جنوط شكل التدفق

أنشأت JWHEEL فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير جنوط شكل التدفق وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج جنوط شكل التدفق الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن حواف نموذج التدفق ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل جنوط شكل التدفق ويبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارةتركز شركات عجلات JWHEEL على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد اجتازت ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية اليابان VIA (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (مجانًا الإصدار).الصب بالجاذبية هو طريقة لتصنيع عجلة مصبوبة من سبيكة معدنية معينة ، عادةً الألومنيوم ، على الرغم من استخدام المغنيسيوم أيضًا ، والذي يتضمن توريد المعدن المنصهر إلى تجويف القالب عبر وحدة تغذية من خلال نظام تشغيل حيث توجد نقطة دخول المعدن المنصهر أعلاه الجزء العلوي من تجويف القالب. في عملية التصنيع هذه ، تخضع جميع المعادن التي تدخل إلى القالب للاضطراب. يمكن أن يتسبب هذا الاضطراب في حدوث عيوب شديدة مثل شوائب الأكسيد ومسامية الغاز المحتبس وفي بعض الحالات تآكل العفن والبقع الساخنة.https://www.jjjwheel.com
  • عجلات صب الجاذبية المخصصة - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصين
    عجلات صب الجاذبية المخصصة - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصين
    عجلات صب الجاذبية المخصصة من JWHEEL - تصميم مبدع& مصنعي الجودة من الصينتعتبر عملية صب عجلات الألمنيوم من أكثر عمليات التصنيع شيوعًا للعجلات المعدنية في السوق. طريقة صنع هذه العجلات هو صب الألمنيوم المصهور (أو سحبه بالفراغ) في قالب يشكل المادة في شكل العجلة المطلوب. يبرد الألمنيوم ثم يتم تشكيله وحفره وتشذيبه في العجلة النهائية. هذه المعالجة لصب العجلة سهلة وأقل تكلفة من الطرق الأخرى ، لكن عملية السماح للألمنيوم المصهور بالتصلب يمكن أن تؤدي إلى المسامية. المسامية هي تناقضات في بنية المواد يمكن أن تؤدي إلى التشقق والتقليل العام في سلامة العجلة. بسبب المسامية ، من أجل ضمان أن تكون العجلة المصبوبة أقوى ، يتعين على الشركات المصنعة استخدام المزيد من المواد التي تؤدي إلى عجلات أثقل.ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.https://www.jjjwheel.com
  • أفضل مصنعي عجلة السيارة ذات الجاذبية الكلاسيكية 2022 حسب الطلب من شركة JWHEEL الصينية
    أفضل مصنعي عجلة السيارة ذات الجاذبية الكلاسيكية 2022 حسب الطلب من شركة JWHEEL الصينية
    JWHEEL Best Custom 2021 Classical Gravity Casting Car Wheel Manufacturers من الصين JWHEEL Company تقع الشركة في منطقة جوانجدونج وهونج كونج وماكاو باي ، وهي مدينة عقدة مهمة في جيانغمن. من خلال مرافق الإنتاج الحديثة ، نعتمد معدات متقدمة للصب ، والآلات ، والطلاء ، والفحص ، ومجهزة بإنسان آلي طوال العملية ، ونظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ووسائل الإدارة المتقدمة الأخرى ، لإنشاء معيار الصناعة للأجهزة والبرامج وجودة المنتج.يمكننا أن نجعل أي قطر ، عرض ، مديرية الأمن العام ، تعويض اللون. طلب فردي. مقعر جدا.وقت الطلب 7-8 أسابيعيمكنك بناء عجلاتك الخاصة بتصميم حصري!
  • الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    JWHEEL Wholesale JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي قدمت جنوط سيارة Audi / Mclaren / Vossen بسعر المصنع بسعر جيد - JWHEEL ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.تعتبر عملية صب الجاذبية من JWHEE هي العملية الأساسية لصب الألومنيوم المصهور في قالب باستخدام جاذبية الأرض لملء القالب. يوفر صب الجاذبية تكلفة إنتاج معقولة جدًا وهو طريقة جيدة لصب التصميمات التي تكون أكثر توجهاً بصريًا أو عندما لا يكون تقليل الوزن هو الشغل الشاغل. نظرًا لأن العملية تعتمد على الجاذبية لملء القالب ، فإن الألومنيوم لا يتم تغليفه بكثافة في القالب مثل بعض عمليات الصب الأخرى. غالبًا ما يكون للعجلات المصبوبة بالجاذبية وزن أعلى لتحقيق القوة المطلوبة.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel من JWHEEL JWHEEL، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.موديل P2757ملخص.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانالمواصفات الفنيةالحجم: 17 * 7.5PCD (مم): 100 + 114.3 * 10الإزاحة (مم): 38مركز الثقب CB (مم): 72.1لون اللون: أسود + إنهاء + زيت ذهبي عالي السماكة
  • جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    جودة 2022 نمط جديد عجلات صب الضغط المنخفض P2011 الصانع JWHEEL | JWHEEL
    ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.نماذج قابلة للتطبيق: تويوتا ، هوندا ،مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص JWHEEL عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات مقدمة إلى عجلات الصب ذات الضغط المنخفض P2011 JWHEEL وفقًا لاحتياجاتك.نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL Best High Quality Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL ، 6. تركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مصنع تخصيص جودة عالية تدفق مزورة سحب قطعة سعر المصنع - JWHEELيتم تصنيع العجلة المطروقة من قضيب ، أو قطعة مربعة كبيرة من المعدن الصلب. ... ينتج عن عملية التصنيع عجلة أقوى من خلال القضاء على التجاويف والمسامية والانكماش. نظرًا لهيكلها المحبب الأكثر إحكامًا ، فإن العجلات المطروقة تكون أيضًا أقوى ميكانيكيًا ، مما يضمن مقاومة أفضل للتآكل بمرور الوقت.https://www.jjjwheel.comالموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • جودة عالية المهنية قطعتين عجلات مزورة P1883 بالجملة
    جودة عالية المهنية قطعتين عجلات مزورة P1883 بالجملة
    JWHEEL عالية الجودة المهنية من قطعتين عجلات مزورة P1883 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مورد للعجلات المشكلة بالتدفق من قطعة واحدة ، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي.
  • أفضل جودة مكونة من قطعتين من Audi / Mclaren / BMW Wheel -28 عامًا من الخبرة في المصنع- JWHEEL
    أفضل جودة مكونة من قطعتين من Audi / Mclaren / BMW Wheel -28 عامًا من الخبرة في المصنع- JWHEEL
    حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.https://www.jjjwheel.comالموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale عجلات صب الضغط المنخفض P8410 الشركات المصنعة 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

