عجلات ألمنيوم مزورة

JWHEEL هي شركة متخصصة في تصنيع عجلات الألمنيوم المطروقة ، وتعمل في هذه الصناعة منذ أكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
من خلال خطوط إنتاج عجلات الألمنيوم المطروقة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن عجلات الألمنيوم المطروقة ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز JWHEEL على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد أحدثها عجلات الألمنيوم المطروقة. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL أفضل جودة عالية للعجلات الصب ذات الضغط المنخفض
    شركة JWHEEL Best High Quality Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL ، 6. تركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • تخصيص اثنين من قطعة مزورة عجلات المصنعين P1885 من الصين
    تخصيص اثنين من قطعة مزورة عجلات المصنعين P1885 من الصين
    نماذج قابلة للتطبيق: لعبةJWHEEL Best Quality Two Piece Forged Wheels P1885 Factory ، 2. تتبنى الشركة معدات الصب والغزل والقطع والطلاء والفحص المتقدمة في الصناعة ، وفي الوقت نفسه ، فهي مجهزة بمنصة تشغيل روبوتية مؤتمتة بالكامل ومعدات اختبار لتلبية متطلبات المنتج للعملاء الرئيسيين المتميزين بشكل كامل. كما أنشأت الشركة فريقًا محترفًا لتطوير المنتجات الجديدة ، والتصميم ، وتصنيع القوالب ، والإنتاج التجريبي ، والاختبار والتفتيش لتزويد العملاء بالتطوير التقني وخدمات الدعم.JWHEEL تخصيص قطعتين مزورة عجلات P1885 مصنعين من الصين ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.أوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • JWHEEL Custom Professional Gravity Casting Wheels Manufacturers for Audi، Mercedes-Benz، Honda، Toyota P8410
    JWHEEL Custom Professional Gravity Casting Wheels Manufacturers for Audi، Mercedes-Benz، Honda، Toyota P8410
    يعتبر Gravity Casting هو أبسط (وأرخص) شكل من أشكال تصنيع العجلات. تتضمن العملية صب سبيكة منصهرة مباشرة في قالب العجلة ، باستخدام فقطقوة الجاذبية لدفع السبيكة في القالب. هذا يخلق المعدن الأقل كثافة. لذلك يجب أن تكون سبيكة الجاذبية المصبوبة أكثر سمكًا وأثقل من المعدن المستخدم في طرق التصنيع الأخرى من أجل الحصول على القوة الكافية لاستخدامها بأمان للعجلةالموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale عجلات صب الضغط المنخفض P8410 الشركات المصنعة 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة P2017 بالجملة - JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة P2017 بالجملة - JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض عالية الجودة JWHEEL P2017 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 6. تركز الشركة على الجودة والإدارة وحماية البيئة ، وقد مرت. ISO 9001: 2015 ، IATF 16949 ، ألمانيا KBA ، شهادة جمعية VIA اليابانية (شهادة المختبر) ، مترجم مع www.DeepL.com/Translator (نسخة مجانية).الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي
  • الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    الجملة JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي زودت أودي / مكلارين / فوسن جنوط السيارة بسعر المصنع
    JWHEEL Wholesale JWHEEL - عجلات الصناعة الرائدة التي قدمت جنوط سيارة Audi / Mclaren / Vossen بسعر المصنع بسعر جيد - JWHEEL ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.تعتبر عملية صب الجاذبية من JWHEE هي العملية الأساسية لصب الألومنيوم المصهور في قالب باستخدام جاذبية الأرض لملء القالب. يوفر صب الجاذبية تكلفة إنتاج معقولة جدًا وهو طريقة جيدة لصب التصميمات التي تكون أكثر توجهاً بصريًا أو عندما لا يكون تقليل الوزن هو الشغل الشاغل. نظرًا لأن العملية تعتمد على الجاذبية لملء القالب ، فإن الألومنيوم لا يتم تغليفه بكثافة في القالب مثل بعض عمليات الصب الأخرى. غالبًا ما يكون للعجلات المصبوبة بالجاذبية وزن أعلى لتحقيق القوة المطلوبة.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانhttps://www.jjjwheel.com
  • مجموعة جذابة من JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch Manufacturers P2011
    مجموعة جذابة من JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch Manufacturers P2011
    JWHEEL China مجموعة جذابة من مصنعي JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inchيعتبر Gravity Casting هو أبسط (وأرخص) شكل من أشكال تصنيع العجلات. تتضمن العملية صب سبيكة منصهرة مباشرة في قالب العجلة ، باستخدام فقطقوة الجاذبية لدفع السبيكة في القالب. هذا يخلق المعدن الأقل كثافة. لذلك يجب أن تكون سبيكة الجاذبية المصبوبة أكثر سمكًا وأثقل من المعدن المستخدم في طرق التصنيع الأخرى من أجل الحصول على القوة الكافية لاستخدامها بأمان للعجلةhttps://www.jjjwheel.comحصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.
