خدمة Odm
VR

هل يستحق الحصول على عجلات معدنية؟ | JWHEEL

إن معرفة المعلومات الأساسية المحيطة بعجلات السبيكة المعدنية قبل الشراء أمر أساسي.

(لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني: https://www.jjjwheel.com)


هل يستحق الحصول على عجلات معدنية؟ | JWHEEL

عجلة FAAn المصنوعة من السبائك هي ببساطة ما يوحي به الاسم: عجلة مدمجة من معادن متعددة ، والأكثر شيوعًا الألمنيوم أو المغنيسيوم. وقد أدى هذا الأخير إلى تسميتها أحيانًا "عجلات ماج". في حين أن الفولاذ يفي بمعايير كونه "سبيكة" (مزيج من الحديد والكربون) ، فإن "العجلات المعدنية" تشمل بشكل عام تلك المنتجة من معادن غير حديدية.

تعتبر العجلات المصنوعة من السبائك خيارًا شائعًا جزئيًا بسبب جمالياتها المبهجة. تسمح عملية التصنيع بالتصميمات الإبداعية والمخصصة أثناء الطلاء والطلاء بالبودرة ، بحيث يمكنك تحديد نمط يكمل سيارتك.

إنها خفيفة للغاية ، مما يساهم في تقليل استهلاك الوقود ودعم أداء السيارة من خلال تحسين الكبح والتسارع والتوجيه والتعامل. تعتبر العجلات المعدنية أيضًا خيارًا جذابًا نظرًا لطول عمرها ؛ إنها مقاومة للتآكل والغبار. هذا يعني أن هناك فرصة أقل للحاجة إلى إصلاحها. يمكنك تقليل احتمالية حدوث ذلك من خلال اتباع النصائح لمنع الضرر.


ما هي العجلات الفولاذية؟

 

مصنوع من الفولاذ الخالص ، هذا النوع من العجلات قوي جدًا. قد يتوقف عملك عن محاولة تكسيرها ، على الرغم من أنه من الممكن أن تنثني أو تثني العجلات الفولاذية. يمكن حل ذلك باستخدام مطرقة لإعادته إلى شكله الأصلي ، مما يعني أنه يمكن أن يكون خيار الإصلاح أسهل.

العجلات الفولاذية منخفضة التكلفة ، لكنها ثقيلة. على الرغم من أن هذا مفضل لفصل الشتاء عند القيادة في ظروف ثلجية أو جليدية ، فإن هذا الوزن الإضافي يجعل المركبات أقل كفاءة في استهلاك الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب هذا في مشاكل في المناورة والتسارع ، كما يؤدي إلى تدهور نظام التعليق أيضًا.

يختار الكثيرون العجلات المعدنية على تلك المصنوعة من الفولاذ لأسباب جمالية. العجلات الفولاذية ليست جذابة بالمقارنة ، وهناك خيارات أقل من حيث التصميم أيضًا. في حين أن هناك عددًا قليلاً من خيارات الإنهاء المختلفة ، فإن العجلات المصنوعة من السبائك تحتوي على المزيد من الاختيارات - بما في ذلك الطلاء والطلاء بالمسحوق.


ما هي أنواع العجلات الأخرى الموجودة؟

 

تعتبر العجلات الفولاذية خيارًا شائعًا جدًا والمنافسة الرئيسية للعجلات المعدنية. خيار آخر هو عجلات مصنوعة من الألومنيوم الخالص. يتم إنتاجها إما عن طريق الصب أو تزوير. تضمن كلتا العمليتين وجود تشققات أقل ، حيث تتحمل عجلات الألمنيوم المطروقة أيضًا ضغطًا شديدًا.

يمكنك أيضًا اختيار عجلات الكروم - التي تم إنشاؤها عن طريق أخذ عجلة من الألومنيوم وإضافة طبقات من الكروم إليها. مع المظهر اللامع والمذهل ، فإن هذا النوع من العجلات مرن للغاية أيضًا في جميع أنواع الظروف الجوية. لديهم فوائد أخرى أيضًا ، مثل كونها أقل عرضة للصدأ من العجلات المعدنية.

ومع ذلك ، تتطلب عجلات الكروم مزيدًا من الصيانة. سيتعين عليك التأكد من إزالة أي حطام ، ويجب الحفاظ على مظهرها المتلألئ من خلال التنظيف المنتظم. علاوة على ذلك ، تجعل طبقات الكروم خيارًا أثقل.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
اللغة الحالية:العربية

ODM Service
VR

Is it Worth Getting AN ALLOY WHEEL? | JWHEEL

Knowing the key information surrounding car alloy wheels before you make a purchase is key.

(For more information, just go to the website: https://www.jjjwheel.com)


Is it Worth Getting AN ALLOY WHEEL? | JWHEEL

FAAn alloy wheel is simply what the name suggests: a wheel combined of multiple metals, most commonly aluminium or magnesium. The latter has led to them sometimes being labelled ‘mag wheels’. Whilst steel meets the criteria for being an ‘alloy’ (it’s a mix of iron and carbon), ‘alloy wheels’ generally encompasses those produced from non-ferrous metals.

Alloy wheels are a popular choice in part due to their pleasing aesthetics. The manufacturing process allows for creative and custom designs during painting and powder coating, so you can select a style that complements your vehicle.

They’re quite light, which contributes to reducing fuel consumption and aiding the vehicle’s performance through improved braking, accelerating, steering and handling. Alloy wheels are also an attractive option because of their longevity; they’re resistant to corrosion and dust. This means there is less chance of needing to repair them. You can reduce the likelihood of this by taking on tips to prevent damage.


WHAT ARE STEEL WHEELS?

 

Manufactured purely from steel, this type of wheel is very strong. You would have your work cut out trying to crack them, though it is possible to dent or bend steel wheels. This can be resolved using a hammer to return it to its original shape, meaning they can be the easier to repair option.

Steel wheels are quite low in cost, but they are heavy. Although this is preferable for winter when driving in snowy or icy conditions, this added weight makes vehicles less fuel-efficient. In addition, this can cause problems with handling and acceleration, and deteriorate the suspension as well.

Many opt for alloy wheels over those made from steel for aesthetic reasons. Steel wheels aren’t as attractive in comparison, and there’s less choice in terms of design too. Whilst there are a few different finish options, alloy wheels have more of a selection – including painting and powder coating.


WHAT OTHER TYPES OF WHEELS EXIST?

 

Steel wheels are a very popular choice, and alloy wheels’ main competition. Another option is wheels made purely from aluminium. These are produced via either casting or forging. Both processes ensure there is less cracking, with forged aluminium wheels also enduring extreme pressure.

You could additionally select chrome wheels – created by taking an aluminium wheel and adding coats of chrome to it. With a shiny and striking appearance, this type of wheel is also very resilient in all types of weather conditions. They have other benefits too, like being less likely to rust than alloy wheels.

However, chrome wheels do demand more maintenance. You’ll have to ensure any debris is removed, and their sparkling look needs to be conserved via regular cleaning. On top of this, the chrome layers make them a heavier choice.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry