عجلات ألمنيوم بالجملة

نحن نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير عجلات ألمنيوم بالجملة. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك JWHEEL. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع خطوط إنتاج عجلات ألمنيوم كاملة بالجملة وموظفين ذوي خبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن عجلاتنا المعدنية بالجملة ، فاتصل بنا مباشرة.
JWHEEL هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في عجلاتنا المعدنية بالجملة ، فاتصل بنا.
  • الصين أفضل قطعتين مزورة عجلات P6066-2 مصنعين - JWHEEL
    الصين أفضل قطعتين مزورة عجلات P6066-2 مصنعين - JWHEEL
    JWHEEL China أفضل قطعتين مزورة عجلات P6066-2 مصنعين - JWHEEL ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.الموديلات المناسبة: بورش ، أودي ، مرسيدس بنز ، بي إم دبليو ، مازيراتي ، تسلا ، لكزس ، فولفو
  • شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL Best High Quality Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL ، 6. تركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.نماذج قابلة للتطبيق: تويوتا ، هوندا ،مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص JWHEEL عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL وفقًا لاحتياجاتك.نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    JWHEEL Wholesale JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي قدمت جنوط سيارة Audi / Mclaren / Vossen بسعر المصنع بسعر جيد - JWHEEL ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.تعتبر عملية صب الجاذبية من JWHEE هي العملية الأساسية لصب الألومنيوم المصهور في قالب باستخدام جاذبية الأرض لملء القالب. يوفر صب الجاذبية تكلفة إنتاج معقولة جدًا وهو طريقة جيدة لصب التصميمات التي تكون أكثر توجهاً بصريًا أو عندما لا يكون تقليل الوزن هو الشغل الشاغل. نظرًا لأن العملية تعتمد على الجاذبية لملء القالب ، فإن الألومنيوم لا يتم تغليفه بكثافة في القالب مثل بعض عمليات الصب الأخرى. غالبًا ما يكون للعجلات المصبوبة بالجاذبية وزن أعلى لتحقيق القوة المطلوبة.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • الجملة الجملة قطعتين مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL
    الجملة الجملة قطعتين مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL
    JWHEEL بالجملة بالجملة قطعتان مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL ، 1. تقع الشركة في قوانغدونغ وهونغ كونغ ومنطقة خليج ماكاو ، وهي مدينة عقدة مهمة في جيانغمن. من خلال مرافق الإنتاج الحديثة ، نعتمد معدات متقدمة للصب ، والآلات ، والطلاء ، والفحص ، ومجهزة بإنسان آلي طوال العملية ، ونظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ووسائل الإدارة المتقدمة الأخرى ، لإنشاء معيار الصناعة للأجهزة والبرامج وجودة المنتج.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مصنع تخصيص جودة عالية تدفق مزورة سحب قطعة سعر المصنع - JWHEELيتم تصنيع العجلة المطروقة من قضيب ، أو قطعة مربعة كبيرة من المعدن الصلب. ... ينتج عن عملية التصنيع عجلة أقوى من خلال القضاء على التجاويف والمسامية والانكماش. نظرًا لهيكلها المحبب الأكثر إحكامًا ، فإن العجلات المطروقة تكون أيضًا أقوى ميكانيكيًا ، مما يضمن مقاومة أفضل للتآكل بمرور الوقت.https://www.jjjwheel.comالموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مورد للعجلات المشكلة بالتدفق من قطعة واحدة ، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي.
  • جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    JWHEEL جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • صنع عجلات مزورة من قطعتين مخصصة P6005-1 - Jwheel
    صنع عجلات مزورة من قطعتين مخصصة P6005-1 - Jwheel
    JWHEEL مخصصة من قطعتين مزورة عجلات P6005-1 المصنعين من الصين ، 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • تخصيص اثنين من قطعة مزورة عجلات المصنعين P1885 من الصين
    تخصيص اثنين من قطعة مزورة عجلات المصنعين P1885 من الصين
    نماذج قابلة للتطبيق: لعبةJWHEEL Best Quality Two Piece Forged Wheels P1885 Factory ، 2. تتبنى الشركة معدات الصب والغزل والقطع والطلاء والفحص المتقدمة في الصناعة ، وفي الوقت نفسه ، فهي مجهزة بمنصة تشغيل روبوتية مؤتمتة بالكامل ومعدات اختبار لتلبية متطلبات المنتج للعملاء الرئيسيين المتميزين بشكل كامل. كما أنشأت الشركة فريقًا محترفًا لتطوير المنتجات الجديدة ، والتصميم ، وتصنيع القوالب ، والإنتاج التجريبي ، والاختبار والتفتيش لتزويد العملاء بالتطوير التقني وخدمات الدعم.JWHEEL تخصيص قطعتين مزورة عجلات P1885 مصنعين من الصين ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.أوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • أفضل مصنعي عجلة السيارة ذات الجاذبية الكلاسيكية 2022 حسب الطلب من شركة JWHEEL الصينية
    أفضل مصنعي عجلة السيارة ذات الجاذبية الكلاسيكية 2022 حسب الطلب من شركة JWHEEL الصينية
    JWHEEL Best Custom 2021 Classical Gravity Casting Car Wheel Manufacturers من الصين JWHEEL Company تقع الشركة في منطقة جوانجدونج وهونج كونج وماكاو باي ، وهي مدينة عقدة مهمة في جيانغمن. من خلال مرافق الإنتاج الحديثة ، نعتمد معدات متقدمة للصب ، والآلات ، والطلاء ، والفحص ، ومجهزة بإنسان آلي طوال العملية ، ونظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ووسائل الإدارة المتقدمة الأخرى ، لإنشاء معيار الصناعة للأجهزة والبرامج وجودة المنتج.يمكننا أن نجعل أي قطر ، عرض ، مديرية الأمن العام ، تعويض اللون. طلب فردي. مقعر جدا.وقت الطلب 7-8 أسابيعيمكنك بناء عجلاتك الخاصة بتصميم حصري!
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

