يلقي الحافات

أنشأت JWHEEL فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير جنوط الصب وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
بفضل خطوط إنتاج جنوط الزهر الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن جنوط الصب لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم رائع تخطط فيه JWHEEL لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى جنوط الزهر ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • صناع جنوط مصبوبة حسب الطلب | JWHEEL
    صناع جنوط مصبوبة حسب الطلب | JWHEEL
    المنتج متفوق في الجودة ، ممتاز في الأداء ، وعمر طويل.
  • مصنع توريد عجلات المصبوب الجاذبية حسب الطلب | JWHEEL
    مصنع توريد عجلات المصبوب الجاذبية حسب الطلب | JWHEEL
    من خلال التأكيد على أهمية JWHEEL قد جذبت المزيد والمزيد من العملاء.
  • عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    عجلات صب الضغط المنخفض بالجملة المهنية P8410 مصنعين- JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale عجلات صب الضغط المنخفض P8410 الشركات المصنعة 3. ليس لدينا فقط تقنية الصب بالضغط المنخفض التقليدية ، ولكن لدينا أيضًا تكنولوجيا التصنيع ذات القوة العالية والوزن الخفيف لـ "الصب بالضغط المنخفض + الغزل". نحافظ دائمًا على العديد من المزايا التكنولوجية المتقدمة في تصنيع عجلات سبائك الألومنيوم لتلبية احتياجات العملاء وقيادة تطوير الصناعة.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • Honda / Vossen / BMW / Fordsting Aluminium Wheels Gravity Casting Wheels -JWHEEL
    Honda / Vossen / BMW / Fordsting Aluminium Wheels Gravity Casting Wheels -JWHEEL
    الصب بالجاذبية هي طريقة لتصنيع عجلة مسبوكة من سبيكة معدنية معينة ، عادةً الألومنيوم ، على الرغم من استخدام المغنيسيوم أيضًا ، والذي يتضمن تزويد المعدن المنصهر إلى تجويف القالب عبر وحدة تغذية من خلال نظام تشغيل حيث توجد نقطة دخول المعدن المنصهر أعلاه الجزء العلوي من تجويف القالب.
  • جودة عالية 2022 تصميم جديد 18 بوصة إلى 24 بوصة جنوط سيارة صب الجاذبية بالجملة -JWHEEL
    جودة عالية 2022 تصميم جديد 18 بوصة إلى 24 بوصة جنوط سيارة صب الجاذبية بالجملة -JWHEEL
    JWHEEL جودة عالية 2021 تصميم جديد 18 بوصة إلى 24 بوصة جنوط السيارة الجاذبية الصب بالجملة - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co.حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.ما هي العجلة المعدنية؟عادةً ما يُعطى مصطلح العجلات المعدنية للعجلات "المصبوب" من خليط من الألومنيوم خفيف الوزن ورائع في تبديد الحرارة وكميات صغيرة من المعادن الأكثر صلابة والتي يوفر وجودها في "المزيج" الصلابة ويساعد على منع انتشار الشقوق.
  • مصنع العجلة ذات التدفق المخصص حسب الطلب | JWHEEL
    مصنع العجلة ذات التدفق المخصص حسب الطلب | JWHEEL
    تتوافق جودة المنتج تمامًا مع معايير الصناعة.
  • مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    مقدمة عن أفضل عجلة صب بالجاذبية من JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel من JWHEEL JWHEEL، 4. تحتوي الصيغة على معدات اختبار مثالية ، بما في ذلك آلة اختبار المواد ، واختبار الصلابة ، وسبائك الألومنيوم الصلبة التي تحتوي على جهاز اختبار كمية الخبث ، ومقياس حيود الأشعة السينية ، واختبار إجهاد الانحناء ، واختبار التعب الشعاعي ، واختبار التعب ثنائي المحور ، واختبار الصدمة 13 درجة ، و 30 درجة / 90 درجة جهاز اختبار التأثير ، غرفة اختبار رش الملح ، غرفة اختبار الرطوبة والحرارة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تنفيذ مجالات الاختبار الأربعة الرئيسية للعجلات (اختبار الأبعاد ، أداء مادة السبائك ، الموثوقية والسلامة ، الطلاء ، وقد قمنا بتشكيل نظام اختبار كامل من الفحص الوارد للمواد الخام لفحص المصنع للمنتجات النهائية ، وتتراوح قدرات الاختبار لدينا من المواد والأداء إلى اختبار الأبعاد والتأثير والتعب ، ثم إلى اختبار أداء طلاء العجلات النهائية.موديل P2757ملخص.الموديلات المناسبة: فولكس فاجن ، أودي ، مرسيدس بنز ، هوندا ، تويوتا ، هيونداي ، كيا ، مازدا ، نيسانالمواصفات الفنيةالحجم: 17 * 7.5PCD (مم): 100 + 114.3 * 10الإزاحة (مم): 38مركز الثقب CB (مم): 72.1لون اللون: أسود + إنهاء + زيت ذهبي عالي السماكة
  • جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - JWHEEL
    JWHEEL جودة عالية أفضل عجلات صب الضغط المنخفض P8408 بالجملة - شركة جيانغمن جيانغجين للتكنولوجيا والثقافة المحدودة ، 5. حصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.النماذج القابلة للتطبيق: كل الأنواع
  • مجموعة جذابة من JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch Manufacturers P2011
    مجموعة جذابة من JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch Manufacturers P2011
    JWHEEL China مجموعة جذابة من مصنعي JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inchيعتبر Gravity Casting هو أبسط (وأرخص) شكل من أشكال تصنيع العجلات. تتضمن العملية صب سبيكة منصهرة مباشرة في قالب العجلة ، باستخدام فقطقوة الجاذبية لدفع السبيكة في القالب. هذا يخلق المعدن الأقل كثافة. لذلك يجب أن تكون سبيكة الجاذبية المصبوبة أكثر سمكًا وأثقل من المعدن المستخدم في طرق التصنيع الأخرى من أجل الحصول على القوة الكافية لاستخدامها بأمان للعجلةhttps://www.jjjwheel.comحصلت الشركة على عدد من براءات الاختراع بفضل قوتها التقنية القوية: براءة اختراع لطاولة طحن نظيفة تعتمد على عجلات من سبائك الألومنيوم.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

