مصنعي عجلة مزورة

أنشأت JWHEEL فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير مصنعي العجلات المطروقة وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط الإنتاج الكاملة لمصنعي العجلات المطروقة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الشركات المصنعة للعجلات المطروقة ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم رائع تخطط فيه JWHEEL لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى مصنعي العجلات المزورة ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • عجلات مصنوعة من خليط معدني بأسعار الجملة | JWHEEL
    عجلات مصنوعة من خليط معدني بأسعار الجملة | JWHEEL
    لتقديم أفضل خدمة ، تم تجهيز موظفين محترفين في شركة Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.
  • جوهيل | OEM مصنعي عجلة الصب يموت
    جوهيل | OEM مصنعي عجلة الصب يموت
    تتم مراقبة جودتها واختبارها من قبل فريق فحص الجودة الصارم وفريق مراقبة الجودة.
  • عجلات 2022 جديدة من سبائك الألومنيوم المزورة متوافقة مع Honda / Vossen / BMW / Ford -JWHEEL Company
    عجلات 2022 جديدة من سبائك الألومنيوم المزورة متوافقة مع Honda / Vossen / BMW / Ford -JWHEEL Company
    الاستفادة من أكثر من 28 عامًا من الابتكار لتقديم أفضل قيمة عبر أسواق السيارات العالمية.تركز شركتنا على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر).الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • مصنع مخصص لعجلات الصب ذات الضغط المنخفض | JWHEEL
    مصنع مخصص لعجلات الصب ذات الضغط المنخفض | JWHEEL
    صنعة دقيقة: صُنع JWHEEL من قبل عمال ماهرين وذوي خبرة يهدفون إلى إنتاج منتجات عالية الجودة واستخدام مهاراتهم لإتقان المنتج.
  • سعر جنط السيارة بأسعار الجملة | JWHEEL
    سعر جنط السيارة بأسعار الجملة | JWHEEL
    تم تصميم وتصنيع JWHEEL باستخدام مواد عالية الجودة وأدوات ومعدات متطورة بما يتوافق مع معايير الصناعة.
  • جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.نماذج قابلة للتطبيق: تويوتا ، هوندا ،مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص JWHEEL عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL وفقًا لاحتياجاتك.نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارةتركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الصب بالجاذبية هي طريقة لتصنيع عجلة مسبوكة من سبيكة معدنية معينة ، عادةً الألومنيوم ، على الرغم من استخدام المغنيسيوم أيضًا ، والذي يتضمن تزويد المعدن المنصهر إلى تجويف القالب عبر وحدة تغذية من خلال نظام تشغيل حيث توجد نقطة دخول المعدن المنصهر أعلاه الجزء العلوي من تجويف القالب. في عملية التصنيع هذه ، تخضع جميع المعادن التي تدخل إلى القالب للاضطراب. يمكن أن يتسبب هذا الاضطراب في حدوث عيوب خطيرة مثل شوائب الأكسيد ومسامية الغاز المحتبس وفي بعض الحالات تآكل العفن والبقع الساخنة.https://www.jjjwheel.com
  • أفضل سعر المصنع للعجلات المشكلة من قطعة واحدة - JWHEEL
    أفضل سعر المصنع للعجلات المشكلة من قطعة واحدة - JWHEEL
    JWHEEL Best Wholesale Flow Formed Wheel قطعة واحدة مزورة عجلات سعر المصنع - JWHEEL ، 2. تتبنى الشركة معدات الصب والغزل والقطع والطلاء والفحص المتقدمة في الصناعة ، وفي الوقت نفسه ، فهي مجهزة بمنصة تشغيل روبوتية مؤتمتة بالكامل ومعدات اختبار لتلبية متطلبات المنتج للعملاء الرئيسيين المتميزين بشكل كامل. كما أنشأت الشركة فريقًا محترفًا لتطوير المنتجات الجديدة ، والتصميم ، وتصنيع القوالب ، والإنتاج التجريبي ، والاختبار والتفتيش لتزويد العملاء بالتطوير التقني وخدمات الدعم.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    JWHEEL Wholesale JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي قدمت جنوط سيارة Audi / Mclaren / Vossen بسعر المصنع بسعر جيد - JWHEEL ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.تعتبر عملية صب الجاذبية من JWHEE هي العملية الأساسية لصب الألومنيوم المصهور في قالب باستخدام جاذبية الأرض لملء القالب. يوفر صب الجاذبية تكلفة إنتاج معقولة جدًا وهو طريقة جيدة لصب التصميمات التي تكون أكثر توجهاً بصريًا أو عندما لا يكون تقليل الوزن هو الشغل الشاغل. نظرًا لأن العملية تعتمد على الجاذبية لملء القالب ، فإن الألومنيوم لا يتم تغليفه بكثافة في القالب مثل بعض عمليات الصب الأخرى. غالبًا ما يكون للعجلات المصبوبة بالجاذبية وزن أعلى لتحقيق القوة المطلوبة.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • جوهيل | توريد عجلة الصب بالجملة
    جوهيل | توريد عجلة الصب بالجملة
    عجلة الزهر لها مزايا مثل مقارنة مع المنتجات المماثلة الأخرى.
  • عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة P2017 بالجملة - JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة P2017 بالجملة - JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة JWHEEL P2017 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 6. تركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