  • عجلة ذات شكل متدفق P6066-2 عجلتان مشكلتان من قطعتين
    عجلة ذات شكل متدفق P6066-2 عجلتان مشكلتان من قطعتين
    يتم إنتاج قضبان العجلات بواسطة المعدات التي تسحب قضبان الألمنيوم إلى الفرن ، وتضيف سبيكة ، وتنتج منتجات سبائك الألومنيوم عالية الجودة عن طريق المعالجة الحرارية لعملية التمدد المسبق ، والتي تتميز بالعديد من خصائص المغنيسيوم وسبائك السيليكون ، وأداء معالجة ممتاز ، وخصائص لحام ممتازة و طلاء ، مقاومة جيدة للتآكل ، صلابة عالية ولا تشوه بعد المعالجة ، مادة كثيفة بدون عيوب وتلميع سهل ، فيلم ملون سهل ، تأثير أكسدة ممتاز ، وخصائص ممتازة أخرى.المنتجات المخصصة: ستتأثر مهلة الإنتاج بالتغير الموسمي وتغير طلب السوق.
  • أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    أفضل عجلة مشكلة بالتدفق من قطعة واحدة مزورة للعجلات - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مورد للعجلات المشكلة بالتدفق من قطعة واحدة ، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.الموديلات المناسبة: تويوتا ، هوندا ، نيسان ، مازدا ، ميتسوبيشي ، سوبارو ، سوزوكي.
  • عجلات صب الجاذبية المهنية عالية الجودة مصنعي الجملة JWHEEL P8408
    عجلات صب الجاذبية المهنية عالية الجودة مصنعي الجملة JWHEEL P8408
    عجلات صب الجاذبية الاحترافية عالية الجودة من JWHEEL مصنعي الجملة ، 1. تقع الشركة في قوانغدونغ وهونغ كونغ ومنطقة خليج ماكاو ، وهي مدينة عقدة مهمة في جيانغمن. من خلال مرافق الإنتاج الحديثة ، نعتمد معدات متقدمة للصب ، والآلات ، والطلاء ، والفحص ، ومجهزة بإنسان آلي طوال العملية ، ونظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ووسائل الإدارة المتقدمة الأخرى ، لإنشاء معيار الصناعة للأجهزة والبرامج وجودة المنتج.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    أفضل مصنع تخصيص قطعة سحب مزورة عالية الجودة مزورة بسعر المصنع - JWHEEL
    JWHEEL أفضل مصنع تخصيص جودة عالية تدفق مزورة سحب قطعة سعر المصنع - JWHEELيتم تصنيع العجلة المطروقة من قضيب ، أو قطعة مربعة كبيرة من المعدن الصلب. ... ينتج عن عملية التصنيع عجلة أقوى من خلال القضاء على التجاويف والمسامية والانكماش. نظرًا لهيكلها المحبب الأكثر إحكامًا ، فإن العجلات المطروقة تكون أيضًا أقوى ميكانيكيًا ، مما يضمن مقاومة أفضل للتآكل بمرور الوقت.https://www.jjjwheel.comالموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسان
  • جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    JWHEEL جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

forged aluminum wheels

JWHEEL is profession forged aluminum wheels manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete forged aluminum wheels production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our forged aluminum wheels, call us directly.
