أخبار
VR

عجلات من سبائك الألمنيوم

حظيت عجلات الألمنيوم باهتمام المزيد والمزيد من مالكي السيارات الخاصة بسبب جمالها وسلامتها وراحتها. في الوقت الحاضر ، اعتمدت جميع الطرازات الجديدة تقريبًا عجلات من سبائك الألومنيوم ، كما استبدل العديد من مالكي السيارات عجلاتهم الأصلية بعجلات من سبائك الألومنيوم. تُصنع عجلات السبائك في الغالب من الألومنيوم كمادة أساسية ، مع إضافة عناصر المنجنيز والمغنيسيوم والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر المعدنية حسب الاقتضاء. مقارنة بالعجلات الفولاذية ، فإن العجلات المعدنية موفرة للطاقة ، وآمنة ومريحة ، لذا فإن المزيد والمزيد من السيارات بها عجلات معدنية كمعدات قياسية.

2021/09/24

حظيت عجلات الألمنيوم باهتمام المزيد والمزيد من مالكي السيارات الخاصة بسبب جمالها وسلامتها وراحتها. في الوقت الحاضر ، اعتمدت جميع الطرازات الجديدة تقريبًا عجلات من سبائك الألومنيوم ، كما استبدل العديد من مالكي السيارات عجلاتهم الأصلية بعجلات من سبائك الألومنيوم. تُصنع عجلات السبائك في الغالب من الألومنيوم كمادة أساسية ، مع إضافة عناصر المنجنيز والمغنيسيوم والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر المعدنية حسب الاقتضاء. مقارنة بالعجلات الفولاذية ، فإن العجلات المعدنية موفرة للطاقة ، وآمنة ومريحة ، لذا فإن المزيد والمزيد من السيارات بها عجلات معدنية كمعدات قياسية.


1.  ثلاث ميزات رئيسية للعجلات المعدنية

1.1 توفير الطاقة

تتميز العجلات المصنوعة من السبائك بوزن خفيف ، ومصنعة بدقة عالية ، وتشوه بسيط ومقاومة قصور منخفضة أثناء الدوران عالي السرعة ، مما يؤدي إلى تحسين أداء القيادة في خط مستقيم للسيارة وتقليل مقاومة التدحرج للإطارات ، وبالتالي تقليل استهلاك الوقود.


1.2 أمان

الموصلية الحرارية لسبائك الألومنيوم هي ثلاثة أضعاف الفولاذ ، وبالتالي فإن تأثير تبديد الحرارة جيد جدًا ، مما يعزز أداء الكبح ، ويحسن عمر خدمة الإطارات وأقراص الفرامل ، ويضمن بشكل فعال القيادة الآمنة للسيارة.


1.3 راحة

السيارات المزودة بعجلات مصنوعة من خليط معدني تستخدم بشكل عام الإطارات المسطحة مع أداء توسيد وامتصاص صدمات أفضل من الإطارات العادية ، مما يجعل السيارة أكثر راحة على الطرق غير المستوية أو بسرعات عالية.




2. مزايا عجلات سبائك الألومنيوم وعيوبها

عجلات سبائك الألومنيوم جميلة وخفيفة وموفرة للوقود ؛ سبائك الألومنيوم لديها معدل تمدد عالي ومرونة جيدة ؛ تبديد الحرارة: تتمتع سبائك الألومنيوم والصلب بموصلية حرارية جيدة. الصلابة الجيدة ، الاستدارة الجيدة ، لا ينبغي أن تتشوه ، البلى من أجزاء مختلفة من السيارة صغير ، ومناسب للقيادة عالية السرعة ؛ الفولاذ ناعم ، سهل التشوه ، وضعية العجلات الأربع غير مجدية ، عالية السرعة (أكثر من 160) من الواضح أن السيارة ستهتز ، مما يؤثر على عمر السيارة ؛ مرونة جيدة ، وتحسين نعومة قيادة السيارة ، وأسهل لامتصاص الاهتزازات والضوضاء أثناء الحركة. لكن متانة العجلة هذه أسوأ قليلاً ، فبمجرد مواجهتها للأجسام الصلبة بعد الاصطدام ، لا يمكن إصلاح التشوه.