forged wheel manufacturers

JWHEEL has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed forged wheel manufacturers and planned to sell it to the overseas markets.
With complete forged wheel manufacturers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our forged wheel manufacturers, call us directly.
Today is a great day that JWHEEL plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called forged wheel manufacturers and is supplied at a competitive price.
  • alloy wheel makes at Wholesale Prices | JWHEEL
    alloy wheel makes at Wholesale Prices | JWHEEL
    To provide the best service, professional staff are equipped in Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd..
  • JWHEEL | OEM die casting wheel manufacturers
    JWHEEL | OEM die casting wheel manufacturers
    Its quality is monitored and tested by our strict quality inspection team and QC team.
  • 2022 New Forged Aluminum Alloy Rims Wheels Compatible with Honda/Vossen/BMW/Ford  -JWHEEL Company
    2022 New Forged Aluminum Alloy Rims Wheels Compatible with Honda/Vossen/BMW/Ford -JWHEEL Company
    Leveraging over 28 years of innovation to deliver the best value across global vehicle markets.Our company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification).Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • Custom low pressure casting wheels factory Manufacturer | JWHEEL
    Custom low pressure casting wheels factory Manufacturer | JWHEEL
    Fine workmanship: JWHEEL is crafted by skillful and experienced workers who aim at producing high quality products and use their skills to perfect the product.
  • car rim price at Wholesale Prices | JWHEEL
    car rim price at Wholesale Prices | JWHEEL
    JWHEEL is designed & manufactured by using top-quality material and advanced tools & equipment in conformity with the industry standards.
  • Quality 2022 NEW STYLE  Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    Quality 2022 NEW STYLE Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:Toyota, Honda,Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.JWHEEL summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL can be customized according to your needs.Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel  The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Gravity casting is a method of manufacturing a cast wheel of an specific metal alloy, typically aluminum, although Magnesium is also used, which involves supplying molten metal to a mould cavity via a feeder through a running system where the molten metal entry point is located above the top of the mould cavity. In this manufacturing process all the metal entering the mould is subject to turbulence. This turbulence can cause severe defects such as oxide inclusions and entrapped gas porosity and in some cases mould erosion and hotspots.https://www.jjjwheel.com
  • Best Wholesale Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Factory Price - JWHEEL
    Best Wholesale Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Factory Price - JWHEEL
    JWHEEL Best Wholesale Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Factory Price - JWHEEL,2. The company adopts the industry's advanced casting, spinning, machining, painting and inspection equipment, and at the same time, it is equipped with fully automated robot operation platform and testing equipment to fully meet the product requirements of major high-end customers. The company also sets up a professional team for new product development, design, mold manufacturing, trial production, testing and inspection to provide customers with technical development and support services.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    JWHEEL Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price with good price - JWHEEL,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.JWHEE Gravity casting is the most basic process of pouring molten aluminum into a mold utilizing the earth's gravity to fill the mold. Gravity casting offers a very reasonable production cost and is a good method for casting designs that are more visually oriented or when reducing weight is not a primary concern. Since the process relies on gravity to fill the mold, the aluminum is not as densely packed in the mold as some other casting processes. Often gravity cast wheels will have a higher weight to achieve the required strength.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • JWHEEL | Wholesale cast wheel supply
    JWHEEL | Wholesale cast wheel supply
    cast wheel has the virtues such as as compared with other similar products.
  • High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,6. The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English