الأسئلة الشائعة
VR

ما أنواع العجلات التي يجب أن تحصل عليها؟ (الجزء 3) | JWHEEL

يمكن أن يكون شراء مجموعة عجلات جديدة لسيارتك استثمارًا بقدر ما تختار صنعه. يمكن أن تتراوح أسعار العجلات الجديدة تمامًا من حوالي 50 دولارًا إلى عشرات الآلاف لكل عجلة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على اختيار النوع الذي تحتاجه والتكاليف.

(قم بإنهائه)


ما أنواع العجلات التي يجب أن تحصل عليها؟ (الجزء 3) | JWHEEL


 

 عجلات مخصصة

 ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء

 

قم بإنهائه

  بغض النظر عن نوع العجلة التي تختارها ونمطها ، فإن العالم هو محارتك عندما يتعلق الأمر بخيارات النهاية (واللون). في العشرين عامًا الماضية ، انتقلنا من الاختيار بين عجلات الكروم والفولاذ المطلي ، إلى أي لون في قوس قزح. كن حذرًا من أن التشطيبات المختلفة تعني عناية وصيانة مختلفة ، لذا تأكد من فهمك لما تنوي القيام به.

يعد Chrome هو الخيار الأكثر سطوعًا ، ولكنه أيضًا الخيار الأكثر صعوبة في العناية به. كما هو الحال مع أي جزء من الكروم ، فإن الحفاظ على تشطيب المرآة هو القليل من العمل إذا كنت تريد مظهرًا عالي الجودة ، خاصة إذا كنت تعيش في الشمال الأبيض الكبير. قد تكون الصيانة صعبة إذا قاومت العناصر وأوساخ الطريق والمواد الكيميائية والأملاح التي تأتي معها.

يعد الألمنيوم المصقول أحد أكثر الخيارات المتاحة شيوعًا ، لكنه يتطلب القليل من العمل ولكنه يتطلب المزيد من العمل. عندما تكون في حالة جيدة ، ستحاكي عجلات الألمنيوم المصقول الكروم ، ولكن هذا يعني تلميع يدوي دقيق ومتسق قبل التوجه إلى أقرب السيارات والقهوة.

تعتبر العجلات المطلية خيارًا سهل العناية يُفترض أن تكون متينة للغاية وترتقي إلى ما تتطلبه قيادتك اليومية. إذا كنت تعيش في منطقة تتطلب إطارات شتوية ، ففكر في استخدام العجلات المطلية لتجهيز الشتاء. فقط تأكد من حصولهم على طبقة إضافية من الطبقة الشفافة لإضافتها إلى مقاومة التآكل في وجه الملح والمواد الكيميائية.

من السهل العناية بالعجلات المطلية بالمسحوق ، كما أن اللمسة النهائية شديدة التحمل. من المفترض أن يأخذوا ما ترميه لهم الحياة ، ويفعلوه بأسلوب. تقدم طلاءات البودرة عمومًا مجموعة واسعة من خيارات الألوان ، بحيث يمكنك الحصول عليها حسب الطلب كما تريد إذا كنت تسير في هذا الطريق. إنها أيضًا واحدة من أكثر التشطيبات المعدنية الصديقة للبيئة المتوفرة.

الألومنيوم المؤكسد هو أحد الخيارات الأقل شيوعًا ، ولكنه خيار ممكن بالنسبة لك. تدمج عملية الأنودة كيميائيًا اللون في سطح المعدن ، وتسمح بمجموعة كبيرة من خيارات الألوان المخصصة. نظرًا لأنه ليس "طلاء" بالمعنى التقليدي للكلمة ، فلن يخفي أي عيوب على سطح العجلة. هذا ليس شيئًا يمكنك استخدامه لخدوش الإسعافات الأولية أو الخدوش أو الخدوش أو الضربات. إذا قمت بتخزين سيارتك في الهواء الطلق ، فكن حذرًا إذا كنت تختار الطلاء بأكسيد الألومنيوم ، وكن حذرًا في اختيار اللون. يمكن للأشعة فوق البنفسجية من الشمس أن تؤثر سلبًا على اللون بمرور الوقت. علاوة على ذلك ، ستتحلل ألوان معينة بشكل أسرع ، لذا اطلب رأي خبير قبل أن تلتزم بتعهدات باهظة الثمن.

العجلات لأكثر من المظهر

  أو يمكن أن يكونوا كذلك. يقوم معظم الناس بترقية وتعديل عجلاتهم وإطاراتهم من أجل جماليات بحتة. لكنها يمكن أن تكون طريقة رائعة للحصول على مزيد من الأداء من سيارتك. يمكن أن تعني العجلات الأكبر عزم دوران أكبر ، مما يعني إطلاقًا وتسريعًا أفضل. غالبًا ما تعني العجلات ذات القطر الأكبر عجلات أعرض ، مما يعني رقعة تلامس أكبر ، وجر أفضل. على عكس الاعتقاد الشائع ، يمكن استخدام العجلات للحصول على أداء أفضل ، إنها مجرد مسألة معرفة ما تريده من جهازك عندما تذهب لشراء عجلات.