3. طرق العناية بالعجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

3.1 عندما تكون درجة حرارة العجلة مرتفعة ، يجب تركها تبرد بشكل طبيعي قبل التنظيف ، ولا تغسل أبدًا بالماء البارد ، وإلا فسوف تتلف عجلة سبائك الألومنيوم ، وتشوه قرص الفرامل ويؤثر على تأثير الكبح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنظيف عجلات سبائك الألومنيوم بمنظف في درجة حرارة عالية سيؤدي إلى تفاعل كيميائي على سطح العجلات ، مما يفقد بريقه ويؤثر على جماله.


3.2 عندما تكون العجلات مغطاة بقطران صعب ، إذا لم تساعد عوامل التنظيف العامة ، فحاول إزالتها بالفرشاة ، لكن لا تستخدم الفرش الصلبة ، وخاصة فرش الحديد ، حتى لا تتلف سطح العجلات. 


3.3 إذا كانت المنطقة التي توجد بها السيارة مبللة أو قريبة من شاطئ البحر ، فيجب تنظيف العجلات بانتظام لتجنب تآكل سطح الألومنيوم بسبب الملح.


3.4. إذا لزم الأمر ، بعد التنظيف ، يمكن تشميع العجلات وصيانتها لجعلها تتألق دائمًا.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
Nederlands
हिन्दी
한국어
日本語
العربية
Português
italiano
русский
français
Deutsch
Español
简体中文
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Aluminum alloy wheels

Aluminum wheels have won the favor of more and more private car owners because of their beauty, safety and comfort. Nowadays, almost all new models have adopted aluminum alloy wheels, and many car owners have also replaced their original wheels with aluminum alloy wheels. Alloy wheels are mostly made of aluminum as the basic material, with manganese, magnesium, chromium, titanium and other metal elements added as appropriate. Compared with steel wheels, alloy wheels are energy-saving, safe and comfortable, so more and more cars have alloy wheels as standard equipment.

2021/09/24

Aluminum wheels have won the favor of more and more private car owners because of their beauty, safety and comfort. Nowadays, almost all new models have adopted aluminum alloy wheels, and many car owners have also replaced their original wheels with aluminum alloy wheels. Alloy wheels are mostly made of aluminum as the basic material, with manganese, magnesium, chromium, titanium and other metal elements added as appropriate. Compared with steel wheels, alloy wheels are energy-saving, safe and comfortable, so more and more cars have alloy wheels as standard equipment.


1.  Three main features of alloy wheels

1.1. Energy saving

Alloy wheels are light in weight, manufactured with high precision, and have small deformation and low inertia resistance during high-speed rotation, which is conducive to improving the straight-line driving performance of the car and reducing the rolling resistance of the tires, thus reducing fuel consumption.


1.2. Safety

The thermal conductivity of aluminum alloy is three times that of steel, so the heat dissipation effect is very good, which enhances the braking performance, improves the service life of tires and brake discs, and effectively guarantees the safe driving of the car.


1.3. Comfort

Cars equipped with alloy wheels generally use flat tires with better cushioning and shock absorption performance than ordinary tires, making the car much more comfortable on uneven roads or at high speeds.




2. Aluminum alloy wheels advantages and disadvantages

Aluminum alloy wheels are beautiful, light and fuel-saving; aluminum alloy has high expansion rate and good elasticity; heat dissipation: aluminum alloy and steel have good thermal conductivity. Good rigidity, good roundness, should not be deformed, the wear and tear of various parts of the car is small, suitable for high-speed driving; steel is soft, easy to deform, four-wheel positioning are useless, high-speed (more than 160) obviously the car will vibrate, affecting the life of the car; good elasticity, improve the smoothness of the vehicle driving, easier to absorb the vibration and noise in motion. But this wheel durability is slightly worse, once encountered hard objects after the collision deformation can not be repaired.


3. Aluminum alloy wheel care methods.

3.1. When the wheel temperature is high, it should be allowed to cool naturally before cleaning, never wash with cold water, otherwise, it will damage the aluminum alloy wheel, and even deform the brake disc and affect the braking effect. In addition, cleaning aluminum alloy wheels with detergent at high temperature will cause chemical reaction on the surface of the wheels, which will lose luster and affect the beauty.


3.2 When the wheels are covered with difficult tar, if general cleaning agents do not help, try to remove them with brushes, but do not use hard brushes, especially iron brushes, so as not to damage the surface of the wheels. 


3.3. If the area where the vehicle is located is wet or close to the seashore, the wheels should be cleaned regularly to avoid corrosion of the aluminum surface by salt.


3.4. If necessary, after cleaning, the wheels can be waxed and maintained to make them shine always.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English