for liberty and courage to face challenge, and that’s what have created Mustang.


     

The Sixth Generation ( 2013-now)

The Mustang of the sixth generation (Mustang VI) is different from the previous American cars, which are rough. Under the international strategy of Ford, the new Mustang upgrade and evolve in all aspects, keeping pace with the times while insisting the inheritance of the classics, and redefine ” American Muscle Car ” .

Actually the research and design of Mustang VI was started early in 2009.  Several key elements have created Mustang. As the designer, we need to revise these elements, and decide what to remove and what to leave, and think about how to explain these elements in modern ways. Finally we built a distinctive Mustang. “ Moray Callum, the Executive Director of Design in Ford America, said, " Among the Mustang of different generations born in the last 50 years, these design elements accumulated, evolved and finally became the classic DNA acknowledged by the public. "  




In order to cater for the consumers from all over the world, Ford had to reconsider the design of this new Mustang in all aspects. We can see a lot of main design DNA in the drafts submitted at the beginning of 2010. The designers reinterpreted the classic Mustang elements in dozens of ways, like long engine cover, short stern room, conspicuous front grille, shark-mouth-shape front nose, fastback shape, hockey stick shape at two sides and three-pole taillights. However, not all of these elements are applied.

The appearance of the Mustang VI was significantly different from the last generation, though it still has the “ Martin face “ of Ford family and powerful appearance. The designers have adapted modern lighting technology to the front and back of the new Mustang. Mustang's symbolic three columnar taillights with LED created a more stereoscopic effect. The three gill air inlets on the inside of the HID headlights are reminiscent of the gill air intakes in the original 1965 Mustang headlights. 


  

Mustang IV has two engines for option, 2.3T EcoBoost and 5.0L V8, and some lightweight materials such as aluminum alloy. The rear integral axle is changed to the popular multi-link independent suspension, which greatly reduces the body weight. The 2.3T turbocharged engine has a maximum power output of 231kW(314Ps) and a peak torque of 434Nm, making it the most powerful engine in the history of Ford cars. The 5.0L V8 has a maximum power of 324kW(440Ps) and peak torque of 542Nm, while both engines are matched by a six-speed automatic transmission.

Throughout the development of the sixth-generation Mustang, the design team conducted multiple aerodynamic tests, twice as many as previous models. In terms of configuration, the sixth-generation Mustang comes standard with keyless entry, MyKey security system, SYNC in-car multimedia entertainment system, etc., and provides a rich selection of configuration.


                    


The Future (2023-tbc.)

Recently, the latest Ford Mustang S650 was leased. There are three types with different configurations for choice: 2.3T double-door car, 5.0L V8 double-door car, 5.0L V8 double-door convertible. It’s reported that S650 will be put on sale in the second season of 2023.

This new generation of Mustang looks really cool. At the front there’s a set of new-styled Tri-Bar LEDs and a black polygon air-inlet grille. The car body is similar the previous generation, with fluent line, dynamic aluminum alloy wheels and super-large tail wings. Inside the car, there’s a three-spoke multifunctional steering wheel, as well as a 12.4 inch digital LCD dashboard and a 13.2 inch SYNC 4 touching central control LCD screen. Besides, the safety system includes ACC, TSR and BA, etc.. As for the power, this new car will still be powered by a 2.3T turbocharged and 5.0L V8 naturally aspirated engine, matched by a 6-speed manual and 10-speed manual self-contained transmission, with the V8 offering "innovative dual intake and dual throttle bodies" for greater performance. 

   


 Mustang and American Auto Culture

In the American auto culture, car racing like Drag Race, SCCA solo, NASCA and Monster Truck Rally, have occupied a very important position, which speaks volume for how much Americans love high-horsepower cars. Most of these races do not have difficult curves, so except for driving skills, they are more about horsepower competing.

Americans usually like simple, high-horsepower and durable chassis, which facilitate those US-style “ Muscle Car ”.




Mustang in Movies

Since 1964, Mustang cars have appeared in over 3,000 films and TV series.

In Bullitt in 1968, the tough guy detective played by Steve McQueen drove a Mustang GT390 and battled the killer on the streets of San Francisco. In Gone in 60 Seconds in 2000, the thief played by Nicolas Cage had to steal 50 cars within 24 hours, and his final target was “ Eleanor”, which was the silver and black Mustang Shelby GT500 1967.

“ The Mustang has appeared more in TV series and films than any other Ford cars, and no other car comes close. ” said Bob Witter, the manager of the global brand and entertainment department. Filmmakers like to use Mustang to enrich the personalities of the characters, because it represents a special American Characteristic. 





 

Now Mustang has become one of the representatives of Classic American muscle cars with its powerful shape and power system. Though it doesn’t have the largest horsepower, and also is not the best-sold car, but Mustang is the reflection of American automobile culture and humanistic culture, not only because it’s made by America, but also that it’s American’s eager for freedom and courage for challenges that created Mustang. 






  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 


TYPE : FORD MUSTANG,2006-2009 , J172, SIZE: 18X8.5 , PCD: 114.3*5, C.B : 70.5, ET : 50, Wheel load: 690KG




                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry