أخبار
VR

بيع بالجملة أفضل 10 سيارات وشاحنات وسيارات دفع رباعي لعام 2022 (حتى الآن) - JWHEEL

لا تزال مشكلات العرض تعصف بالصناعة ، ولكن هذه هي النماذج التي تمكنت من الوصول إلى معظم المشترين في عام 2022.

تتطلب متابعة مبيعات السيارات في عام 2022 إدارة دقيقة للتوقعات. نظرًا لأن مشكلات سلسلة التوريد تستمر في التأثير على مخزونات التجار ، فمن الصعب على أولئك الموجودين في السوق العثور على سيارات جديدة لشرائها - ناهيك عن الحصول على سعر معقول. لذلك ليس من المستغرب أن يقوم العديد من صانعي السيارات بالإبلاغ عن انخفاض في المبيعات مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك ، تمكنت بعض النماذج من اختراق الفوضى. فيما يلي قائمة بأفضل 10 سيارات وسيارات دفع رباعي وشاحنات مبيعًا خلال الربع الأول من العام. سنقوم بتحديث هذه القائمة كل ثلاثة أشهر حيث يتم إصدار المزيد من أرقام المبيعات.


2022/05/20


 لا تزال مشكلات العرض تعصف بالصناعة ، ولكن هذه هي النماذج التي تمكنت من الوصول إلى معظم المشترين في عام 2022.

تتطلب متابعة مبيعات السيارات في عام 2022 إدارة دقيقة للتوقعات. نظرًا لأن مشكلات سلسلة التوريد تستمر في التأثير على مخزونات التجار ، فمن الصعب على أولئك الموجودين في السوق العثور على سيارات جديدة لشرائها - ناهيك عن الحصول على سعر معقول. لذلك ليس من المستغرب أن يقوم العديد من صانعي السيارات بالإبلاغ عن انخفاض في المبيعات مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك ، تمكنت بعض النماذج من اختراق الفوضى. فيما يلي قائمة بأفضل 10 سيارات وسيارات دفع رباعي وشاحنات مبيعًا خلال الربع الأول من العام. 

   

  10. Chevy Equinox (بيع 56،036 وحدة)

يحتل جهاز Equinox الآن المركز الثالث في سباق مبيعات الكروس أوفر السائد خلال الربع الأول من عام 2022. وانخفضت المبيعات بنسبة 11 بالمائة مقارنة بالعام الماضي ، على الرغم من ذلك.





  9. جي إم سي سييرا (56617 وحدة مباعة)

يجد التوأم الراقي لشيفي سيلفرادو طريقه إلى أفضل 10 سيارات مبيعًا خلال الربع الأول. ارتفعت مبيعات طرازات الخدمة الشاقة مقارنة بالعام الماضي ، في حين انخفضت مبيعات سييرا 1500 للأعمال الخفيفة.



  8. هوندا CR-V (58579 وحدة مباعة)

حان الوقت تقريبًا لسيارة Honda CR-V جديدة لعام 2023 ، لكن الطراز السابق لا يزال من بين السيارات الأكثر مبيعًا في البلاد. ومع ذلك ، انخفضت مبيعاتها بنسبة 38 في المائة مقارنة بهذا الوقت من العام الماضي.


           


  7. تويوتا كامري (61.505 وحدة مباعة)

على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي قد استحوذت على هذه القائمة إلى حد كبير ، إلا أن تويوتا كامري تظل السيارة الأكثر مبيعًا وليست سيارة دفع رباعي ولا شاحنة صغيرة. وانخفضت كامري بنسبة 21 في المائة لكنها ما زالت تتفوق على ثاني أفضل سيارة ركاب ، كورولا ، بهامش كبير.


  


  6. تويوتا هايلاندر (66،026 وحدة مباعة)

لسنا متأكدين مما يدفع شعبية تويوتا هايلاندر ، لكنها أعلى في هذه القائمة مما كانت عليه في أي وقت مضى. ارتفعت المبيعات بنسبة 3 في المائة مقارنة بهذا الوقت من العام الماضي.




  5. جيب جراند شيروكي (75117 وحدة مباعة)

على غرار هايلاندر ، لم نعتد على رؤية سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من جيب وهي تتصدر قائمة أفضل الكتب مبيعًا. الآن بعد أن تم بيع الطرازين L المكون من ثلاثة صفوف والموديلات الجديدة المكونة من صفين ، قفزت الأرقام بنسبة 36 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.




 4. تويوتا RAV4 (101.192 وحدة مباعة)

عززت RAV4 مكانتها باعتبارها الأفضل مبيعًا في غير البيك أب في السنوات الأخيرة ، ويتطلع ذلك إلى استمرار عام 2022. انخفضت المبيعات بنسبة 11 في المائة ولكن لا يزال لديها هامش واسع مقارنة بالنموذج التالي الأعلى مبيعًا في هذه القائمة.