cast rims

JWHEEL has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed cast rims and planned to sell it to the overseas markets.
With complete cast rims production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cast rims, call us directly.
Today is a great day that JWHEEL plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called cast rims and is supplied at a competitive price.
  • Custom cast rims makers | JWHEEL
    Custom cast rims makers | JWHEEL
    The product is superior in the quality, excellent in the performance, and long in lifespan.
  • Custom gravity cast wheels supply Manufacturer | JWHEEL
    Custom gravity cast wheels supply Manufacturer | JWHEEL
    By stressing the importance of JWHEEL has attracted more and more customers.
  • Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers-JWHEEL
    JWHEEL Professional Wholesale Low Pressure Casting Wheels P8410 manufacturers,3. We not only have the traditional low-pressure casting technology, but also have the high strength and light weight manufacturing technology of "low-pressure casting + spinning". We always maintain various advanced technology advantages in aluminum alloy wheel manufacturing to meet customers' needs and lead the industry development.Applicable Models:all type
  • Honda/Vossen/BMW/Fordsting Aluminum Wheels Gravity Casting Wheels -JWHEEL
    Honda/Vossen/BMW/Fordsting Aluminum Wheels Gravity Casting Wheels -JWHEEL
    Gravity casting is a method of manufacturing a cast wheel of an specific metal alloy, typically aluminum, although Magnesium is also used, which involves supplying molten metal to a mould cavity via a feeder through a running system where the molten metal entry point is located above the top of the mould cavity. 
  • High Quality 2022 New Design 18 inch to 24 inch Gravity Casting Car Rims Wholesale -JWHEEL
    High Quality 2022 New Design 18 inch to 24 inch Gravity Casting Car Rims Wholesale -JWHEEL
    JWHEEL High Quality 2021 new design 18 inch to 24 inch Gravity casting car rims Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.What is Alloy Wheel?The term alloy wheels is usually given to wheels ‘cast’ from a mixture of aluminum which is light weight and great at dissipating heat and small amounts of more rigid metals whose presence in the ‘mix’ provides rigidity and helps prevent cracks propagating.
  • Custom flow formed wheel manufacturers Manufacturer | JWHEEL
    Custom flow formed wheel manufacturers Manufacturer | JWHEEL
    The product quality completely conforms to the industry standard.
  • Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL
    JWHEEL Intro to Best Gravity Casting Wheel from JWHEEL JWHEEL,4. The formula has perfect testing equipment, including material testing machine, hardness tester, solid aluminum alloy containing slag quantitative tester, X-ray diffractometer, bending fatigue tester, radial fatigue tester, biaxial fatigue tester, 13° impact tester, 30°/90° impact tester, salt spray test chamber, humidity and heat test chamber, etc., which can carry out the four major testing areas of wheels (dimensional testing, alloy material performance, reliability and safety, coating and We have formed a complete testing system from the incoming inspection of raw materials to the factory inspection of finished products, and our testing capabilities range from material and performance to dimensional and impact and fatigue testing, and then to the testing of the coating performance of finished wheels.Model P2757Overview.Applicable Models:Volkswagen, Audi, Mercedes-Benz, Honda, Toyota, Hyundai, Kia, Mazda, Nissan Technical specifications Size: 17*7.5PCD(mm): 100+114.3*10Offset(mm): 38Center Hole CB(mm): 72.1Color Colour: Black+Finish+High Film Thickness Gold Oil
  • High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - JWHEEL
    JWHEEL High Quality Best Low Pressure Casting Wheels P8408 Wholesale - Jiangmen Jiangjin Technology and Culture Co. Ltd.,5. The company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.Applicable Models:all type
  • Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers P2011
    Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers P2011
    JWHEEL China Attractive Set Of JWHEEL Marti Bmw Audi Toyota Benz Casting Wheels 19 to 24inch manufacturers Gravity Casting is the simplest (and cheapest) form of wheel manufacturing. The process involves pouring molten alloy directly into the wheel mold, using only theforce of gravity to push the alloy into the mold. This creates the least dense metal. Gravity Cast alloy must therefore be thicker and heavier than metal used in other manufacturing methods in order to have enough strength to be used safely for wheelhttps://www.jjjwheel.comThe company has obtained a number of patents by virtue of its strong technical strength: Patent for a clean grinding table based on aluminum alloy wheels.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Português Português italiano italiano русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English