عندما يتعلق الأمر باختيار مجموعة العجلة والإطارات المناسبة لسيارتك أو شاحنتك ، فإننا نعلم أن الخيارات قد تكون ساحقة. إذا كنت تبحث عن بعض نصائح الخبراء ، فنحن دائمًا هنا لمساعدتك. لا تتردد في الاتصال بفريقنا على (866) 961-8668 ، وسننقلك على الطريق بعجلاتك الجديدة في لمح البصر.



  تركز Jwheel ، كشركة مصنعة محترفة للعجلات ، في R&د- تصنيع عجلات الألمنيوم ، بما في ذلك عجلات الصب وعجلات الطرق وعجلات الانسياب. لقد حصلت منتجاتها على شهادات SEI 、 SEMA , VIA و JWL و JWL-T و TUV وما إلى ذلك. منذ التأسيس ، تطورت Jwheel بشكل مطرد ، مع خبرة غنية في تصميم وإنتاج عجلات سبائك الألومنيوم. لقد حازت على تقدير كل من السوق المحلية والسوق الأجنبية من خلال التكنولوجيا العالية والجودة الجيدة وخدمة العملاء. لقد قدمت خدمة OEM للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Vossen و OE Wheel و TSW و Rays و ProLine و Oxygen و AUTEC وما إلى ذلك ، كما أنها توفر خدمة ODM ، أي لإنتاج عجلة جديدة ، يمكنك فقط تقديم رسم تخطيطي ، رسم أو صورة ، وبعد ذلك ستنهي Jwheel الأجزاء المتبقية. بالمناسبة ، وموك عجلات تزوير أربعة. (لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني: https://www.jjjwheel.com)


 






معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية

FAQS
VR

What Types Of Wheels Should You Get ? (Part 3) | JWHEEL

Buying a new set of wheels for your car can be as much of an investment as you choose to make it. Brand new wheels can run from about $50 each to tens of thousands per wheel. Let’s take a closer look at choosing the type you need and the costs.

(Finish it off)


What Types Of Wheels Should You Get ? (Part 3) | JWHEEL


 

 Custom wheels

 What You Need To Know Before Purchasing

 

Finish it off

  No matter what material and style of wheel you choose to go with, the world is your oyster when it comes to finish (and color) options. In the last twenty years, we’ve gone from choosing between chrome and painted steel wheels, to any color in the rainbow. Be forewarned that different finishes mean different care and maintenance, so make sure you understand what you’re getting into.

Chrome is the brightest option out there, but it’s also the most difficult to care for. As with any chrome part, keeping up the mirror finish is a little bit of work if you want show-quality looks, especially if live in the great white north. Upkeep can be difficult if you battle the elements and the road grime, chemicals, and salt that come with them.

Polished aluminum is one of the most popular choices available, but it requires a little but more work. When they’re in great shape, polished aluminum wheels will typically emulate chrome, but that means careful and consistent hand-polishing before you head out for the nearest cars and coffee.

Painted wheels are an easy-care option that are meant to be very durable and live up to whatever your day-to-day drive entails. If you’re living in an area that requires winter tires, consider painted wheels for the winter setup. Just make sure they’ve got an extra layer of clear coat to add to the corrosion resistance in the face of salt and chemicals.

Powder-coated wheels are easy to care for, and the finish is extremely durable. They’re meant to take what life throws at them, and do it in style. Powder coaters generally offer a wide range of color choice, so you can get as custom as you’d like if you’re going this route. They’re also one of the most environmentally friendly metal finishes available.

Anodized aluminum is one of the less popular options, but a possible option for you. Anodizing chemically integrates color into the surface of the metal, and allows for a huge range of custom color choices. Because it’s not a “coating” in the traditional sense of the word, it won’t mask any flaws on the surface of the wheel. This isn’t something that you can use to Band-Aid scratches, scuffs, dents, or dings. If you store your car outdoors, be careful if you’re choosing anodizing, and be careful with color choice. UV rays from the sun can really take a toll on the color over time. On top of that, certain colors will degrade faster, so ask for an expert opinion before you make an expensive commitment.

Wheels are for more than looks

  Or they can be. Most people upgrade and modify their wheels and tires purely for aesthetics. But they can be a great way to get a little more performance out of your car. Bigger wheels can mean more torque, meaning better launching and acceleration. Larger diameter wheels often mean wider wheels, which means a larger contact patch, and better traction. Contrary to popular belief, wheels can be used for better performance, it’s just a matter of knowing what you want out of your build when you go to buy wheels.

When it comes to choosing the right wheel and tire combo for your car or truck, we know the options can be overwhelming. If you’re looking for some expert advice, we’re always here to help. Feel free to call our team at (866) 961-8668, and we’ll get you on the road with your new wheels in no time.



   Jwheel, as an professional wheel manufacturer, concentrates in R&D and manufacturing of aluminum alloy wheels, including casting wheels, forging wheels and flow-form wheels. The products of it have passed the certifications of SEI、SEMA,VIA, JWL, JWL-T, TUV and so on. Since establishment, Jwheel has been developing steadily, with rich experience of designing and producing aluminum alloy wheels. It has earned the appreciation of both domestic market and foreign market with its high technology, good quality and customer service. It provided OEM service to many international brands like Vossen, OE Wheel, TSW, Rays, ProLine, Oxygen, AUTEC, etc., and it also provide ODM service, that is, for producing a new wheel, you can just provide a sketch, drawing or picture, and then Jwheel will finish the rest parts. By the way, the MOQ of forging wheels is four. (For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)


 






Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English