الأسئلة الشائعة
VR

ما معنى علامات العجلة؟ | JWHEEL

توجد علامات العجلة داخل العجلة ، وهي عبارة عن سلسلة من الأرقام والحروف التي توفر معلومات مشفرة حول العجلة مثل قطرها أو عرضها أو إزاحتها. ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية قراءتها - وبمجرد قيامك بذلك ، سترى أن هناك الكثير من المعلومات المهمة المتبقية لك.

ما معنى علامات العجلة؟ | JWHEEL


 

 عجلات مخصصة

 ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء


يساعد تسلسل الأرقام والحروف في تحديد ليس فقط عجلات السيارة المناسبة ، ولكن أيضًا السمات والميزات الأخرى. هل تساءلت يومًا ما معنى الحرف الغامض "J" (الذي يوضع بعد الرقم يشير إلى عرض الحافة ، بالبوصة)؟


وأوضح علامات العجلات

لتوضيح معنى العلامات بشكل أفضل ، دعنا نلقي نظرة على المثال التالي: "7.5Jx16H2 ET35." في هذه الحالة:

7.5 هو حجم العجلة ، أي أن عرضها 7.5 بوصات (1 بوصة = 25.4 مم)

16 هو قطر العجلة ، معبرًا عنه أيضًا بالبوصة

ET35 هو الإزاحة - المسافة بين سطح تثبيت المحور ومحور تناظر العجلة معبرًا عنها بالمليمترات.


 


الحرفان J و H2 في تركيبة الأحرف والأرقام

الحرف "J" يعني شكل حبة الإطار. هذه هي العلامة المستخدمة لتحديد ملف تعريف طوق العجلة التي يجب ألا تتجاهلها أبدًا. يجب أن تكون أطواق العجلات والإطارات متوافقة. هناك أنواع مختلفة من حواف العجلات مدرجة على النحو التالي: 



  


  قد تختلف حواف هذه الأنواع المختلفة أحيانًا عن بعضها البعض. من المهم أن تتذكر أن بعض أنواع السيارات والعجلات يمكن أن تندرج تحت أكثر من ملف تعريف واحد.



تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات سبائك الألومنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني: https://www.jjjwheel.com)


 






معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

What is the Meaning of the Wheel Markings? | JWHEEL

 Located on the inside of the wheel, wheel markings are a series of numbers and letters that provide coded information about the wheel such as its diameter, width or offset. However, you need to know how to read them - and once you do, you will see there is much important information left for you.

What is the Meaning of the Wheel Markings? | JWHEEL


 

 Custom wheels

 What You Need To Know Before Purchasing


The sequence of numbers and letters help to identify not only the appropriate car wheels, but also other attributes and features. Have you ever wondered what the mysterious letter “J” means (the one placed after the number indicating the rim width, in inches)?


Wheel markings explained

To better illustrate the meaning of the markings, let's take a look at the following example: "7.5Jx16H2 ET35.” In this case:

7.5 is the wheel size, meaning it is 7.5 inches wide (1 inch = 25.4mm)

16 is the wheel diameter, also expressed in inches

ET35 is the offset - the distance of the hub mounting surface to the wheel’s symmetry axle expressed in millimetres.


 


The letters J and H2 in the letter and number combination

The letter “J” means a tyre bead profile. This is the marking used to define the wheel collar profile you should never ignore. Wheel collars and tyres must be compatible. There are various types of wheel edges listed as follows: 



   


   The edges of these different types may sometimes differ from one another. It's important to remember that some types of cars and wheels can come under more than one profile.



Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)


 






Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
Current language:English