عجلات الألمنيوم المصبوب

JWHEEL هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجاتنا من عجلات الألمنيوم المصبوب والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
من خلال خطوط إنتاج عجلات الألمنيوم المصبوب الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن عجلات الألمنيوم المصبوب ، فاتصل بنا مباشرة.
JWHEEL هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في عجلات الألمنيوم المصبوب ، فاتصل بنا.
  • صانعو عجلات متدفقة حسب الطلب | JWHEEL
    صانعو عجلات متدفقة حسب الطلب | JWHEEL
    ضمان المساهمة في تطوير JWHEEL.
  • عجلة ذات شكل متدفق P6066-2 عجلتان مشكلتان من قطعتين
    عجلة ذات شكل متدفق P6066-2 عجلتان مشكلتان من قطعتين
    يتم إنتاج قضبان العجلات بواسطة المعدات التي تسحب قضبان الألمنيوم إلى الفرن ، وتضيف سبيكة ، وتنتج منتجات سبائك الألومنيوم عالية الجودة عن طريق المعالجة الحرارية لعملية التمدد المسبق ، والتي تتميز بالعديد من خصائص المغنيسيوم وسبائك السيليكون ، وأداء معالجة ممتاز ، وخصائص لحام ممتازة و طلاء ، مقاومة جيدة للتآكل ، صلابة عالية ولا تشوه بعد المعالجة ، مادة كثيفة بدون عيوب وتلميع سهل ، فيلم ملون سهل ، تأثير أكسدة ممتاز ، وخصائص ممتازة أخرى.المنتجات المخصصة: ستتأثر مهلة الإنتاج بالتغير الموسمي وتغير طلب السوق.
  • جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    JWHEEL جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • شراء بالجملة شراء جنوط من قطعة واحدة الموردين | JWHEEL
    شراء بالجملة شراء جنوط من قطعة واحدة الموردين | JWHEEL
    يتم تصنيع جنوط JWHEEL ذات القطعة الواحدة بدقة باستخدام مواد خام عالية الجودة وآلات متطورة.
  • أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مورد للعجلات المشكلة بالتدفق من قطعة واحدة ، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي.
  • جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارة
    جودة عالية مخصصة الجاذبية المصبوب - المورد خدمة صب ODM JWHEEL لعجلة السيارةتركز شركات عجلات JWHEEL على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد اجتازت ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية اليابان VIA (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (مجانًا الإصدار).الصب بالجاذبية هو طريقة لتصنيع عجلة مصبوبة من سبيكة معدنية معينة ، عادةً الألومنيوم ، على الرغم من استخدام المغنيسيوم أيضًا ، والذي يتضمن توريد المعدن المنصهر إلى تجويف القالب عبر وحدة تغذية من خلال نظام تشغيل حيث توجد نقطة دخول المعدن المنصهر أعلاه الجزء العلوي من تجويف القالب. في عملية التصنيع هذه ، تخضع جميع المعادن التي تدخل إلى القالب للاضطراب. يمكن أن يتسبب هذا الاضطراب في حدوث عيوب شديدة مثل شوائب الأكسيد ومسامية الغاز المحتبس وفي بعض الحالات تآكل العفن والبقع الساخنة.https://www.jjjwheel.com
  • عجلة تشكيل التدفق P6005-2
    عجلة تشكيل التدفق P6005-2
    عملية الحدادة: يتم نقل الفراغات المسخنة مسبقًا إلى المعدات المزورة ، ثم يتم نسجها بواسطة المعدات المزورة ، ويتم نقل المنتجات شبه المصنعة بواسطة الروبوتات. تتكون العجلات المطروقة المكونة من قطعتين من جزأين: الحافة والقضيب. لذلك ، من الممكن تغيير شكل العجلة عن طريق استبدال القرص المركزي فقط. للقيام بالإنتاج ، العملاء مدعوون لتقديم معلمات العجلة وأنماط العجلة وذلك لتتناسب بشكل أفضل مع طراز سياراتهم.لن يتم إخطار العملاء بإجراء تعديل لا يؤثر على عامل أمان المنتج. أثناء تقديم الطلب ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
  • عجلات مصنوعة من خليط معدني بأسعار الجملة | JWHEEL
    عجلات مصنوعة من خليط معدني بأسعار الجملة | JWHEEL
    لتقديم أفضل خدمة ، تم تجهيز موظفين محترفين في شركة Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

cast aluminum wheels

JWHEEL is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product cast aluminum wheels and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete cast aluminum wheels production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cast aluminum wheels, call us directly.
JWHEEL is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our cast aluminum wheels, contact us.
  • Custom flowformed wheels makers | JWHEEL
    Custom flowformed wheels makers | JWHEEL
    The assurance of will contribute to the development of JWHEEL.
  • Flow Formed Wheel  P6066-2 Two Piece Forged Wheels
    Flow Formed Wheel P6066-2 Two Piece Forged Wheels
    Wheels billets are produced by equipment that draws aluminum rods into the furnace, adds alloy, and produces high quality aluminum alloy products by heat treatment pre-stretching process, which has many characteristics of magnesium and silicon alloy, excellent processing performance, excellent welding characteristics and plating, good corrosion resistance, high toughness and no deformation after processing, dense material without defects and easy polishing, easy color film, excellent oxidation effect, and other excellent characteristics.Custom Products: The production lead time will be affected by seasonal change and market demand change.
  • High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.Applicable Models:all type
  • Bulk buy one piece rims suppliers | JWHEEL
    Bulk buy one piece rims suppliers | JWHEEL
    JWHEEL one piece rims is precisely manufactured by using top-grade raw materials and advanced machines.
  • Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    JWHEEL Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki.
  • High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel
    High Quality Customized Gravity Cast - ODM Casting Service Supplier JWHEEL for Car Wheel  The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Gravity casting is a method of manufacturing a cast wheel of an specific metal alloy, typically aluminum, although Magnesium is also used, which involves supplying molten metal to a mould cavity via a feeder through a running system where the molten metal entry point is located above the top of the mould cavity. In this manufacturing process all the metal entering the mould is subject to turbulence. This turbulence can cause severe defects such as oxide inclusions and entrapped gas porosity and in some cases mould erosion and hotspots.https://www.jjjwheel.com
  • Flow Formed Wheel P6005-2
    Flow Formed Wheel P6005-2
    Forged process: Pre-heated blanks are transported to the forged equipment, and then spun by the forged equipment, and semi-finished products are transported by robots. Two-piece forged wheels consist of two parts: the rim and the spokes. Therefore, it is possible to change the wheel shape by replacing only the centre disc. To do the production, customers are welcome to provide wheel parameters and wheel styles so as to better match their car model.Customers will not be motified of modification that does not effect the safety factor of product. While placing the order, please contact us for more information.
  • alloy wheel makes at Wholesale Prices | JWHEEL
    alloy wheel makes at Wholesale Prices | JWHEEL
    To provide the best service, professional staff are equipped in Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd..
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English