wholesale alloy wheels

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing wholesale alloy wheels. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including JWHEEL. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete wholesale alloy wheels production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our wholesale alloy wheels, call us directly.
JWHEEL is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our wholesale alloy wheels, contact us.
  • China Best Two Piece Forged Wheels P6066-2 manufacturers - JWHEEL
    China Best Two Piece Forged Wheels P6066-2 manufacturers - JWHEEL
    JWHEEL China Best Two Piece Forged Wheels P6066-2 manufacturers - JWHEEL,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.Applicable Models:Porsche, Audi, Mercedes-Benz, BMW, Maserati, Tesla, Lexus, Volvo
  • Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    JWHEEL Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL,6. The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Quality 2022 NEW STYLE  Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    Quality 2022 NEW STYLE Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:Toyota, Honda,Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.JWHEEL summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL can be customized according to your needs.Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    JWHEEL Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price with good price - JWHEEL,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.JWHEE Gravity casting is the most basic process of pouring molten aluminum into a mold utilizing the earth's gravity to fill the mold. Gravity casting offers a very reasonable production cost and is a good method for casting designs that are more visually oriented or when reducing weight is not a primary concern. Since the process relies on gravity to fill the mold, the aluminum is not as densely packed in the mold as some other casting processes. Often gravity cast wheels will have a higher weight to achieve the required strength.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL
    Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL
    JWHEEL Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL,1. The company is located in Guangdong, Hong Kong and Macao Bay Area, an important node city of Jiangmen. With modern production facilities, we adopt the industry's advanced casting, machining, painting and inspection equipment, equipped with automatic robots throughout the process, and with ERP system and other advanced management means, to create the industry benchmark for hardware, software and product quality.Applicable Models: Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan
  • Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    JWHEEL Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged Factory Price - JWHEELA forged wheel is manufactured from a billet, or a large square piece of solid metal. ... The manufacturing process results in a stronger wheel by eliminating cavities, porosity, and shrinkage. Due to its tighter grain structure, forged wheels are also mechanically stronger, ensuring better wear resistance over time.https://www.jjjwheel.comApplicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    JWHEEL Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki.
  • High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.Applicable Models:all type
  • Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturer- Jwheel
    Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturer- Jwheel
    JWHEEL Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturers From China,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models: all type
  • Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China
    Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China
    Applicable Models:ToyJWHEEL Best Quality Two Piece Forged Wheels P1885 Factory,2. The company adopts the industry's advanced casting, spinning, machining, painting and inspection equipment, and at the same time, it is equipped with fully automated robot operation platform and testing equipment to fully meet the product requirements of major high-end customers. The company also sets up a professional team for new product development, design, mold manufacturing, trial production, testing and inspection to provide customers with technical development and support services.JWHEEL Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.ota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Best Customized 2022 Classical Gravity Casting Car Wheel  Manufacturers From China JWHEEL Company
    Best Customized 2022 Classical Gravity Casting Car Wheel Manufacturers From China JWHEEL Company
    JWHEEL Best Customized 2021 Classical Gravity Casting Car Wheel  Manufacturers From China JWHEEL Company The company is located in Guangdong, Hong Kong and Macao Bay Area, an important node city of Jiangmen. With modern production facilities, we adopt the industry's advanced casting, machining, painting and inspection equipment, equipped with automatic robots throughout the process, and with ERP system and other advanced management means, to create the industry benchmark for hardware, software and product quality.we can make any diameter, width, psd, offset, colour. individual order. ultra concave.order time 7-8 weeksyou can build your own wheels with exclusive design!
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English