عجلات أحادية الكتلة مزورة

JWHEEL هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتج لدينا عجلات أحادية الكتلة مطروقة وخدمات شاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
بفضل خطوط الإنتاج الكاملة للعجلات أحادية الكتلة المزورة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن عجلاتنا أحادية الكتلة المزورة ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم JWHEEL بتطوير المنتجات بأنفسنا على أساس منتظم ، أحدها عجلات أحادية الكتلة مطروقة. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • جوهيل | شركة جنوط التدفق المخصصة
    جوهيل | شركة جنوط التدفق المخصصة
    نحن نقدم جنوط تدفق فريدة ومصنعة مع مراعاة الاتجاهات العالمية المتغيرة.
  • مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel من JWHEEL JWHEEL، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.موديل P2757ملخص.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانالمواصفات الفنيةالحجم: 17 * 7.5PCD (مم): 100 + 114.3 * 10الإزاحة (مم): 38مركز الثقب CB (مم): 72.1لون اللون: أسود + إنهاء + زيت ذهبي عالي السماكة
  • جوهيل | OEM مصنعي عجلة الصب يموت
    جوهيل | OEM مصنعي عجلة الصب يموت
    تتم مراقبة جودتها واختبارها من قبل فريق فحص الجودة الصارم وفريق مراقبة الجودة.
  • شراء بالجملة شراء جنوط من قطعة واحدة الموردين | JWHEEL
    شراء بالجملة شراء جنوط من قطعة واحدة الموردين | JWHEEL
    يتم تصنيع جنوط JWHEEL ذات القطعة الواحدة بدقة باستخدام مواد خام عالية الجودة وآلات متطورة.
  • توريد عجلات متدفقة بالجملة | JWHEEL
    توريد عجلات متدفقة بالجملة | JWHEEL
    تقدم شركة Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd. تجربة عملاء استثنائية.
  • الجملة الجملة قطعتين مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL
    الجملة الجملة قطعتين مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL
    JWHEEL بالجملة بالجملة قطعتان مزورة عجلات P6066 بسعر جيد - JWHEEL ، 1. تقع الشركة في قوانغدونغ وهونغ كونغ ومنطقة خليج ماكاو ، وهي مدينة عقدة مهمة في جيانغمن. من خلال مرافق الإنتاج الحديثة ، نعتمد معدات متقدمة للصب ، والآلات ، والطلاء ، والفحص ، ومجهزة بإنسان آلي طوال العملية ، ونظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ووسائل الإدارة المتقدمة الأخرى ، لإنشاء معيار الصناعة للأجهزة والبرامج وجودة المنتج.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • مصنع مخصص جنوط سبائك الألومنيوم | JWHEEL
    مصنع مخصص جنوط سبائك الألومنيوم | JWHEEL
    يلبي هذا المنتج المتطلبات المتنوعة لعملائنا في الصناعة.
  • صنع عجلات مزورة من قطعتين مخصصة P6005-1 - Jwheel
    صنع عجلات مزورة من قطعتين مخصصة P6005-1 - Jwheel
    JWHEEL مخصصة من قطعتين مزورة عجلات P6005-1 المصنعين من الصين ، 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • جوهيل | شراء بالجملة بأسعار معقولة شركة عجلات تشكيل التدفق
    جوهيل | شراء بالجملة بأسعار معقولة شركة عجلات تشكيل التدفق
    لضمان جودة المنتج ، يتم إنتاج المنتجات تحت إشراف فريق ضمان الجودة المتمرس لدينا.
  • صناع جنوط مصبوبة حسب الطلب | JWHEEL
    صناع جنوط مصبوبة حسب الطلب | JWHEEL
    المنتج متفوق في الجودة ، ممتاز في الأداء ، وعمر طويل.
  • أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مورد للعجلات المشكلة بالتدفق من قطعة واحدة ، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

forged monoblock wheels

JWHEEL is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product forged monoblock wheels and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete forged monoblock wheels production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our forged monoblock wheels, call us directly.
As a driven company, JWHEEL has been developing products on our own on a regular basis, one of which is forged monoblock wheels. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • JWHEEL | Custom flow form rims company
    JWHEEL | Custom flow form rims company
    We offer flow form rims that are unique and manufactured keeping the changing global trends in mind .
  • Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL JWHEEL,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Model P2757Overview.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan Technical specifications Size: 17*7.5PCD(mm): 100+114.3*10Offset(mm): 38Center Hole CB(mm): 72.1Color Colour: Black+Finish+High Film Thickness Gold Oil
  • JWHEEL | OEM die casting wheel manufacturers
    JWHEEL | OEM die casting wheel manufacturers
    Its quality is monitored and tested by our strict quality inspection team and QC team.
  • Bulk buy one piece rims suppliers | JWHEEL
    Bulk buy one piece rims suppliers | JWHEEL
    JWHEEL one piece rims is precisely manufactured by using top-grade raw materials and advanced machines.
  • Wholesale flowformed wheels supply | JWHEEL
    Wholesale flowformed wheels supply | JWHEEL
    Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd. delivers an exceptional customer experience.
  • Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL
    Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL
    JWHEEL Wholesale Wholesale Two Piece Forged Wheels P6066 with good price - JWHEEL,1. The company is located in Guangdong, Hong Kong and Macao Bay Area, an important node city of Jiangmen. With modern production facilities, we adopt the industry's advanced casting, machining, painting and inspection equipment, equipped with automatic robots throughout the process, and with ERP system and other advanced management means, to create the industry benchmark for hardware, software and product quality.Applicable Models: Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan
  • Custom aluminum alloy rims factory Manufacturer | JWHEEL
    Custom aluminum alloy rims factory Manufacturer | JWHEEL
    This product caters to the varied requirements of our customers in the industry.
  • Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturer- Jwheel
    Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturer- Jwheel
    JWHEEL Customized Two Piece Forged Wheels P6005-1 manufacturers From China,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models: all type
  • JWHEEL | Bulk buy affordable flow formed wheels company
    JWHEEL | Bulk buy affordable flow formed wheels company
    To ensure product quality, products are produced under the supervision of our experienced quality assurance team.
  • Custom cast rims makers | JWHEEL
    Custom cast rims makers | JWHEEL
    The product is superior in the quality, excellent in the performance, and long in lifespan.
  • Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    JWHEEL Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English