flow form rims

JWHEEL has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed flow form rims and planned to sell it to the overseas markets.
With complete flow form rims production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our flow form rims, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as flow form rims and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel  The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Gravity casting is a method of manufacturing a cast wheel of an specific metal alloy, typically aluminum, although Magnesium is also used, which involves supplying molten metal to a mould cavity via a feeder through a running system where the molten metal entry point is located above the top of the mould cavity. In this manufacturing process all the metal entering the mould is subject to turbulence. This turbulence can cause severe defects such as oxide inclusions and entrapped gas porosity and in some cases mould erosion and hotspots.https://www.jjjwheel.com
  • Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality Manufacturers From China
    Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality Manufacturers From China
    JWHEEL Customized Gravity Casting Wheels - Iconic Styling & Quality manufacturers From ChinaCasting aluminum wheels is the most common manufacturing process for alloy wheels on the market. How these wheels are made is molten aluminum is poured (or drawn in with a vacuum) into a mold which forms the material into the desired wheel shape. The aluminum cools and then it is machined, drilled and trimmed into the final wheel. This processing of casting a wheel is easy and less expensive than other methods however the process of allowing the molten aluminum to solidify can lead to porosity. Porosity is inconsistencies in the material structure which can lead to cracking and the overall reduction in the wheel’s integrity. Because of porosity, in order to ensure a cast wheel can be stronger manufacturers have to use more material which leads to heavier wheels.We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.https://www.jjjwheel.com 
  • Best Customized 2022 Classical Gravity Casting Car Wheel  Manufacturers From China JWHEEL Company
    Best Customized 2022 Classical Gravity Casting Car Wheel Manufacturers From China JWHEEL Company
    JWHEEL Best Customized 2021 Classical Gravity Casting Car Wheel  Manufacturers From China JWHEEL Company The company is located in Guangdong, Hong Kong and Macao Bay Area, an important node city of Jiangmen. With modern production facilities, we adopt the industry's advanced casting, machining, painting and inspection equipment, equipped with automatic robots throughout the process, and with ERP system and other advanced management means, to create the industry benchmark for hardware, software and product quality.we can make any diameter, width, psd, offset, colour. individual order. ultra concave.order time 7-8 weeksyou can build your own wheels with exclusive design!
  • Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    JWHEEL Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price with good price - JWHEEL,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.JWHEE Gravity casting is the most basic process of pouring molten aluminum into a mold utilizing the earth's gravity to fill the mold. Gravity casting offers a very reasonable production cost and is a good method for casting designs that are more visually oriented or when reducing weight is not a primary concern. Since the process relies on gravity to fill the mold, the aluminum is not as densely packed in the mold as some other casting processes. Often gravity cast wheels will have a higher weight to achieve the required strength.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL JWHEEL,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Model P2757Overview.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan Technical specifications Size: 17*7.5PCD(mm): 100+114.3*10Offset(mm): 38Center Hole CB(mm): 72.1Color Colour: Black+Finish+High Film Thickness Gold Oil
  • Quality 2022 NEW STYLE  Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    Quality 2022 NEW STYLE Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL Manufacturer | JWHEEL
    We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:Toyota, Honda,Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.JWHEEL summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Intro To Low Pressure Casting Wheels P2011 JWHEEL can be customized according to your needs.Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    JWHEEL Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL,6. The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    JWHEEL Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged Factory Price - JWHEELA forged wheel is manufactured from a billet, or a large square piece of solid metal. ... The manufacturing process results in a stronger wheel by eliminating cavities, porosity, and shrinkage. Due to its tighter grain structure, forged wheels are also mechanically stronger, ensuring better wear resistance over time.https://www.jjjwheel.comApplicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • High Quality Professional Two Piece Forged Wheels P1883 Wholesale
    High Quality Professional Two Piece Forged Wheels P1883 Wholesale
    JWHEEL High Quality Professional Two Piece Forged Wheels P1883 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    JWHEEL Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki.
  • Best Quality 2 Piece Forged style Audi/Mclaren/BMW Wheel -28 Years Experience Factory-JWHEEL
    Best Quality 2 Piece Forged style Audi/Mclaren/BMW Wheel -28 Years Experience Factory-JWHEEL
     The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.https://www.jjjwheel.comApplicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:all type
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English