JWHEEL has been focusing on developing products regularly, of which forged aluminum wheels is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL
    JWHEEL Best High Quality Low Pressure Casting Wheels P1875 Company - JWHEEL,6. The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China
    Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China
    Applicable Models:ToyJWHEEL Best Quality Two Piece Forged Wheels P1885 Factory,2. The company adopts the industry's advanced casting, spinning, machining, painting and inspection equipment, and at the same time, it is equipped with fully automated robot operation platform and testing equipment to fully meet the product requirements of major high-end customers. The company also sets up a professional team for new product development, design, mold manufacturing, trial production, testing and inspection to provide customers with technical development and support services.JWHEEL Customized Two Piece Forged Wheels P1885 manufacturers From China,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.ota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • JWHEEL Custom Professional Gravity Casting Wheels Manufacturers For Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota P8410
    JWHEEL Custom Professional Gravity Casting Wheels Manufacturers For Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota P8410
    Gravity Casting is the simplest (and cheapest) form of wheel manufacturing. The process involves pouring molten alloy directly into the wheel mold, using only theforce of gravity to push the alloy into the mold. This creates the least dense metal. Gravity Cast alloy must therefore be thicker and heavier than metal used in other manufacturing methods in order to have enough strength to be used safely for wheelApplicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:all type
  • High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Low Pressure Casting Wheels P2017 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,6. The company has been focusing on quality, management and environmental protection, and has passed. ISO 9001:2015, IATF 16949, Germany KBA, Japan VIA association certification (laboratory certification), Translated with www.DeepL.com/Translator (free version).Applicable Models:Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki
  • Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price
    JWHEEL Wholesale JWHEEL -Industry Leading Wheels Who Provid Audi/Mclaren/Vossen Car Rims with Factory Price with good price - JWHEEL,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.JWHEE Gravity casting is the most basic process of pouring molten aluminum into a mold utilizing the earth's gravity to fill the mold. Gravity casting offers a very reasonable production cost and is a good method for casting designs that are more visually oriented or when reducing weight is not a primary concern. Since the process relies on gravity to fill the mold, the aluminum is not as densely packed in the mold as some other casting processes. Often gravity cast wheels will have a higher weight to achieve the required strength.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan https://www.jjjwheel.com
  • Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers P2011
    Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers P2011
    JWHEEL China Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers Gravity Casting is the simplest (and cheapest) form of wheel manufacturing. The process involves pouring molten alloy directly into the wheel mold, using only theforce of gravity to push the alloy into the mold. This creates the least dense metal. Gravity Cast alloy must therefore be thicker and heavier than metal used in other manufacturing methods in order to have enough strength to be used safely for wheelhttps://www.jjjwheel.comThe company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.
  • Flow Formed Wheel  P6066-2 Two Piece Forged Wheels
    Flow Formed Wheel P6066-2 Two Piece Forged Wheels
    Wheels billets are produced by equipment that draws aluminum rods into the furnace, adds alloy, and produces high quality aluminum alloy products by heat treatment pre-stretching process, which has many characteristics of magnesium and silicon alloy, excellent processing performance, excellent welding characteristics and plating, good corrosion resistance, high toughness and no deformation after processing, dense material without defects and easy polishing, easy color film, excellent oxidation effect, and other excellent characteristics.Custom Products: The production lead time will be affected by seasonal change and market demand change.
  • Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier-JWHEEL
    JWHEEL Best Flow Formed Wheel One Piece Forged Wheels Supplier,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Applicable Models: Toyota, Honda, Nissan, Mazda,Mitsubishi,Subaru,suzuki.
  • Professional High Quality Gravity Casting Wheels Wholesale manufacturers JWHEEL P8408
    Professional High Quality Gravity Casting Wheels Wholesale manufacturers JWHEEL P8408
    JWHEEL Professional High Quality Gravity Casting Wheels Wholesale manufacturers,1. The company is located in Guangdong, Hong Kong and Macao Bay Area, an important node city of Jiangmen. With modern production facilities, we adopt the industry's advanced casting, machining, painting and inspection equipment, equipped with automatic robots throughout the process, and with ERP system and other advanced management means, to create the industry benchmark for hardware, software and product quality.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged with Factory Price - JWHEEL
    JWHEEL Best Manufactory Customize High Quality Flow Forged Tow Piece Forged Factory Price - JWHEELA forged wheel is manufactured from a billet, or a large square piece of solid metal. ... The manufacturing process results in a stronger wheel by eliminating cavities, porosity, and shrinkage. Due to its tighter grain structure, forged wheels are also mechanically stronger, ensuring better wear resistance over time.https://www.jjjwheel.comApplicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan 
  • High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.Applicable Models:all type
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English