  3. تشيفي سيلفرادو (118.796 وحدة مباعة)

يحصل سيلفرادو 1500 للخدمة الخفيفة على تحديث لعام 2022 ، وسيحتاج إلى استعادة بعض زخم المبيعات لتجاوز رام للمركز الثاني. ومع ذلك ، ارتفع طراز الخدمة الشاقة مقارنة بالعام الماضي.




  2. رام بيك أب (127116 وحدة مباعة)

كانت تشكيلة شاحنات رام أقل بنسبة 15 بالمائة مقارنة بالعام الماضي ، لكنها تمكنت من تجاوز سيلفرادو للميدالية الفضية في سباق المبيعات - حتى الآن.


  1. فورد F-Series (140701 وحدة مباعة)

لا يمكن حتى لانخفاض بنسبة 31 في المائة أن يطرق تشكيلة F-series من مكانها على قمة تصنيفات المبيعات. في وقت لاحق من هذا العام ، ستبدأ شركة فورد في بيع نسخة كهربائية من F-150 تسمى Lightning.

  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات الألمنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (للمزيد من المعلومات،فقط اذهب إلى الموقع:https://www.jjjwheel.com)

 


النوع: LAND ROVER-ROVER EVOQUE 2019، H0017، SIZE: 21X9.5، PCD: 5X108، C.B: 63.4، ET: 40   ؛ 850 كجم




                  





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Wholesale The 10 Best-Selling Cars, Trucks, and SUVs of 2022 (So Far) - JWHEEL

Supply issues continue to plague the industry, but these are the models that have managed to reach the most buyers in 2022.

Following auto sales in 2022 requires careful managing of expectations. Because supply-chain issues continue to affect dealer inventories, it's difficult for those in the market to find new vehicles to buy—let alone for a reasonable price. So it's no surprise that many automakers are reporting sales declines compared with last year. Still, some models are managing to break through the chaos. Here is our list of the top 10 best-selling cars, SUVs, and trucks through the first quarter of the year. We will be updating this list quarterly as more sales figures are released.


2022/05/20


  Supply issues continue to plague the industry, but these are the models that have managed to reach the most buyers in 2022.

Following auto sales in 2022 requires careful managing of expectations. Because supply-chain issues continue to affect dealer inventories, it's difficult for those in the market to find new vehicles to buy—let alone for a reasonable price. So it's no surprise that many automakers are reporting sales declines compared with last year. Still, some models are managing to break through the chaos. Here is our list of the top 10 best-selling cars, SUVs, and trucks through the first quarter of the year. 

     

  10. Chevy Equinox (56,036 units sold)

The Equinox now sits in third place in the mainstream compact-crossover sales race through the first quarter of 2022. Sales were down 11 percent compared with last year, though.





  9. GMC Sierra (56,617 units sold)

The Chevy Silverado's upscale twin finds its way into the top 10 best-selling vehicles through the first quarter. Sales of the heavy-duty models rose compared with last year, while the light-duty Sierra 1500 declined.



  8. Honda CR-V (58,579 units sold)

It's almost time for a new Honda CR-V for 2023, but the outgoing model continues to be among the top-selling vehicles in the country. Its sales were down 38 percent compared with this time last year, however.


                    


  7. Toyota Camry (61,505 units sold)

Although SUVs have largely taken over this list, the Toyota Camry remains the best-selling vehicle that's neither an SUV nor a pickup truck. The Camry dropped by 21 percent but still beat out the next best passenger car, the Corolla, by a significant margin.


   


  6. Toyota Highlander (66,026 units sold)

We're not sure what's driving the Toyota Highlander's popularity, but it's higher on this list than it's ever been. Sales were up 3 percent compared with this time last year.




  5. Jeep Grand Cherokee (75,117 units sold)

Similar to the Highlander, we're not used to seeing Jeep's mid-size SUV this high on the list of best-sellers. Now that both the three-row L and new two-row models are on sale, the numbers jumped by 36 percent compared with last year.




  4. Toyota RAV4 (101,192 units sold)

The RAV4 has cemented its place as the best-selling non-pickup in recent years, and that looks to continue for 2022. Sales were down 11 percent but it still has a wide margin over the next highest-selling model on this list.





  3. Chevy Silverado (118,796 units sold)

The light-duty Silverado 1500 gets an update for 2022, and it'll need to gain back some sales momentum to pass the Ram for second place. The heavy-duty model rose compared to last year, however.




  2. Ram Pickup (127,116 units sold)

Ram's pickup lineup was down 15 percent compared with last year but still managed to surpass the Silverado for the silver medal in the sales race—so far.


  1. Ford F-Series (140,701 units sold)

Not even a 31 percent decline could knock the F-series lineup from its place atop the sales rankings. Later this year, Ford will start selling an electric version of the F-150 called the Lightning.

  Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)

 


TYPE : LAND ROVER-RANGE ROVER EVOQUE 2019 ,H0017, SIZE: 21X9.5 , PCD: 5X108, C.B:63.4, ET: 40     ; 850KG




                               





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English